توافق الأبراج الترابية في الحب

أ / جرمين خيرت فهيم

يمثل التوافق بين الأشخاص علاقة متكاملة قائمة على التفاهم والاحترام والثقة والتكامل، ويصعب كثيرًا حدوث التوافق في العلاقات العاطفية بين أشخاص ليسوا على نفس الدرجة من الاهتمامات والتفكير حيث ينشأ بينهم في هذه الحالة الكثير من الخلافات وسوء التفاهم الذي يؤثر على استقرار العلاقة العاطفية بينهم، وقد حدد لنا علم الأبراج حجم التوافقات بين الأبراج في الحب وفقًا لصفات واهتمامات وميول كل برج

توافق الأبراج الترابية في العلاقة العاطفية

تضم مجموعة الأبراج الترابية ثلاث أبراج هم “برج العذراء، برج الثور، برج الجدي”ويجمع هذه الأبراج عدد من الصفات الهامة والأساسية وهي الجدية والالتزام والنظام والواقعية في التفكير كما يميز أصحاب هذه الأبراج العملية فهم أشخاص محبون لعملهم ولا يملون من الأعمال الوظيفية ويجتهدون كثيرًا في سبيل الوصول إلى أهدافهم وبلوغ طموحاتهم.

وفي العلاقات العاطفية يتوافق الأبراج الترابية مع بعضهم البعض وينشأ بينهم علاقة حب قوية يُصعب انهائها، وسوف نستعرض لكم فيما يلي التوافق بين الأبراج الترابية في الحب إضافة إلى توافقهم مع الأبراج الأخرى.

شاهد أيضًا:  تحليل توافق الأسماء في الحب والارتباط والزواج

توافق برج العذراء مع برج الثور في الحب

يجتمع برج العذراء مع برج الثور في علاقة عاطفية قوية حيث يشترك هذا الثنائي في الكثير من الصفات ويساعدهم ذلك على تخطي الصعاب والمشاكل كما يحمي كلا منهم الآخر ويدافعان عن بعضهم البعض تحت أي ظرف ويمنح العذراء الثور الثقة في النفس فيما يساعد الشريك الثور شريكه العذراء على التعبير عن مشاعره بوضوح.

توافق الأبراج الترابية في الحب

توافق برج الثور مع برج الجدي في الحب

تتسم العلاقة بين الجدي والثور بالتفاهم كما يسودها جو من الانسجام والحب ويجد كل طرف في الآخر الملاذ والملجأ الذي يبحث عنه كما ينشأ بينهم علاقة زوجية ناجحة يتحمل فيها كل طرف مسؤولياته وقد تحدث بعض المشاكل بينهم بسبب الغيرة الزائدة للثور ولكن سرعان ما تنتهي بفضل تفهم الجدي وقدرته على استيعاب شريكه الثور.

توافق الأبراج الترابية في الحب

اقرأ أيضًا:  توافق برج الأسد في الحب والزواج والحياة العملية مع باقي الأبراج

توافق برج الجدي مع برج العذراء في الحب

عندما نتحدث عن العلاقة بين الجدي والعذراء فأننا نتحدث عن أكثر العلاقات نجاح على كافة المستويات العمل والحب والزواج حيث يتفق هذان الشريكان حول الكثير من الأمور بينهم ويستطيعان بسهولة حل المشاكل ويجد كل طرف منهم في الآخر نصفه الآخر الذي يكمل بقية حياته معه ويقود العذراء الجدي إلى النجاح فيما يدفع الجدي العذراء إلى اظهار أفكاره والتمسك بأحلامه ويمنحه الثقة اللازمة لذلك.

توافق برج العذراء مع برج الحوت في الحب

ينجح مولود برج العذراء في اقامة علاقة ناجحة وقوية مع مولود برج الحوت حيث ينجذب الحوت إلى تفكير مولود العذراء وذكائه الكبير وجاذبيته وحضوره الملفت فيما يجد العذراء لدى الحوت الأمان والثقة التي يبحث عنها ويشعر بالدفيء بالقرب منه ويستطيع هذا الثنائي تكوين علاقة زوجية ناجحة ويصعب تفريقهم.

توافق برج الثور مع برج السرطان في الحب

في سياق الحديث حول توافق الأبراج الترابية في الحب، تتميز العلاقة العاطفية التي تجمع بين برج الثور وبرج السرطان بالتوافق والحب والحميمية والتناغم حيث يجد كل طرف ما يبحث عنه ويفتقده لدى الطرف الآخر فبرج الثور الساعي إلى الحب والباحث عن الحنان يجد ضالته لدى الشريك السرطان الذي يمنحه كل ما يحتاجه ويشعره بالثقة فيما يجد السرطان لدى الثور الأمان والحماية التي يبحث عنهم ويتطلع الشريكان معًا نحو المستقبل بتفاؤل وإيجابية.

توافق الأبراج الترابية في الحب

شاهد أيضًا:  توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى في الحب والعلاقات العامة

توافق برج الجدي مع برج العقرب في الحب

يتوافق برج الجدي مع برج العقرب وينجذب إليه من اللحظة الأولى التي يراه فيه ويجد به الشريك المناسب له كما يتفاهم معه في الكثير من النقاط والأمور ويشعر معه بالانسجام ويتخلل العلاقة بينهم أجواء من الاحترام والثقة المتبادلة فيما ينغمر العقرب بأفكار الجدي ورزانته وعقله الكبير ويشعر معه بالأمان.

توافق برج العذراء مع برج الميزان في الحب

عند الحديث عن توافق الأبراج الترابية في الحب فإننا نتحدث عن أكثر العلاقات اختلاف وغرابة حيث إنه عند النظر إليهم يصعب تخيلهم معًا نظرًا لشخصيتهم المختلفة والمتناقضة فالعذراء ذلك الشخص المنظم والحكيم وذو الطبيعة الهادئة يختلف كليًا عن الميزان المتحرر المغامر الاجتماعي الذي يمتلك حياة صاخبة.

ولكن عندما يجتمع هذا الثنائي في مكان فأنهم ينجذبان إلى بعضهم البعض وتتلاشي بينهم الحدود ويسعى كلاً منهم إلى اكتشاف الآخر حسيًا وفكريًا وجسديًا وينغرم العذراء بلباقة وثقافة وأناقة الميزان فيما يعشق الميزان جاذبية العذراء ويعجب بحكمته ونظرته التحليلية إلى الأمور.

ويحتاج هذا الثنائي إلى الثقة في بعضهم البعض من أجل تخطي المشاكل والعقوبات التي قد تعترض علاقتهم في المستقبل نتيجة للاختلاف في الميول والطموحات حيث يجب أن يمنح العذراء شريكه الميزان مساحة من الحرية والانطلاق فيما يجب على الميزان أن يحترم طموحات وأهداف شريكه العذراء الساعي إلى النجاح.