تردد قناة الأردن الرياضية الجديد 2024 Jordan TV Sport

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

تعتبر قناة الأردن الرياضية من أشهر أعلام الرياضة في الوطن العربي، وهي من القنوات التي يمكن العثور عليها بسهولة؛ حيث إنها متواجدة على أكثر من قمر صناعي أهمها النايل سات، كما أنها تابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الأردنية ، وقد حرصت الهيئة على جعلها واحدة من أهم القنوات الرياضية على الصعيد العربي كله وليس المحلي.

تهتم قناة الأردن الرياضية والمعروفة بسبورت بنشر كافة الأحداث الرياضية، سواء كانت الأردنية أو العالمية، وذلك في مختلف الرياضات والألعاب وليس كرة القدم فقط، ويمكن تحميل القناة على الرسيفر عبر الترددات التالية:

1- تردد قناة الأردن الرياضية على النايل سات

التردد 11958
معامل الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
جودة القناة HD

2- تردد قناة الأردن الرياضية على العرب سات

التردد 12054
معامل الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
جودة القناة HD

3- تردد القناة على الهوت بيرد

التردد 12399
معامل الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/2
جودة القناة HD

لا يفوتك أيضًا:  تردد القنوات الرياضية الأردنية

  تأسيس قناة الأردن الرياضية

تردد قناة الأردن الرياضية

تُعد Jordan TV Sport هي المركز الإعلامي الرياضي الأول في المملكة الأردنية، وذلك بسبب نقلها لمباريات الدوري الأردني بشكل مباشر وخصوصًا لمباريات كرة القدم الخاصة بالمنتخب الأردني، بالإضافة إلى الكرة العربية والعالمية.

قناة الأردن الرياضية تابعة للحكومة الأردنية، حيث إن الإذاعة والتلفزيون هم المسؤولون عن القناة، ولهذا فقد نجحت إدارة القناة في ضم أكبر وأشهر المحللين والإعلاميين الرياضيين في المملكة الأردنية، حيث إنهم أعضاء المنتخب السابقين في حقبة التسعينات والألفية الجديدة.

تبث قناة الأردن الرياضية كافة الرياضات المختلفة بجانب كرة القدم، وذلك مثل كرة السلة والتنس وغيرها من الرياضات سواء كانت رياضة فردية أو جماعية، مما أدي إلى حصدها لقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي كله.

تتسم Jordan TV Sport بالمجانية، حيث إنها غير مشفرة ولا تحتاج إلى دفع اشتراك أو رسوم شهرية لمتابعتها، كما أنها تعمل على مدار 24 ساعة، وقد احتلت حاليًا المرتبة الأولي في قائمة أفضل القنوات العربية في البث المباشر، خصوصًا وأنها تعد مناسبة لكافة الفئات العمرية.

برامج قناة الأردن الرياضية

  • برنامج صباح الرياضة، والذي يعد من أهم البرامج السياحية الرياضية التي يمكن للمرء ممارستها في المملكة الأردنية.
  • برنامج نوادينا، ويقوم البرنامج على عرض كافة الأخبار المتعلقة بالنوادي الأردنية، وهو من أشهر البرامج الرياضية في الأردن، وهو من تقديم ليث مبيضين.
  • برنامج صدى الجماهير، ويستهدف البرنامج عرض ومناقشة ردود أفعال الجماهير الأردنية أثناء المباريات وآرائهم في الفرق الأردنية، ويقدم هذا البرنامج جمال الرواشدة.
  • برنامج أون لاين.
  • برنامج المجلة الرياضية.
  • برنامج الحصاد الرياضي.
  • برنامج نجم الأسبوع.

لا يفوتك أيضًا:  تردد القنوات الأردنية على النايل سات

قناة الأردن الرياضية أونلاين

يُمكن متابعة كافة الفعاليات الرياضية بشكل مباشر عبر Jordan TV Sport لو كان المشاهد في الخارج على سبيل المثال، وذلك من خلال الموقع الرسمي للقناة، حتى أنه يمكنه معرفة مواعيد عرض البرامج وخلافه من خلال الموقع.

يُمكن الاستغناء عن معرفة التردد والوصول للموقع ومتابعتها أونلاين jrtv.gov.jo/live-tv

مميزات قناة الأردن الرياضية

  • تتمتع القناة بتواجد كافة التقنيات والأساليب الحديثة التي من شأنها توفير صورة جيدة للمتابع، دون تواجد أي من عوائق المشاهدة مثل انقطاع البث أو تواجد تشويش أو غياب الصوت أو الصورة.
  • تعمل القناة على مدار اليوم دون أي تكرار أو إعلانات طويلة من شأنها إصابة المشاهد بالملل أو إجباره على تغيير القناة؛ الأمر الذي جعل الكثيرون يرغبون معرفة تردد قناة الأردن الرياضية.
  • تقدم القناة محتواها بشكل مجاني دون أي رسوم أو تشفير؛ مما يؤول إلى انتشار رقعتها عبر دول العالم العربي أجمع، لاسيما وأنها تستخدم أكثر من قمر صناعي.
  • توفر القناة العديد من البرامج الخاصة بالتحليل التي ينتظرها محبي كرة القدم، بالإضافة إلى عرض كافة المباريات العربية والعالمية أيضًا.

لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة الجزيرة الرياضية المفتوحة

طريقة تثبيت تردد قناة الأردن الرياضية 2024

تردد قناة الأردن الرياضية

  1. الضغط على زر الخيارات في الريموت كونترول.
  2. اختيار خانة التثبيت اليدوي.
  3. اختيار القمر الصناعي المراد فيكون إما النايل سات أو العرب سات أو الهوت بيرد.
  4. كتابة تردد القناة ومعامل التصحيح وعامل الترميز.
  5. الضغط على زر الموافقة.
  6. انتظار بضعة دقائق حتى يتم تحميل القناة، ومن ثم البحث عنها مرة أخرى على جهاز الرسيفر.

تعتبر قناة Jordan TV Sport من أهم قنوات الرياضة في الوطن العربي؛ حيث أصبحت الأولى في تقييم القنوات المباشرة العربية، فهي توفر كافة المباريات العربية والعالمية التي يبحث عنها مشجعي الرياضة.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *