التخطي إلى المحتوى

تفاصيل عن شهادات الاستثمار فى بنك القاهرة 2022 نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع محتوى حيث نعرض لكم شهادات استثمار بنك القاهرة بالتفصيل، يعد بنك القاهرة من إحدى أهم وأكبر البنوك الحكومية فى مصر حيث أنه يقوم بالعديد من الأعمال الاقتصادية التى يحتاجها العملاء كما يقوم بتمويل المشروعات الصغيرة التى تجعل اقتصاد مصر مزدهر.

وجديرا بالذكر أنه يضم عدد من الفروع التى تنتشر فى مختلف أنحاء الجمهورية والتى يبلغ عددها حوالى 231 فرع وهو أيضا يضم الكثير من العملاء والموظفين ونحن سوف نعرض لكم فى هذة المقالة تفاصيل عن شهادات الاستثمار فى بنك القاهرة بالتفصيل لذا تابعونا.

شهادات استثمار بنك القاهرة

شهادات استثمار بنك القاهرة

يطرح بنك القاهرة مجموعة مميزة من شهادات الاستثمار التى تجذب العملاء نحوها لأنها تمتاز بمميزات عديدة وفيما يلى سوف نعرضها لكم.

شهادة البريمو ستار

يقدم بنك القاهرة أربعة أنواع من شهادة البريمو ستار حيث أن النوع الأول يمتاز بعائد ثابت يصرف كل شهر بنسبة 14% أو كل ثلاثة أشهر بنسبة 14.10% أما النوع الثانى فهو يصرف بعائد كل ستة أشهر بنسبة 1.25% إلى جانب النوع الثالث والتى تكون فيه الشهادة متغيرة العائد يصرف كل شهر وهى بفائدة 15.75% والنوع الأخير يكون نسبة العائد به 16% ويمكن شراء هذة الشهادة من أول الف جنية ومضاعفاتها.

شهادة جولد من بنك القاهرة

شهادات استثمار بنك القاهرة

يصدر بنك القاهرة شهادة جولد وهى ذات عائد متغير بنسبة 15.75% وتبلغ مدة ثلاثة سنوات ويبدأ شرائها من أول 1000 إلى أكثر كما يمكن استردادها بعد مرور ستة أشهر ويسمح لصاحب الشهادة الاقتراض بضمانها.

شهادة بلادى الدولارية

قام بنك القاهرة بإصدار شهادة بلادى الدولارية للمصريين المقيمين بالخارج وهى تصدر بالدولار الأمريكي وأيضا اليورو أو الجنية الاسترليني كما أنها ذات عائد ثابت يصرف كل ستة أشهر وتبدأ فئة الشهادة من 100 دولار أو يورو أو جنية استرليني ومضاعفاتهم وهى مدتها تبلغ ثلاثة سنوات أو خمسة سنوات ويمكن استردادها بعد ستة أشهر اذا كانت مدة الشهادة ثلاثة سنوات أما إذا كانت مدتها خمسة سنوات فلا يمكن استرادها إلا بعد مرور عام عليها.

والآن بعد أن تعرفتوا على شهادات استثمار بنك القاهرة ننتظر منكم استفساراتكم عبر التعليقات التي في الأسفل.

التعليقات

  1. مرحبا
    انا أقيم بره مصر وأريد أن اشتري شهادة استثمار فما هي الاجرات المطلوبه علمان بأنه لي حساب توفير فى بنك القاهره

  2. انا عندى شهاده بريمو سوبر ٣ سنوات انتهت فى ١٦مارس الحالى ٢٠٢٠ …ومش عايز اجددها …مش عارف اعمل ايه….ياريت حد من البنك يتواصل معايا علشان عايز انزل قيمه الشهاده علي جسابى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *