التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية جمع حبايبك عمرو دياب نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان المصري الكبير “عمرو دياب” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “جمع حبايبك”.

قام بالإعلان عنها للمرة الأولى عبر مختلف القنوات الفضائية فى شهر رمضان الماضى، وهى عبارة عن إعلان شركة “فودافون” للموسم الرمضانى الماضى لعام 2019، وكلمات “تامر حسين”، وألحان “شادي حسن”، وتوزيع الموسيقى “أسامة الهندي”، ورؤية فينة “الهضبة”، نترككم مع كلمات الأغنية، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

كلمات أغنية جمع حبايبك كاملة

  • غناء: عمرو دياب.
  • كلمات الأغنية: تامر حسين.
  • ألحان الأغنية: شادي حسن.
  • توزيع الموسيقى: أسامة الهندي.
  • إعلان شركة: فودافون.

أوقات تاخدنا الدنيا تسرق وقتنا، ونتوه ساعات من ناس كتير بتحبنا

نستنى صدفة أو مناسبة تضمنا الفرحة تكمل لما نكمل كلنا

ونحب ياما ونفتكر كل اللي فات، والذكريات تفضل تاخدنا لذكريات السهرة تحلى واحنا بنقول في حكايات

الله على لمة صحاب عشرة سنين، والله زمان واحنا سوا متجمعين جمع حبايبك يلا نبقا قريبين

الله عل طعم الدفا جوة البيوت، والوقت يجري مننا وأوام يفوت

مع اغلى ناس ديما بننسى نفسنا، والضحكة طالعة من قلوبنا بأعلى صوت

ونحب ياما ونفتكر كل اللي فات، والذكريات تفضل تاخدنا لذكريات السهرة تحلى واحنا بنقول في حكايات

الله على لمة صحاب عشرة سنين، والله زمان واحنا سوا متجمعين جمع حبايبك يلا نبقا قريبين.

متى بدأ عمرو دياب مشواره الفنى

عمرو دياب هو مغني مصري معروف، يعتبر واحدا من أعرق وأفضل الأصوات المصرية المتواجدة على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، وأقدمهم على الإطلاق، بدأ مشواره نحو الغناء فى سن السادسة من عمره عن طريق تقديم النشيد الوطني “بلادي بلادي” بصوته فى إحدى المهرجانات التى أقيمت داخل محافظة “بورسعيد” فى ذلك الوقت.

متى بدأ عمرو دياب مشواره الفنى

قرر الإنضمام إلى “المعهد العالي للموسيقى العربية” عام 1982، تعاون مع الشاعر “هاني زكي”، والملحن “هاني شنودة” فى أول أغنية له، والتى طرحها عام 1983 بعنوان “الزمن”، أطلق أول ألبوم غنائي كامل خاص به فى نفس العام بعنوان “يا طريق”، طرح ألبومه الثانى على التوالى عام 1984 بعنوان “غني من قلبك”، شارك فى بطولة فيلم “العفاريت”، وقدم فيه عدد من أغاني ألبوم “ميال وشوقنا”.

وقع الإختيار عليه ليغني فى حفل إفتتاح بطولة “كأس الأمم الإفريقية” فى نسختها الخامسة عام 1990، وغني فيه بثلاثة لغات، هم “العربية والإنجليزية والفرنسية”، أعلن عن آخر أغنية له حتى الآن بعنوان “جمع حبايبك”، وقام بتقديمها من خلال الإعلان الجديد لشركة “فودافون”.

كم عدد ألبومات عمرو دياب

فى رصيده الفنى ثلاثين ألبوم غنائي كامل، قام بطرحهم فى الأسواق بين عامي 1983 و2018، ويستعد خلال هذه الفترة لطرح الألبوم رقم 31 فى تاريخه الفنى، حققت معظمهم نسب مبيعات مذهلة على مستوى العالم بأكمله، من بينهم ألبوم بعنوان:

  1. حبيبي.
  2. تملي معاك.
  3. الليلادي.
  4. ليلي نهاري.
  5. كمل كلامك.
  6. عودوني.
  7. وياه.
  8. أحلي وأحلي.
  9. معدي الناس.
  10. كل حياتي.

كم عدد ألبومات عمرو دياب

ما هى أشهر أغاني عمرو دياب

أصدر العديد من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، قدم بعضها للمرة الأولى من خلال بعض حفلاته التى قام بإحياءها على مدار السنوات الماضية، نالت إعجاب وإستحسان جمهوره العريق، وحققت ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • سلمتلك.
  • يا ناسي وعدك.
  • أنا دلوقتي.
  • دوام الحال.
  • مش كل واحد.
  • ورضيت.
  • فى حاجة فيك.
  • قال فاكرينك.
  • جمع حبايبك من إعلان شركة “فودافون”.

ما هى أشهر أغاني عمرو دياب

تفاصيل أغنية جمع حبايبك

بعد غياب عدة سنوات عن تقديم أغاني الإعلانات، قام الفنان القدير “عمرو دياب” بتقديم الأغنية الرسمية لإعلان شركة “فودافون” لعام 2019 بعنوان “جمع حبايبك”، والتى عرضت على القنوات الفضائية للمرة الأولى فى الميركانو الرمضانى الماضى، وتدور فكرة هذا الإعلان حول الذكريات التى جمعت بين الأقارب والأصحاب منذ الطفولة، حقق ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” تخطت أكثر من 43 مليون مشاهد كامل.

تفاصيل أغنية جمع حبايبك

تقاضي “الهضبة” عليه أجر 40 مليون جنية مصري، ظهر فيه عدد من كبار الممثلين والنجوم المعروفين، والذين تعاونوا مع “عمرو دياب” من قبل مثل “حسن الشافعي وعزت أبو عوف وأحمد فهمي وغادة عادل وأشرف عبد الباقي ومنة شلبي”، بالإضافة إلى ظهور أبطال مسلسل “زي الشمس” مثل “دينا الشربيني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد مالك”، وتقاضي جميعا مليون جنية مقابل ظهورهم فى هذا الإعلان.

تعرف على آخر أخبار عمرو دياب

قام “عمرو دياب” خلال الساعات القليلة الماضية بنشر أول صورة تجمعه مع النجمة الشابة “دينا الشربيني” عبر حسابه الرسمى والشخصى على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير “الإنستجرام”، وحصدت أكثر من نصف مليون إعجاب فى خلال دقائق قليلة.

تعرف على آخر أخبار عمرو دياب

تفاعل معها نجوم الفن والغناء، من بينهم “عمر السعيد” الذى علق على هذه الصورة قائلا “بوووووم”، وعلقت “عبير صبري” قائلة “بحبكم”، فيما قالت الفنانة الشابة “نداء شرارة” “الله على جمال الصورة، الله يهنيكم”، وعلى الصعيد الآخر، إكتفى بعض النجوم بوضع قلوب فى التعليقات فقط، على رأسهم “دينا فؤاد وغادة عادل وجيهان خليل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *