التخطي إلى المحتوى

انواع ودائع بنك مصر بالتفصيل 2020 نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع محتوى حيث نعرض لكم الان أنواع ودائع بنك مصر بالتفصيل.

يعد بنك مصر ثانى أكبر البنوك الحكومية فى مصر حيث أنه يقدم العديد من الخدمات المصرفية التى تناسب احتياجات جميع الأشخاص والجدير بالذكر أن بنك مصر يقدم مجموعة من الودائع المتنوعة التى تنفرد بالكثير من المميزات والتى تكسب ثقة العملاء وتناسبهم بمختلف شرائحهم فهى تتنوع بين الودائع بالعملات الأجنبية وأخرى بالعملات المحلية ونحن سوف نتعرف عليها معا فى هذة المقالة بالتفصيل لذا ننصحكم بمتابعتنا.

ودائع بنك مصر بالعملة المحلية

ودائع بنك مصر 2020

يصدر بنك مصر مجموعة من الودائع بالعملة المحلية ذات الآجال الثابتة ولكن يقوم البنك بالاخطار بها اولا وذلك بمدة تتراوح بين سبعة أيام إلى سبعة سنوات ومن أهم شروط هذة الودائع.

  1. أولا يمكن للأشخاص الذى يرغبون فى استرداد الوديعة استردادها كلها فى اوى وقت قبل تاريخ الانتهاء بالإضافة إلى الحصول على عائد لفترة الوديعة وهذا وفقا لمعدلات الاسترداد السارية فى البنك.
  2. ثانيا عند استرداد الوديعة يقوم البنك بربط العائد بالحساب الجارى أو بحساب التوفير أو رفعه على أصل الوديعة بحسب ما يرغب العميل.
  3. ثالثا من الممكن أن يتم الاقتراض بضمان الوديعة ولكن باتباع القواعد الذى يقرها البنك.
  4. رابعا من الممكن أيضا إصدار بطاقة ائتمان بضمان الوديعة ولكن حسب الشروط التى يحددها البنك.

ودائع بنك مصر بالعملات الاجنبية

ودائع بنك مصر 2020

يطرح بنك مصر مجموعة متنوعة من الودائع بالعملات الأجنبية والتى تكون ذات آجال مختلفة ولكنها ترضى رغبة جميع عملائه ومن أهم شروطها.

  1. أولا من الممكن أن يتم تعلية العائد على الوديعة ذاتها أو يمكن أيضا إضافته للحساب الجارى أو حساب التوفير وهذا بحسب رغبة العميل.
  2. ثانيا عند رغبة العميل بكسر الوديعة قبل ميعادها يتم حساب العائد على الفترة الفعلية للوديعة فقط.
  3. ثالثا اذا كان الشخص قاصر فمن الممكن إقامة وديعة له ولكن حسب الشروط التى يضعها البنك.
  4. رابعا فى الودائع بالعملة الاجنبية أيضا يمكن للأشخاص الاقتراض بضمان الوديعة ولكن إذا أتبعت قواعد البنك.

والآن بعد أن تعرفتوا على أنواع ودائع بنك مصر ننتظر منكم استفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *