التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية أمي كارمن سليمان نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرحت الفنانة المصرية الشابة “كارمن سليمان” آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “أمي”.

قامت بإصدارها للمرة الأولى على القنوات الفضائية المختلفة تزامنا مع شهر رمضان الماضى، وهى عبارة عن الإعلان الرسمى لمستشفى “بهية” لعلاج سرطان الثدي، وهى من كلمات “أمير طعيمة”، وألحان “هشام جمال”، وتوزيع الموسيقى “مادي”، نترككم مع كلمات الأغنية، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

كلمات أغنية أمي كاملة

  • غناء: كارمن سليمان.
  • كلمات الأغنية: أمير طعيمة.
  • ألحان الأغنية: هشام جمال.
  • توزيع الموسيقى: مادي.
  • إعلان الأغنية: مستشفى بهية.

أمي أمي أمي

آه لو يرجع بيا زماني لو يوم تاني كنت عملت حاجات علشان ترتاحي شوية

آه لو يرجع بيا زماني لو حتى ثواني كنت هشيلك جوة فى قلبي و جوة عنيا

كنت هبوس إيدك فى الليل لما تغطيني، و هقوم وياكي بسرعة لما تصحيني

كنت بنفسي هرتب أوضتي و هدمى هحطها فى مكانها مليون حاجة بسيطة يا أمى كنتي هتفرحي لما أعملها

أمي أمي أمي

عارفة يا أمي زمان لو يرجع هعمل إيه كنت هوفر كل اللى عليا صرفتيه

مصاريف لبسي و أكلي و شربي كنت هشيلها فى خزنة قلبي علشان أجي فى يوم زي ده و أعالجك فيه

أمي أمي أمي.

معلومات عن مستشفى بهية

مسشتفى بهية هى مستشفى تعالج أمراض سرطان الثدي لدى مختلف السيدات فى كافة فئاتهم العمرية بالمجان، وتوفر لهم كافة أنواع العلاج الكيماوي والإشعاعي والنفسي والعلاج الطبيعي، وكذلك العمليات الجراحية، يقع المقر الرئيسى لها فى محافظة “الجيزة”، وبالتحديد فى شارع “الهرم”.

معلومات عن مستشفى بهية

من هى كارمن سليمان

كارمن سليمان هى مغنية مصرية معروفة، تعتبر واحدة من أشهر وأجمل الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد محافظة “الشرقية” يوم 7 أكتوبر عام 1994، حاصلة على درجة “البكالوريوس” من كلية “الإعلام” من أكاديمية “الشروق”.

من هو زوج كارمن سليمان

أعلنت عن زواجها من شاب يعمل داخل الوسط الفنى، وهو الملحن “مصطفى جاد”، تم عقد حفل الزفاف فى شهر إبريل عام 2017، قام الفنان المصري الكبير “تامر حسني” بإحياء هذا الحفل عن طريق تقديم باقة من أغانيه المعروفة، رزقت بمولودها الأول عام 2018، أطلقت عليه اسم “زين”.

من هو زوج كارمن سليمان

كارمن سليمان أرب أيدول

عرف عنها حبها الشديد للغناء والموسيقى منذ الصغر، وتميزت بقوة صوتها وإحساسها الرائع، وبناءًا على ذلك قرر الإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “أرب أيدول” النسخة العربية فى موسمه الأول، تمكنت من الحصول على إعجاب ودعم كبير من قبل أعضاء لجنة التحكيم كلا من “راغب علامة وأحلام وحسن الشافعي”، توقع لها “راغب علامة” مستقبل باهر ملئ بالنجاحات المختلفة، وأكد على وصولها إلى النهائيات.

تخطت المراحل الأولى فى البرنامج بإمتياز، ونجحت فى الوصول إلى المراحل المباشرة، قدمت عدد من الأغاني المعروفة لعمالقة الشرق الأوسط طوال حلقات البرنامج، من بينهم أغنية اسمها “سيدي وصالك” للفنانة “أنغام”، وصلت إلى الحلقة النهائية، ونجحت فى الحصول على اللقب بعد أن حصدت أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور مقارنة بباقى المتسابقين كلا من “دنيا بطمة” التى حصدت المركز الثانى، و“يوسف عرفات” الذى حصد المركز الثالث.

متى بدأت كارمن سليمان مشوارها الفنى

برزت موهبتها منذ السنوات الأولى من عمرها، بدأت مشوارها الفنى الحقيقى عندما بلغت سن السادسة عشر من عمرها عن طريق التعرف على الفنان المصري القدير “هاني شاكر” الذى أشاد بموهبتها الحقيقية، وقام بإشراكها فى “دار الأوبرا”، وهناك تعرفت على الموسيقار العظيم “حلمي بكر”، أطلقت أول أغنية سينجل خاصة بها عام 2014 بعنوان “كلام كلام”.

متى بدأت كارمن سليمان مشوارها الفنى

طرحت أول ألبوم غنائي كامل لها بعد إنتهاء مسيرتها الفنية فى برنامج “أرب أيدول” عام 2014 بعنوان “أخباري”، تعاونت فيه مع الشاعر السعودي “عبد اللطيف بن عبد الله آل الشيخ”، قامت بتقديم الأغنية الرسمية لإعلان مستشفى “بهية” فى الميركانو الرمضانى الماضى لموسم 2019 بعنوان “أمي”.

ما هى أشهر أغاني كارمن سليمان

أصدرت العديد من الأغاني الرائعة والناجحة منذ إنتهاء برنامج “أرب أيدول” حتى الآن، نوعت فيهم بين اللهجة المصرية واللهجة الخليجية، حققت معظمهم نسب نجاح عالية، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • فى زحمة الدنيا.
  • حاسة بسعادة.
  • يا صاح.
  • ربنا يخليك لقلبي.
  • لما تشوفك عيني من مسلسل “ليالي الحلمية”.
  • عيش على أعصابك.
  • الحال من بعضه.
  • أمي إعلان مستشفى “بهية”.

ما هى أشهر أغاني كارمن سليمان

كارمن سليمان بإطلالة جديدة

قامت الفنانة المصرية الشابة “كارمن سليمان” بمشاركة جمهورها معها صباح اليوم بأحدث إطلالة لها عبر حسابها الرسمى والشخصى على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير “الإنستجرام”، وظهرت من خلال هذه الصورة بشكل رقيق وجذاب، حيث إرتدت فستان لونه أسود، ومعه بعض الإكسسوارات الفرعونية الجميلة، حصلت على إعجاب جمهورها الكبير الذى تفاعل معها منذ اللحظات الأولى من نشرها.

كارمن سليمان بإطلالة جديدة

تعرف على آخر أخبار كارمن سليمان

تستعد “كارمن سليمان” لطرح أحدث ألبوم غنائي كامل لها خلال الفترة القليلة المقبلة، وأكدت على أن الألبوم سوف يكون خليجي، ومن المقرر أن يضم عشرة أغاني كاملة، وأضافت أنها فى حالة إعجابها بأية أغنية آخرى سوف تقوم بضمها مباشرة إلى أغاني الألبوم، يذكر أن آخر الأعمال التى تقدمها فى شهر رمضان الماضى أغنية إعلان مستشفى “بهية” لعلاج سرطان الثدي بعنوان “أمي”.

تعرف على آخر أخبار كارمن سليمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *