التخطي إلى المحتوى

كيف تتعامل مع طفلك حسب برجه عبر موقع محتوى 2020, يفسر لنا علم الأبراج طبيعة وجوهر وصفات الشخصيات التي نتعامل ونتعاطى معهم بشكل يومي كما يعطينا مفاتيح وسبل الوصول إليهم والتأثير فيهم واقناعهم، وعلى الرغم من صعوبة التعامل مع بعض الأشخاص إلا إنه عند معرفة نقاط القوة والضعف لديهم؛ يمكن بسهولة التأثير فيهم، وقد يجد البعض منا صعوبة في التعامل مع الأطفال نظرًا لتركيبتهم الصعبة وسلوكهم وشخصياتهم المتغيرة؛ لذلك سوف نستعرض لكم اليوم قرائنا كيف تتعامل مع طفلك حسب برجه.

كيف تتعامل مع طفل برج الحمل

يمتلك الأطفال من برج الحمل شخصية ديناميكية كما يميلون إلى المغامرة والقيام بالأنشطة الحماسية التي تتطلب الحركة ولديهم أيضًا شخصية قيادية حيث يُصعب السيطرة عليهم إو إخضاعهم؛ لذلك فأن أفضل طريقة للتعامل مع طفل برج الحمل هي عن طريق التفاهم والتعامل بشيء من الهدوء بعيدًا عن الصراخ والتهديد، ويتفق الطفل الحمل مع الآباء من أبراج القوس والأسد.

كيف تتعامل مع طفل برج الحمل

كيف تتعامل مع طفل برج الثور

يميل طفل برج الثور إلى الهدوء والروقان كما إنه قليل الكلام ويفضل أجواء الحب والحنان ويبحث دائمًا عن الآمان ويحذر علماء الفلك من إجبار الطفل الثور أو مفاجئته، ويتوافق الطفل الثور مع الأمهات من أبراج الحوت والسرطان حيث تنشأ بينهم علاقة مليئة بالحب والحنان.

كيف تتعامل مع طفل برج الجوزاء

يميل طفل برج الجوزاء إلى الحركة والتنقل كما إنه كثير الكلام ويغلب عليه التفاؤل وحب الحياة ولكي تستطيع التعامل معه يجب إتباع أساليب الحزم لأنه في حال منحته الحرية لا تستطيع السيطرة على أفعاله وسلوكه ويتوافق الطفل الجوزاء مع الأب من أبراج الحمل والقوس والأسد.

كيف تتعامل مع طفل برج السرطان

يتميز الطفل من برج السرطان باللطافة والحنان كما إنه متقلب المزاج وعفوي ويمكن بسهولة التعرف على ما يدور بمخيلته ويهوى الطفل السرطان التدليل والمداعبة، ويبرع هذا الطفل في التأثير على الغير، ويتوافق طفل برج السرطان مع الآباء من أبراج العذراء والجدي والثور والأم الحوت هي الأقرب له.

كيف تتعامل مع طفل برج الأسد

يشبه طفل برج الأسد في طباعه وشخصيته طفل برج الجمل فهو طفل نشيط وحماسي ويهوى النقاشات الكبرى والحديث الجدي ولكنه يغفل الاهتمام بتفاصيل وخبايا الأمور ويعشق هذا الطفل ذاته ويتفاهم بشكل كبير مع الآباء من أبراج الدلو والقوس والأم من أبراج الميزان والجوزاء.

كيف تتعامل مع طفل برج العذراء

طفل برج العذراء هو شخص كبير في تصرفاته يهوى مساعدة الآخرين ولا يتردد في فعل الخير كما أنه طفل مهذب وأنطوائي ويمتلك القليل من الأصدقاء ويحتاج الطفل العذراء إلى الإنفتاح حيث يجب أن يساعده المقربين على الخروج من وحدته والتفاعل مع الآخرين ويتفاهم هذا الطفل بشكل كبير مع الآباء من أبراج الثور والجدي والعقرب وينسجم مع الأم من برج الحوت.

كيف تتعامل مع طفل برج العذراء

كيف تتعامل مع طفل برج الميزان

يتميز طفل برج الميزان بالسحر والجاذبية منذ الصغر فهو يؤثر في الآخرين بسلوكه وأفعاله وآرائه المميزة ويحتاج الطفل الميزان لمساعدة المحيطين في إتخاذ قراراته، وينزعج هذا الطفل من إهانة الآخرين له، ويتفاهم الطفل الميزان مع الآباء من أبراج الجوزاء والدلو وينسجم مع الأم من برج الحمل والأسد.

كيف تتعامل مع طفل برج العقرب

يميل طفل برج العقرب إلى الغرابة والعمق والسيطرة كما يتميز بالصدق والصراحة ويحتاج دائمًا إلى التشجيع والدعم من أهله ويتفق بشكل كبير مع الآباء من أبراج العذراء والثور والجدي ويقتنع بآراء الأم الحوت.

كيف تتعامل مع طفل برج القوس

يتميز طفل برج القوس بخفة الظل والموهبة كما إنه طفل اجتماعي يمتلك صحبة كبيرة ويميل إلى الانفتاح والتعرف على الآخرين ولكن يجب الانتباه لتهور هذا الطفل الذي قد يسبب لنفسه المشاكل ويعشق طفل برج القوس الأب من أبراج الأسد والحمل ويتفق مع الأم من برج الدلو.

كيف تتعامل مع طفل برج الجدي

يتميز طفل برج الجدي بالهدوء والرزانة ويعشق مجالس الكبار ويهتم بآراء الأكبر منه سنًا ويحترم آراء أخواته ويسبب هذا الطفل الحيرة لذوية بسبب سلوكياته الغريبة وميلة إلى الأنطواء أحيانًا، وينسجم طفل برج الجدي مع الأب من أبراج العقرب والثور والعذراء وتكون الأم السرطان هي المفضلة لديه.

كيف تتعامل مع طفل برج الدلو

يستطيع طفل برج الدلو جذب الانتباه إليه بفضل مهاراته في الحديث كما إنه طفل لطيف وغير مزعج ويحافظ طفل برج الدلو على مساحة من الخصوصية في علاقاته مع الآخرين ويتفاهم هذا الطفل مع الأب من أبراج الحمل والقوس والأسد وتحفز الأم الجوزاء أفكاره وتحثه على الإبداع.

كيف تتعامل مع طفل برج الحوت

يميل طفل برج الحوت إلى التحفظ في علاقاته والتحرر في حياته كما إنه طفل ذكي ينتبه إلى التفاصيل ولديه حدس ومخيلة قوية ويحترم هذا الطفل والديه بشكل كبير ويميل إلى الصمت عندما يتعرض للإنزعاج، ويتأثر هذا الطفل بالأب من أبراج العقرب والسرطان والحوت والثور ويحتاج إلى الأم من برج الجدي أو برج العذراء.

قدمنا لكم متابعي وزوار موقع محتوى طريقة فهم الأطفال والتعامل معهم حسب برجهم، في حال كان لديكم أية استفسارات أو تساؤلات أخرى؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *