التخطي إلى المحتوى

تفاصيل عن شهادات الاستثمار فى البنك الاهلى 2020 نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع محتوى حيث نقدم لكم شهادات استثمار البنك الاهلى بالتفصيل، يعتبر البنك الاهلى المصرى واحدا من أقدم وأعرق البنوك فى مصر حيث أنه يمتلك شبكة فروع واسعة تنتشر فى جميع أنحاء الجمهورية وقد يبلغ عددها ما يقرب من 338 فرعًا.

والجدير بالذكر أنه من البنوك الرائدة فى استبدال العملات الأجنبية وهو واحدا من ثلاثة بنوك تمتلكها الحكومة المصرية ويقدم العديد من الأعمال والخدمات التجارية التى تنال ثقة عملائه والان سوف نتعرف على شهادات استثمار البنك الاهلى المصرى بالتفصيل لذا تابعوا معنا.

شهادات استثمار البنك الاهلى المصرى

شهادات استثمار البنك الأهلي

يقدم البنك الاهلى العديد من أنواع شهادات الاستثمار التى تناسب الافراد والشركات وفيما يلى سوف نتعرف عليهم بالتفصيل.

شهادة الاستثمار البلاتينية

تعتبر شهادة الاستثمار البلاتينية من أكثر أنواع الشهادات الادخارية تميزا حيث تقدم أعلى عائد وهى تضم ثلاثة أنواع النوع الأول منها ذو فائدة ثابتة بنسبة 15% ويصرف العائد كل شهر والنوع الثانى ذو فائدة ثابتة أيضا بنسبة 15.25% ويتم صرف العائد فيها كل ثلاثة أشهر أما النوع الأخير فهى ذات فائدة متغيرة بنسبة 17% والذى يعد اعلى عائد فى السوق المصرفية ويصرف فيها العائد كل ربع سنة ويبدأ شرائها من 1000 جنية ومضاعفاتها.

شهادة استثمار قناة السويس

تبلغ مدة الشهادة 5 سنوات وهى تقدم للأشخاص المصريين الطبيعيين وتبدأ من فئة 10 جنية وهى ذات عائد ثابت بنسبة 12% يصرف مع نهاية مدة الشهادة أما إذا كانت الشهادة بفئة 1000 فيما أكثر فيصرف العائد كل ثلاثة أشهر.

شهادة أمان للمصريين

شهادات استثمار البنك الأهلي

تبلغ مدة الشهادة 3 سنوات وهى تصدر بالجنية المصرى ويبدأ شرائها من 500 جنية إلى 2500 جنية وعادة يكون ثابت طوال مدة الشهادة ويمكن أيضا صرف العائد فى نهاية مدة الشهادة.

الشهادة الذهبية بالدولار أو اليورو

تكون مدة الشهادة 3 سنوات ويتم صرف العائد فيها كل شهر أو ربع سنة أو نصف سنة أو سنة ويبدأ شرائها من فئة 100 دولار أو يورو.

شهادة بلادى الدولارية

تبلغ مدة الشهادة سنة أو 3 سنوات وتصدر بالدولار الأمريكي وهى ذات عائد ثابت كما أن الحد الأدنى لها 100 دولار ويتم صرف العائد كل ستة أشهر.

والآن بعد أن تعرفتوا على شهادات استثمار البنك الاهلى ننتظر منكم استفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *