التخطي إلى المحتوى

انظمة فودافون الفاتورة الشهرية 2020, يبحث الكثير من مستخدمي شبكة فودافون عن أفضل الباقات الخاصة بالانترنت، نظراً لكثرة الأشياء التي تتم من خلاله، لذلك تقدم شركة فودافون العديد من العروض الشهرية المميزة، التي تتناسب مع جميع العملاء، حيث تقدم باقات خاصة وممتازة للنت، بالإضافة إلى باقات مكالمات.

  • فليكس 20 الشهري الذي يعطى 550 فليكس، وقيمة الاشتراك عشرون جنيها بدون الضريبة، بينما الكود #020*.
  • فليكس 30 الشهري يقدم للعميل 1100 فليكس, بـقيمة اشتراك قدرها ثلاثون جنيها بدون الضريبة، والكود المستخدم #030*.
  • فليكس 50 يعطى 2200 فليكس، وقيمة الاشتراك خمسين جنيها بدون الضريبة، والكود #050*.
  • فليكس 70 يقدم للمشترك 3300 فليكس والقيمة الاشتراكية سبعون جنيها بدون الضريبة، والكود المستخدم #070*.
  • فليكس 90 يقدم عدد مميز من الفليكسات، حيث يبلغ حوالي 4400 فليكس بـتسعين جنيها بدون الضريبة، الكود المستخدم #090*.

فودافون كنترول 35 الشهرى

يعد فودافون كنترول 35 من الأنظمة الرائعة والاقتصادية بدون منافس حيث:

  • يقدم فودافون كنترول 35 عدد كافي من الدقائق تبلغ 1400 فليكس في الشهر، ويتم الاشتراك في العرض من خلال كود الخاص بالاشتراك #035*.
  • يمنح هذا النظام 60 دقيقة للأرقام الأخرى غير أرقام فودافون داخل مصر، مثل اتصالات، وغيرها.
  • قيمة الاشتراك في الباقة وهي 35 جنيها شهريا، بالإضافة إلى الضريبة الخاصة بالمبيعات 5 جنيه، ومن الضروري أن يزيد المبلغ بقدر بسيط.

تفاصيل نظام فودافون ريد فاميلي الشهري

  • يعد ريد فاميلي من أفضل العروض المميزة التي تقدمها شركة فودافون من أجل الاتصال العائلي بأقل التكلفة، كما يقدم رحلات careem, مع العديد من الدقائق وانترنت بلا حدود التي يستمتعوا بها وهما على نفس النظام.
  • قيمة الاشتراك حوالي 400 جنيه شهريا, مع توافر أكثر من 2000 رسالة لجميع الشبكات, بالإضافة إلي 20 جيجا.
  • كما قدمت خدمة ريد فاميلي فرصة زيادة أربعة من العائلة ب25 جنيها، بدلاً من مائة جنيه.
  • كما يتم إضافة أي فرد من العائلة عن طريق الكود #41*، أو من خلال التطبيق الرسمي أنا فودافون.

أنظمة فودافون خطوط الشركات

تستطيع الشركة اختيار ما يناسب الموظفين من باقات أنظمة فودافون الشهرية من خلال الباقات التالية:

  • باقة فليكس 40 الشهرية وتقدم 1750 فلكس وقيمة الاشتراك 49 جنيها.
  • باقة 60 فليكس الشهرية وتقدم 3000 فلكس وقيمة الاشتراك 74 جنيها.
  • باقة فليكس 100 الشهرية وتقدم 5000 فلكس وقيمة الاشتراك 125 جنيها.

تعد فودافون مصدر رائع للمكالمات والانترنت، حيث تتيح أفضل الخدمات المميزة، و الباقات التي تتميز بسعرها المتنوع، الذي يناسب جميع عملاء فودافون، حيث يستطيع العميل الاشتراك في باقة شهرية، أو أسبوعية، كما أتاحت الشركة اشتراك يومي للنت و المكالمات.

ما هي شركة فودافون

هي من الشركات العالمية وهي الخاصة بشركة بريطانية وهي متعددة الجنسيات المتخصصة ويتم تقديم جميع الخدمات الخاصة بشبكات الهواتف المحمولة وهي التي تقع في مقرها الذي يوجد في نيوبري بيركشاير في المملكة المتحدة، وهذا جاء أستناداً إلى جميع الإيرادات والقيمة السوقية الخاصة بالشركة وهي التي تصل إلى 71.2 مليار وأن شركة فودافون هي تعتبر من أكثر الشركات الخاصة بالاتصالات في العالم.

وأن فودافون تقوم بتقديم خدماتها إلى 30 دولة وهذا يكون بالإضافة إلى جميع مشاركتها في الشبكات وتكون في 40 دولة أخري ويتم تقديم من خلال فودافون خدمة وايرلس وهي التي تقدم إلى 18 مليون عميل في العديد من الدول، وهي تكون ثالث أكبر موفر لهذه الخدمة في بريطانيا ويتم تقديم من خلال الشركة الخدمات في بريطانيا ويتم تقديم الخدمات اليومية والشهرية والسنوية إلى جميع عملائها.

شاهد أيضا:

تاريخ شركة فودافون

فودافون

تطورت كثيراً شركة فودافون لخدمات المحمول وهذا حيث أنها أحتلت القمة خلال عام 2001 وهي من الشركات المميزة والتي تقوم بتقديم خدمات المحمول الجيل الثالث والرابع.

وهي من الشبكات المميزة والتي يفضلها الكثير من الأشخاص في مصر عن غيرها من الشركات الأخرى التي تقوم أيضاً بتقديم الكثير من خدمات المحمول.

ويصل أيضاً عدد المشتركين في الخدمة أكثر من ثلاثين مشترك في شركة فودافون وهي من الشبكات المميزة في مصر وبها نسب مشتركين كبيرة وعالية في الولايات المتحدة الأمريكية وتحصل على أعلى نسب مشتركين في شبكة المحمول ويشترك فيها الملايين من دول أفريقيا واليابان والصين والعديد من الدول الأخري الهامة التي توجد في جميع أنحاء العالم لأنها من شبكات المحمول الرائدة والمميزة دائماً.

تقوم أيضاً شركة فودافون بتقديم خدمة فودافون كاش وهي التي تكون يتم من خلاله ارسال واستقبال الأموال وهي تكون عبارة عن محفظة إلكترونية على الموبايل.

وهي التي يتم وضع فيها الأموال وسحبها لاستعمالها في أي وقت وفي أي مكان وهذا يكون من خلال بدوسة واحدة فقط ويكون هذا من خلال زيارة أقرب فرع إليكم ومتابعة عملية السحب أو الأيداع وهي من الخدمات التي يتم تقديمها من خلال شركة فودافون، وتعتبر من الخدمات المميزة التي يحرص دائماً العديد من العملاء للحصول عليها دائماً.

نظام فودافون الشهري

يتم توفير العديد من انظمة فودافون 2020 وهذه الأنظمة هي التي توفر لجميع عملائها الذين يجعلون فودافون من أهم الشركات الذين يلجأون لها، وهي تقدم العديد من الأنظمة المميزة والشهرية وهي مثل ريح بالك وكنترول فلكيس وأن للشباب اليومي والشهري وغيرها من الأنظمة المميزة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص المشتركين في شركة فودافون وهي:

  • فودافون RED

وهذا النظام هو الذي يوفر لجميع المشتركين فيه كل ما يحتاجون له من مكالمات ورسائل وإنترنت وهذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات الهامة والمميزة والحصرية لجميع الأشخاص الذين يريدون الأشتراك فيه، وهذا النظام هو الذي يشمل:

  1. نظام Red Welcome والذي يوفر 4 جيجا انترنت / 1000 دقيقة لكل الشبكات بسعر 100 جنيه/شهرياً .
  2. نظام Red Classic والذي يوفر 9 جيجا انترنت / 2000 دقيقة لكل الشبكات بسعر 200 جنيه/شهرياً .
  3. نظام Red Him والذي يوفر 20 جيجا انترنت / 4000 دقيقة لكل الشبكات بسعر 400 جنيه/شهرياً .

نظام فودافون فليكس

نظام فودافون فليكس هو من أسهل الأنظمة الشهرية التي توفرها شركة فودافون لجميع عملائها حيث أنه يتم من خلالها تستهيل على العميل استعمال الكثير من الدقائق والرسائل لجميع الشبكات الأخرى.

ويتم من خلال هذا النظام توفير خدمة الموبايل انترنت والعديد من الخدمات الأخري مثل الكول تون والرسائل وخدمة مانع المعاكسات و خدمة الاحتفاظ بالمكالمات.

كما أنه يتم تقديم خدمة الواتس بدون رصيد ويتم أيضاً ترحيل جميع الفليكسات المتبقية إلى الشهر الجديد وهي التي تكون صالحة إلى الميعاد الخاص بتجديد الباقة وهذا الباقات هي:

  1. فليكس 20 تقدم لعملائها 550 فليكسات الباقة الأساسية.
  2. فليكس 30 تقدم لعملائها 1100 فليكسات الباقة الأساسية.
  3. فليكس 50 تقدم لعملائها 2200 فليكسات الباقة الأساسية.
  4. فليكس 70 تقدم لعملائها 300 فليكسات الباقة الأساسية.
  5. فليكس 90 تقدم لعملائها 4400 فليكسات الباقة الأساسية والرسوم الشهرية هي 90 جنيه.

نظام IN الشهري للشباب

هذا النظام يتم من خلاله صرف قيمة هذا الشيء وهو الخاص بمبلغ 25 جنيهاً في الشهر، وهذا حيث أن ذلك النظام هو الذي يوفر للشخص 2500 دقيقة ورسالة، كما أنه يوفر للشخص 250 ميجا وللاشتراك يتم من خلال الاتصال على رقم *20# ويكون هذا بالأتصال لإضافة الـ10 أرقام *20*4*العدد#.

كنترول فليكس 40

يتم الاشتراك في هذه الباقة وهي التي تصل سعرها إلى 48.82 جنيهاً وهو الذي يكون بإجمالي الضريبة وهي التي تساعد في توفير إلى العميل حوالي 1600 فليكس.

وسعر الدقيقة والرسالة والميجابايت إلى شبكة فودافون وحدة وأما الشبكات الأخرى فتكون الوحدة الخاصة بها بحوالي 5 وحدات وهي التي تكون لشركة أورانج واتصالات الخط الأرضي.

ومن الممكن أن يتم الاشتراك في هذه الباقة عن طريق التواصل بـ800 أو الكود التالي *880*40# وهي من أسهل الطرق التي تساعد كثيراً في الأشتراك في هذه الخدمة لأنها من الخدمات الهامة التي يتم الأشتراك فيها من بين جميع الباقات والأنظمة الشهرية المميزة في شبكة فودافون الذي يشترك بها الكثير من الأشخاص دائماً.

فليكس كوينز

هي من الخدمات التي تساعد في عودة الفليكسات التي يتم استعمالها وهذا ما يساعد في رجوع الفليكسات على هيئة كوينزات وهذا يتم بشراء بها العديد من الوجبات والملابس وجميع الأشياء الأخرى، ويوجد فيلكس الباقة وفليكس اكسترا وسوبر فليكس وهي من الأشياء التي تساعد في توفير الكثير من الخصومات المميزة.

عند الشراء والتي تكون مقابل 400 كوينز، ومن أهم هذه الأماكن هي دجاج كنتاكي والتي تقدم تخفيضات تبدأ من 30% على منيو فليكس وأيضاً هارديز هي من الأماكن التي تقدم تخفيضات تبدأ من 30% على منيو فليكس.

وأيضاً كريم تقدم خصم حوالي 50% على 3 رحلات وهي التي تصل إلى 20 جنيهاً، وأيضاً توكيل ملابس ريفين يتم تقديم من خلاله خصم 25% على الإجمالي الخاص بالفاتورة.

عزيزي القارئ نتمني أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات عن انظمة فودافون الفاتورة الشهرية 2020 ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *