التخطي إلى المحتوى

احدث الوان دهانات 2019

تتنوع ألوان وأشكال الدهانات المستخدمة في طلاء الحوائط والأسقف ما بين الهادئة والمزخرفة والفاتحة والداكنة 2019 وقد تطورت أنواع الدهانات وأصبحت تشمل على ألوان عصرية وراقية ويتحدد إختيار اللون بناءًا على مساحة المكان وألوان المفروشات والأثاث الموجود.

ألوان دهانات لغرف النوم حديثة

تتميز دهانات غرف النوم الحديثة بأناقتها ورقيها ونقدم لكم من خلال المقال أحدث ألوان الدهانات المناسبة لغرف النوم ويوجد تناسق مميز لألوان دهانات غرف النوم الذي يعتمد على اللون الكاكاو في دهان الحائط الرئيسي خلف السرير فيما يستخدم اللون البيج للحوائط الأخرى وإختيار اللون الأوف وايت الجذاب لدهان السقف وبطريقة مبدعة تم تحديد السقف باللون الأسود الجذاب ليعطي لمسة جمالية خاصة إلى دهان الغرفة.

ألوان دهانات لغرف النوم حديثة

في تجربة أخري يتم استخدام التداخل الأنيق والمميز للوني الكشمير والأبيض الهاديء ويتناسب هذا النوع من الدهان مع غرف النوم العصرية لعام2019.

شاهد أيضا:

وفي تصميم آخر مميز لغرفة نوم أعتمدت على درجات اللون السماوي والأزرق ليساعد في إضفاء الشعور بالراحة والهدوء كما يتناسق هذا اللون مع إطلالة لغرفة مميزة.

ألوان دهانات لغرفة النوم حديثة

وفي الديكورات الكلاسيكية الأنيقة لغرف النوم تم الإعتماد فيها على اللونين الكاكاو والأوف وايت وتتناسب هذه الألوان مع أثاث غرف النوم ذو اللون البني ويضيف إليها بساطة وجمال معين.

ألوان دهانات لغرفة الصالة

تتنوع ألوان دهانات غرف الصالة كما تشمل العديد من الألوان المميزة ونقدم لكم من خلال التالي أشكال دهانات مختلفة لغرفة الصالة.

في تصميم مميز تم الإعتماد على اللونين البيج والأوف بما يعطي لمسة عصرية وبسيطة ليتلائم مع أرضية الغرفة المصنوعة من الباركيه ولكي تتناسب هذه الألوان مع الأثاث والمفروشات ذات الألوان البنية بدرجاتها المختلفة.

وفي ديكور متميز آخر يتميز بالبساطة والأناقة تم الإعتماد على اللون الموف الفاتح في دهانات الحائط ليضيف لمسة جمالية مميزة إلى الغرفة ليتناسب مع دهان السقف الأبيض.

وبالإستعانة بديكور مميز لغرفة صالة تم الإعتماد فيها على لون الكاكاو الداكن للحوائط فيما تم إستخدام اللون الأوف وايت لدهان السقف ليتناسب مع أرضية الغرفة من الباركية وتتناسب هذه الألوان مع الأثاث ذو اللون البيج.

وفي تناسق جميل وملفت بين الألوان المُستخدمة في طلاء الغرف تم الإعتماد على اللون الأبيض الهاديء في طلاء الجزء الكبير من الغرفة فيما تم إختيار اللون البني الداكن لتحديد النوافذ وباب الغرفة كما تم إستخدامه لطلاء جزء صغير بما يضفي لمسة جمالية وساحرة إلى الديكور.

دهانات الحوائط لها دوراً هام في أناقة وجمال ديكور الغرف ونقدم لكم من خلال التالي بعض الأشكال المميزة لدهانات الحوائط وفي أحد التناسقات المبهرة بين ألوان الدهانات المستخدمة في طلاء الغرف تم الإعتماد على اللون الأبيض في طلاء السقف فيما تم إدخال اللونين الفضي والكشمير في الحائط الرئيسي خلف السرير وصنع هذا التداخل المميز بين الألوان لمسة ساحرة وجذابة إلى الديكور.

وفي تصميم مبدع أستخدم التداخل بين اللونين الأبيض والبيج الفاتح بما يعكس مظهر بسيط للغرفة ويمنح الشعور بالراحة والهدوء كما يتناسب مع ألوان الأثاث والمفروشات.

وفي تداخل أنيق وساحر بين اللونين البني والبيج بطريقة مميزة ومختلفة لتضيف لمسة جمالية إلى غرف النوم ويتلائم بشكل كبير مع الغرف الكلاسيكية كما يتناسب مع الأثاث والمفروشات ذات الألوان الفاتحة والداكنة.

ألوان دهانات ريسبشن 2019

تختلف أذواق إختيارات ألوان دهانات الحوائط فمن ألوان الأثاث والفراش نختار ألوان الدهان المناسب وسنقدم مجموعة من ألوان الدهانات المختلفة التي تناسب كافة الأذواق والتي يمكن إختيار اللون المرغوب من خلال هذا العرض.

دهانات غرف نوم 2019

غرفة النوم هو المكان الذي يستريح فيه الإنسان فيجب أن يكون المكان مريحًا للنفس فكان اللون الشائع قديمًا هو اللون الأحمر بدرجاته أوالبمبي ثم تفوق اللون الأوف وايت واللون البيج وكذلك الموف الهادئ ، وأحدث موضة لألوان غرف النوم للعرائس هذا العام 2019 هو اللون الفضي وكذلك اللون الذهبي أو اللونين معًا.

دهانات غرف نوم رومانسية

من الألوان الرومانسية الهادئة والتي تساعد علي النوم هو اللون البنفسجي والذي يبعث في النفس الشاعرية ، كما أن اللون الاصفر ذوجاذبية عالية ويبعث التفاؤل في النفس ويجعل الإنسان يدخل نوم عميق وإسترخاء الجسد والذهن واللون الذهبي وهو ملك الألوان هذا العام لحجرات النوم فهو يدل علي الفخامة والعظمة ويبعث في النفس الإنتعاش والحيوية .

عند إختيار الألوان للحائط يجب إختيار الدرجة تتناسب مع الأثاث ، كما يجب أن تتناسق الألوان بين الغامق والفاتح ،لإضفاء الجمال والجاذبية علي المكان ، فالألوان الغامقة والداكنة تُستخدم في غرف الصالونات والألوان الهادئة تُستخدم في حجرات النوم ، والألوان الطبيعية تُضفي راحة نفسية وشعور بالدفئ والأمان كلون السماء ولون الماء النيلي ولون الشمس .

أصبح فن الديكور والألوان عالم من الخيال الممزوج بالواقع مع قطع الأثاث واللوحات الفنية في المنزل فيبدو المنظر العام وكأنه سحر أولوحة فنية رائعة تبعث علي النفس الرومانسية ، وتتنوع الألوان من الرمادي الفاتح والغامق والكافية وكذلك اللون الأخضر الزيتي ، كذلك إختيار اللون الكشمير بدرجاتة كموضة 2018 حتي عام 2019 ولا يزال متربعًا علي عرش الألوان.

وتعتبر درجة الوردي الهادي أو الـ “Millennial pink” كأحد ألوان الباستيل من الدرجات المناسبة جدًا مع درجات البني، وبالتالي ستُضيفي لمسة أنثوية في بيتك.

ويمكن استخدام درجة اللون الأخضر الفاتح Neo-mint للمطبخ، لأن استخدام لون من ألوان الطبيعة يُعطي إحساس باتساع مساحة المطبخ، ويعكس الإضاءة الداخلية، وبالتالي سيبدو مطبخك وكأنه يتنفس. ويمكنك أن تستخدمي Neo-mint كلون للسيراميك، والضُلف تكون “خشبينيوم” أو تستخدميها كلون للأرفف الداخلية.

كما أن الألوان المُبهجة مثل الأصفر أو الأزرق ، أو المانجاوي يمكن أن تُستخدم في الستائر، أو في القطع الإضافية مثل الباف، أوالطاولات الجانبية أو حتى اكسسوارات الديكور، خصوصًا إذا كان الأثاث بلون واحد غامق كللون البني مثلا وألوان الحوائط باللون الأبيض.

ويمكن القول أن الناس تختلف في ازواقها من ناحية الألوان كما أنها تختلف في الأذواق من ناحية كل شيء آخر، وهذا لا يعني أن هناك شخص لديه ذوق في اختيار الألوان وشخص آخر ليس لديه ذوق، وانما اختلاف هذه الأذواق يكون على حسب طبيعة شخصيه كل فرد، فما قد يراه شخص ما مناسبا قد يراه شخص آخر غير مناسب بالمرة .

ولذلك فإنه لا يمكن فرض ألوان محددة لدهانات 2019 ويكون فرضا على الجميع الأخذ بها، ولكن الجميع يتفاوتون في اختيار الألوان المميزة لديهم، فهناك بعض الشخصيات تميل إلى الألوان الغامقة وتميل إلى اللون الأسود، في حين أن بعض الشخصيات الأخرى ترتاح نفسيا للألوان الفاتحة وترتاح إلى اللون الأبيض وهذا يرجع إلى طبيعته هذه الشخصيات.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *