كلمات اغنية صل على المصطفى مسعود كرتس

عبدالرحمن محمد

طرح الفنان التركي الكبير “مسعود كرتس”آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “صل على المصطفى”، قام بإصدارها للمرة الأولى تزامنا مع شهر رمضان الماضى، وهى عبارة عن أغنية دينية، تعاون فيها مع باقة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، حققت في ساعاتها رواجا واسعا على مستوى الوطن العربي، نترككم مع كلمات اغنية صل على المصطفى، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

كلمات اغنية صل على المصطفى كاملة

  • غناء: مسعود كرتس.

اللهم صل على المصطفى حبيبنا محمد عليه السلام

اللهم صل على المصطفى حبيبنا محمد عليه السلام

أنا ماني فياش واش علي مني نقلق من رزقي لاش والخالق يرزقني

أنا ماني فياش واش علي مني نقلق من رزقي لاش والخالق يرزقني

الله الله الله الله الله الله صلوا على رسول الله

اللهم صل على المصطفى حبيبنا محمد عليه السلام

ياقلبي ثق بالله فهو المعطي المانع، وارض بقضاء الله انك لله راجع.

شاهد المزيد من: كلمات اشهر اغاني حماده هلال

من هو مسعود كرتس

وبعد إن تعرفنا على كلمات اغنية صل على المصطفى عقد نتعرف على مسعود كرتس هو مغني ديني تركي معروف، يعتبر واحدا من أشهر المطربين الذين يقدمون اللون الديني فى الوقت الحالى، من مواليد مدينة “مقدونيا” يوم 31 يوليو عام 1981.

اسمه الحقيقى “مسعود كرتيش” ، تعلم اللغة العربية ، وأصبح يجيد النطق بها، حصل على شهادته الجامعية في “العلوم الإنسانية” من جامعة “امبيتر” المتواجدة فى “مقدونيا” ، ثم سافر بعد ذلك إلى “بريطانيا” ، ودرس فيها “الشريعة الإسلامية” فى إحدى المعاهد الشهيرة الموجودة بها.

كلمات اغنية صل على المصطفى

كيف بدأ مسعود كرتس مشواه الفني

وفي سياق الحديث حول كلمات اغنية صل على المصطفى نستكمل الحديث عن المشوار الفني لمسعود كرتس عرف عنه حبه الشديد للغناء والموسيقى منذ الصغر، حصل على دعم وتأييد كبير من قبل أسرته التي رأت فيه مشروع نجم ديني جديد، قررت إشراكه فى بعض فرق الإنشاد الديني في “مقدونيا” ، تمكن من الغناء بأكثر من لغة مثل اللغة “الإنجليزية والفارسية والتركية”.

أطلق أول ألبوم ديني خاص به عام 2005 بعنوان “صلوات” ، تضمن عدد ثماني أغاني كاملة، من بينهم أغنية قدمها مع النجم العالمي “سامي يوسف”، غاب بعد ذلك عن الأنظار لمدة أربعة أعوام كاملة، ثم طرح ألبومه الثانى عام 2009 بعنوان “الحبيب” ، وقام بإصداره بثلاثة لغات، هم “الإنجليزية والتركية والعربية”.

إشترك مع “ماهر زين” في أغنية اسمها “لا تنسي أبدا” ، أعلن عن أغنية سينجل جديدة في الميركانو الرمضانى الماض بعنوان “صل على المصطفى” ، حقق من خلالها ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية يا نبي سلام عليك ماهر زين

كم عدد ألبومات مسعود كرتس

وبعد ان طرحنا عليكم كلمات اغنية صل على المصطفى فى رصيده الفنى ثلاثة ألبومات دينية كاملة، قام بطرحهم في الأسواق بين عامي 2005 و 2014، أصدرهم جميعا بأكثر من لغة، حقق من خلالهم نسب مبيعات عالية، وهم:

  • صلوات.
  • الحبيب.
  • تبسم.

ما هى أشهر أغاني مسعود كرتس

أصدر عدد كبير من الأغاني الدينية والإسلامية منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • فرحة.
  • روحي فداك.
  • الصلاة والسلام.
  • الحمد لله.
  • لا إله إلا الله.
  • البرد.
  • نيفر فور جيت.
  • صل على المصطفى.

لايفوتكم: كلمات أنشودة إن شاء الله ماهر زين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *