توافق الأبراج المائية في الحب

أ / جرمين خيرت فهيم

يعتبر الحب هو ذلك الجسر الذي يعبر من خلاله العشاق والمحبين إلى بر الأمان ويشعرون معه بالاكتمال ويتولد لديهم الكثير من المشاعر التي تختلف في كل مرحلة منه، ويحتاج الحب الحقيقي إلى الكثير من الأمور الأخرى لكي يصمد ويقف في وجه الظروف، ولعل من أهم تلك الأمور الاحترام والثقة والتفاهم والتوافق بين الشريكين.

ويعتمد التوافق في الحب على التفهم والتضحية والتنازل وتقبل الشريك بمميزاته وعيوبه كما يرتكز التوافق على التقارب الفكري ومقدار حاجة كل طرف في العلاقة إلى الطرف الآخر، وقد حدد لنا علم الأبراج مقدار وحجم التوافق بين الأبراج بناءً على صفات وشخصية كل برج.

توافق الأبراج المائية في العلاقة العاطفية

تضم مجموعة الأبراج المائية كلاً من “برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت”وتتميز هذه الأبراج بالعاطفة والرومانسية ويمثل الحب جزأ أساسي من حياتهم فهم لا يستطيعون التكيف في الحياة وبناء علاقة جدية بدون حب كما يتصفون بالنظام والذكاء الإدراكي وقوة الحدس، وتتوافق الأبراج المائية في الحب والعلاقة العاطفية مع بعضها البعض كما تتوافق مع عدد من الأبراج الأخرى التي سوف نستعرضها لكم فيما يلي.

توافق الأبراج المائية في العلاقة العاطفية

شاهد أيضًا:  توافق برج الحمل مع باقي الابراج الفلكية (ماغي فرح)

توافق برج السرطان مع برج العقرب في الحب

يجتمع برج السرطان مع برج العقرب في علاقة عاطفية مميزة قائمة على الحب والرومانسية حيث يعمل كل طرف منهم من أجل إنجاح العلاقة ولكن قد يعترض الشريكان بعض الخلافات والمشاكل بسبب الغيرة الزائدة لمولود برج العقرب والتي تتطلب من شريكة السرطان الحكمة والتروي والهدوء.

توافق برج العقرب مع برج الحوت في الحب

استكمالاً لحديثنا حول توافق الأبراج المائية، ينسجم برج العقرب مع برج الحوت في علاقة عاطفية مميزة قائمة على الحب والانسجام والتناغم والشغف حيث يتفق الشريكان حول الكثر من الأمور كما يتفاهمان حول المشاكل والمسائل العالقة ويقود العقرب الحوت لإظهار مشاعره والتعبير عنها فيما يمنح الحوت العقرب الثقة الكاملة ويشعره بالارتياح، وفي حال أتحد هذا الثنائي يصعب التفريق أو الدخول بينهم.

اقرأ أيضًا:  توافق برج الأسد في الحب والزواج والحياة العملية مع باقي الأبراج

توافق برج الحوت مع برج السرطان في الحب

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع برجي الحوت والسرطان بالتناغم والوفاق الفكري والعقلي حيث يغرم الطرفان ببعضهم البعض ويعبر كلاً منهم عن مشاعره بوضوح كما تنشأ بينهم علاقة زوجية ناجحة يبذل فيها كل طرف جهوده من أجل إنجاحها ويتخلل الحياة بينهم قدر كبير من التفاهم مما ينعكس بالإيجاب على علاقتهم العاطفية.

توافق برج العقرب مع برج العذراء في الحب

عندما نتحدث عن علاقة برج العقرب ببرج العذراء فأننا نتحدث عن أكثر العلاقات نجاح على الصعيدين العملي والعاطفي حيث يستطيع هذا الثنائي عبور كافة المصاعب والمشاكل من أجل بلوغ النجاح وتحقيق الهدف المطلوب في العمل كما يتناغمان معًا في الحب وتنشأ بينهم علاقة متشعبة قوية يغرم فيها العقرب بحضور وذكاء وجاذبية العذراء ويلتفت إليه من النظرة الأولى التي يراه فيها فيما ينجذب العذراء إلى هدوء العقرب وغموضه ويسعى إلى اكتشاف أسراره وفهم جميع حالاته ويحدث هذا حالة كبيرة من الشغف بينهم.

شاهد أيضًا:  توافق وتوقعات برج الجدي في الحب والزواج 2024

توافق برج السرطان مع برج الثور في الحب

وفي سياق الحديث حول توافق الأبراج المائية، يشعر مولود السرطان بالاكتمال مع شريكه الثور الذي يمنحه الشعور بالحب والأمان ويقضي على كافة مخاوفه كما يغرقه بالمشاعر النبيلة والحب الدافئ الذي يحتاج إليه فيما يوفر السرطان لشريكه الثور حياة منظمة مفعمة بالسعادة والإيجابية ويستطيع هذا الثنائي معًا تكوين حياة عائلية وأسرية ناجحة ولا يتردد أيًا منهم في تقديم التنازلات والتضحيات من أجل إسعاد الطرف الآخر.

توافق برج الحوت مع برج الجدي في الحب

تتميز العلاقة العاطفية التي تجمع بين برجي الجدي والحوت بالانسجام والتناغم والترابط الفكري والوجداني حيث يتفهم كل طرف منهم احتياجات ورغبات الطرف الآخر ويسعى إلى اشباعها بكافة الطرق كما يتفاهم هذا الثنائي حول الكثير من الأمور والمسائل العالقة ويقود الحوت الجدي إلى اظهار مشاعره والتعبير عنها فيما يشعر الجدي الحوت بالأمان ويمنحه الثقة الكاملة لإدارة وتسيير الأمور.

توافق الأبراج المائية

توافق برج العقرب مع برج الميزان في الحب

يجتمع برج العقرب مع برج الميزان في علاقة عاطفية مفعمة بالحب والشغف والانسجام ويتخلل العلاقة بينهم قدر كبير من الرومانسية والحب ويعبر كل طرف منهم للآخر عن مشاعره بحرية كبيرة.

ولكن قد يتخلل العلاقة بعض المشاكل بسبب الغيرة الزائدة للعقرب التي تعوق رغبة الميزان في الحرية والانطلاق لذلك يجب على كلاً منهم تفهم الآخر حيث يحتاج العقرب إلى الثقة في شريكة الميزان ومنحه الحرية اللازمة فيما يحتاج الميزان إلى تفهم احتياجات ورغبات العقرب.