التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية إلا نفترق إسراء الأصيل نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرحت الفنانة العراقية الشابة “إسراء الأصيل” آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “إلا نفترق”.

قامت بإصدارها للمرة الأولى عبر حساباتها الرسمية والشخصية على مواقع السوشيال ميديا، حققت فى الساعات الأولى من الإعلان عنها نسبة نجاح عالية، وهى من كلمات “سيف الفارس”، وألحان “نصرت البدر”، نترككم مع كلمات الأغنية كاملة، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

كلمات أغنية إلا نفترق كاملة

  • غناء: إسراء الأصيل.
  • كلمات الأغنية: سيف الفارس.
  • ألحان الأغنية: نصرت البدر.

يعني إلا نفترق حتى تحس بقيمتي لك ليش تحسبها ضعف

حنيتي هاي وطيبتي ما أريد أعوفك وابتعد لك قلبي ما ينطيني

شوية عاملني عدل ع الفرقة لا توازيني بس من تفكر بذلتي

ألغيك وألغي إحساسي صح إني أحبك واعترف بس انسى ادنق راسي

ما أريدها بساعة غضب ينتهي كل اللي بينا رايدني أضل طول العمر

أحلى عشاق اثنينا بس لا تضيع بلا سبب عشرتنا كلش خايف

صالحني لو مرة زعلت مو صعبة كلمة آسف لغير الله ما راح انحني

تلوي ايدي حيل بعيدة مني لو أحس بالهوى أقسم قسم ما أريده.

من هى إسراء الأصيل

إسراء الأصيل هى مغنية عراقية معروفة، تعتبر واحدة من أشهر الأصوات العراقية الشابة والصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولدت فى العاصمة الأردنية “عمان”يوم 17 نوفمبر عام 1995، اسمها كاملا “إسراء على عبد الحسين كاظم الجبوري”، والدها النجم “على الأصيل” الذى يعود أصله إلى دولة “العراق”، وبالتحديد إلى مدينة “بابل”، حاصلة على الجنسية الأردنية والعراقية والفلسطينية.

من هى إسراء الأصيل

متى بدأت إسراء الأصيل مشوارها الفنى

برزت موهبتها منذ السنوات الأولى من عمرها، تعلمت العزف على آلة “العود” على يد والدها، بدأت مشوارها الفنى الحقيقى عندما بلغت سن السادسة عشر من عمرها، أي عام 2011 عن طريق الغناء عبر قناة “أغانينا”، والتى تبث فى دولة “سوريا”، أطلقت أول أغنية سينجل خاصة بها فى نفس العام بعنوان “عليك أدعي”، حققت من خلالها نسبة نجاح عالية، وتمكنت من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الشرق الأوسط.

إشتركت فى أوبريت بعنوان “على صوتك”، وهو عبارة عن أوبريت وطني عراقي بالتعاون مع باقة من أشهر النجوم مثل “قاسم السلطان وقيس هاشم”، أصدرت أغنية ناجحة عام 2012 اسمها “أبو البنات”،أطلقت دويتو غنائي مع “سيف نبيل” عام 2017 بعنوان “أبي أشوف”، أعلنت عن آخر أغنية سينجل خاصة بها حتى الآن خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “إلا نفترق”، نالت إعجاب جمهورها الكبير.

ما هى أشهر أعمال إسراء الأصيل

أصدرت باقة من الأغاني السينجل الرائعة والناجحة منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناتها الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، نوعت فيهم بين اللهجة الخليجية واللهجة العراقية، نالت إعجاب الجمهور العربى بصفة عامة، والجمهور العراقي بصفة خاصة، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • الحب كلو.
  • إذا ناوي.
  • عايش اللحظة.
  • زايد ناقص عندي.
  • يا حظي ديو مع “نور الزين وعلى بدر”.
  • ولا غلطة.
  • هز إيدي.
  • إلا نفترق.

ما هى أشهر أعمال إسراء الأصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *