التخطي إلى المحتوى

انواع ودائع بنك الاسكندرية 2022 نأتى اليكم بكل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع محتوى حيث نعرض لكم أنواع ودائع بنك الاسكندرية بالتفصيل.

يعد بنك الاسكندرية واحدا من أهم البنوك المصرية والذى يضم عدد كبير من العملاء والموظفين والجدير بالذكر أن البنك قام بإصدار مجموعة متنوعة وواسعة من الودائع التى تناسب رغبة كل عميل والتى أيضا تلبي جميع احتياجاتهم وفى هذة المقالة سوف نعرض لكم أنواع الودائع التى يقدمها بنك الاسكندرية بالتفصيل لذا تابعونا الان.

ودائع بنك الاسكندرية 2022

قدم بنك الاسكندرية باقة من الودائع المتميزة التى تنال ثقة ورغبة جميع العملاء وسوف نتعرف عليها معا واحدة تلو الأخرى.

ماهى وديعة سمارت

ودائع بنك إسكندرية

تعد وديعة سمارت من أهم الودائع التي يصدرها البنك وهى تصدر بالجنية المصرى وتبلغ مدتها ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو سنة ويصرف فيها العائد شهريا كما أنها تقدم للأفراد فقط ويبدأ شرائها من أول ألف جنية ويوجد تسهيلات بضمانها إلى جانب أنه يمكن استردادها قبل انتهاء مدتها.

الوديعة بالجنية المصرى

تتنوع مدة هذة الوديعة ما بين سبعة أيام إلى 15 يوم أو من 15 يوم إلى شهر أو شهرين أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو سنة ويتم تحديد العائد بحسب مدة الوديعة المختارة ويمكن تجديد الوديعة أيضا بنفس المدة المختارة ونفس العائد كما يمنحك البنك بطاقة ائتمان بضمانها.

الوديعة السنوية ذات العائد المدفوع مقدما

ودائع بنك إسكندرية

تتميز هذه الوديعة من بنك الاسكندرية بأن مدتها هو عام واحد ويتم صرف العائد فيها مقدما وهى تصدر بالجنية المصرى كما أن الحد الأدنى لشراء الوديعة هو ألف جنية وهى تناسب الأفراد والشركات ولكن لا يسمح بتجديد الوديعة ويتم إضافة المبلغ إلى حساب العميل.

الوديعة بالعملات الأجنبية

تصدر هذة الوديعة بالدولار او الجنية الاسترليني أو اليورو وهي تتنوع مدتها على حسب اختيارك ما بين شهر أو شهرين أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو سنة وكما أن الحد الأدنى للوديعة هو ألف دولار أمريكي ومضاعفاتها ويتم تحديد العائد على حسب اختيار المدة والفئة ومتاح تجديد الوديعة عند معاد الاسترداد وبنفس المدة.

والآن بعد أن تعرفتوا على ودائع بنك الاسكندرية ننتظر منكم استفساراتكم عبر التعليقات التي في الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *