التخطي إلى المحتوى

وصفات للتخلص من التجاعيد والانتفاخ تحت العين تهتم غالبية السيدات بالعناية الشخصية والتي تجعلها أكثر جمالا وجاذبية حيث تجعل المظهر الخارجي لها رائعا وتحرص أيضا على استخدام وسائل عديدة ومتنوعة منها ما هو نافع لها ومنها ما هو ضار وتقع سيدات كثيرة في مشاكل صحية ونفسية جراء إتباعهم وسائل غير سليمة ولكن لتتمكني سيدتي أن تجدي أفضل الوسائل والوصفات الطبية السليمة للتخلص من التجاعيد و كل ما تحتاجينه من أجل جمالك وجاذبيتك .

نقدم لكى سيدتى افضل النصائح التى تحتاجينها من أجل حل جميع مشكلات التي تخص مظهرك الخارجي وهي كالتالي

خلطة قشر الليمون

قومي بتحضير قشر الليمون الفريش وذلك بعد أن يتم عصرها في إناء خارجي ثم قومي بتدليك قشر الليمون على المناطق التي الغامقة وخاصة عند ثنايا الجلد التي توجد عند الركبتين والكوعين وذلك لفترة وجيزة من الوقت حيث تستغرق دقيقة أو دقيقتين علي الأكثر وأنت مستمرة في عملية التدليك تلك ثم أحضري منشفة دافئة بعد إشباعها ببخار الماء الساخن وقومي بوضعها علي المناطق الداكنة في الركبتين والكوعين .

كيفية العناية بالجسم

لبشرة أكثر نعومة ونضارة

قومي بتحضير القليل من ماء الورد والجلسرين الطبي وعصير الليمون الفريش ثم اخلطيهم جيدا حتى يصبح المزيج ثم ضعيه في قنينة معقمة ثم ضعيه على مناطق متفرقة من جسمك وبشرتك ويجب أن يستخدم هذا السائل قبل النوم أو قبل الإستحمام بحوالي 30 دقيقة .

إزالة الزوائد الجلدية من الأصابع

قومي بتحضير ثمرة بطاطس ثم قومي بقطعها إلي شرائح صغيرة وضعيها علي أصابعك وخاصة في الأماكن التي يوجد بها الزوائد الجلدية ثم بعد ذلك أحضري قطعة من القطن الطبي وامسحي الأماكن التي يوجد بها الزوائد الجلدية وبعد مرور عشر دقائق قومي بغسلها بالماء الفاتر .

كيفية العناية بالجسم

للتخلص من الانتفاخ حول العين

  • قومي بإحضار قطعتين متوسطتين من القطن وقومي بتركه في إناء يوجد به ماء الورد ثم ضعيهم فوق العين لمدة ثلث ساعة و عند الإستلقاء على ظهرك تجعل عينيك أكثر راحة وتزيل جميع الانتفاخات التي توجد حول العين .
  • قومي بإحضار خمس ملاعق من زيت الزيتون يضاف إليهم نصف ثمرة بابايا مهروسة ثم اخلطيهم جيدا ثم ضعيهم على بشرتك لمدة ربع ساعة وستجدين بشرة ناعمة ولكن عليك أن تكررها من مرتين إلي ثلاث مرات خلال الأسبوع الواحد .

التجاعيد حول العين

قومي بإحضار ثلاث ملاعق صغيرة من الحليب الطبيعي الغير مغلي يضاف إليهم ثلاث ملاعق صغيرة أيضا من عسل النحل ثم يسخن علي نار هادئة بحيث يكون الخليط دافئ ثم تفرديه على المنطقة التي تحيط بالعينين واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بماء فاتر وقومي بتكرار تلك العملية يوميا وهو يعد أحد الوصفات الفعالة والتي تقضي علي ظاهرة التجاعيد حول العين .

كيفية العناية بالجسم

بلسم للشعر مغذي ومفيد

قومي بإحضار كوب من الحليب الطبيعي يكون باردا ولم يتم غلوه ثم ضعي الحليب على شعرك باستخدام مشط للشعر ذات أسنان واسعة وذلك للتأكد بأن الشعر الحليب وصل لجذور الشعر ثم يترك على الشعر لمدة نصف ساعة واغسلي الشعر بعد ذلك لكي يمنحك نتائج كبلسم طبيعي يجعل شعرك أكثر نعومة ولمعان .

التخلص من البقع الداكنة

قومي بإحضار كوب من الحليب واخفقي معه بيضة ثم اخلطيهم جيدا وإفرديهم بشكل متساوي على وجهك وركزي جيدا على الأماكن التي يوجد بها هالات ثم اتركيها لمدة ستون دقيقة ثم قومي بشطف وجهك بالماء الدافئ والصابون وتعرف تلك الوصفة الأفضل علي الإطلاق وتعطي نتائج مذهلة في تفتيح البشرة والقضاء على الهالات السوداء كما تجعل وجهك أكثر نضارة ويمكن أيضا استخدام تلك الوصفة على المناطق الداكنة في كافة أنحاء الجسم .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *