كلمات اغنية حدوتة مرة انغام

عبدالرحمن محمد

طرحت الفنانة المصرية الكبيرة “أنغام” آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “حدوتة مرة”، وهى عبارة عن تتر المسلسل الرمضاني الجديد “حدوتة مرة” بطولة الممثلة القديرة “غادة عبد الرازق” ، والذى أذيع للمرة الأولى على الشاشات فى الموسم الرمضانى الماضى، تعاونت فيها مع الشاعر “أيمن بهجت قمر” ، والملحن “وليد سعد”، والموزع الموسيقى “أحمد إبراهيم”، نترككم مع كلمات الأغنية، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

كلمات اغنية حدوتة مرة كاملة

  • غناء: أنغام .
  • كلمات الأغنية: أيمن بهجت قمر.
  • ألحان الأغنية: وليد سعد.
  • توزيع الموسيقى: أحمد إبراهيم.
  • تتر مسلسل: حدوتة مرة.

النقص حرمان في البيوت والعقدة سوء رباية احلام كتير تدبل تموت الا جراح البداية

واللي اتستر بالحيط غير اللي ملقاش بيت، واحنا مجرد مراية احنا مجرد مرايا

راميين ذنوبنا بكل مرة ليه على الأقدار ده ما بين حدوتة حلوة ومرة كلنا بنختار

واللي اتسقى من واحنا في اللفة ده اللي تلقاه بيعدل الكفة

فرص لحد اخر نفس والاختيارات كتيرة ده حبل كله عليه رقص فرق الحقيقي من العيرة

وكله جاي الدور عليه واللي اتبقالنا ايه اللي اتبقالنا سيرة اللي اتبقالنا سيرة

راميين ذنوبنا بكل مرة ليه على الأقدار ده ما بين حدوتة حلوة ومرة كلنا بنختار

واللي اتسقى من واحنا في اللفة ده اللي تلقاه بيعدل الكفة.

شاهد المزيد من اغاني أنغام: كلمات البوم حالة خاصة جدا انغام

من هى أنغام

أنغام هي مغنية مصرية معروفة، تعتبر واحدة من أشهر وأجمل الأصوات المصرية المتواجدة فى وطننا العربى فى الوقت الحالى، من مواليد محافظة “الإسكندرية” يوم 19 يناير عام 1972، والدها الموسيقار العظيم “محمد على سليمان”.

عرف عنها الشديد للغناء والموسيقى منذ الصغر، وتميزت بقوة صوتها وإحساسها الرائع، والذى مكنها من الوصول إلى الشهرة والمجد فى وقت قصير مقارنة ببعض المطربين الذين ظهروا معها فى نفس التوقيت.

كلمات اغنية حدوتة مرة

من هو زوج أنغام

أعلنت عن زواجها عدة مرات، فكانت المرة الأولى من مهندس الصوت المصري “مجدي عارف” ، وأنجبت منه ابنها الكبير “عمر” ، ثم انفصلت عنه، وأعلنت عن زواجها للمرة الثانية من الموزع الموسيقى الكويتي “فهد محمد الشلبي” ، وقامت برفع قضية خلع بعد ذلك، وتمكنت من الإنفصال عنه.

وفى عام 2011، إنتشرت بعد الأخبار عن زواجها من الممثل المصري “أحمد عز” بطريقة غير شرعية، ولكنها أكدت بعد ذلك أن هذا الزواج تم بعيدا عن أعين وسائل الإعلام بحضور الأقارب والمعارف فقط، وطلقت منه عام 2014، وأخيرا، تزوجت من الموزع الموسيقى المصري “أحمد إبراهيم” بعدما تعاون الثنائى سويا فى ألبومها الجديد الذى يحمل عنوان “حالة خاصة جدا”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ياريتك فاهمني انغام

متى بدأت أنغام مشوارها الفني

بدأت مشوارها الفنى فى سن صغير عن طريق مساعدة والدها لها، والذى رأى فيها مشروع نجمة صاعدة فى الوطن العربي، قام بتقديمها وإشراكها في الحفلات المختلفة، وغنت من خلالهم بعض أغاني عمالقة الشرق الأوسط، قررت الاتجاه إلى لون الموسيقى المعاصرة والجديدة، والابتعاد عن الموسيقى الكلاسيكية القديمة بداية من منتصف التسعينات، أطلقت أول ألبوم غنائي كامل خاص بها عام 1987 بعنوان “الركن البعيد الهادي”.

حققت شهرة عالية وانتشارا واسعا على مستوى الوطن العربى عقب طرحها لألبوم بعنوان “بحبك وحشتيني” عام 2005، خاضت تجربة التمثيل مرتين فقط طوال تاريخها الفنى حتى الآن من خلال مسلسل اسمه “فى غمضة عين”.

والذى عرض على الشاشات عام 2012، بالإضافة إلى اشتراكها مع الفنان القدير “على الحجار” فى مسرحية عام 1999 بعنوان “رصاصة فى القلب” ، قامت بتقديم تتر المسلسل الرمضاني الجديد “حدوتة مرة” بنفس الاسم، حققت من خلالها نسبة نجاح عالية.

كم عدد ألبومات أنغام

فى رصيدها الفنى أكثر من عشرين ألبوم غنائي كامل، قامت بطرحهم فى الأسواق بين عامي 1987 و 2019، حققت معظمهم نسب مبيعات مذهلة على مستوى الشرق الأوسط، نوعت فيهم بين اللهجة المصرية واللهجة الخيليجية ، من أشهرهم ألبوم بعنوان:

  • أول جواب.
  • إتفقنا.
  • شئ ضاع.
  • ببساطة كده.
  • الحكاية المحمدية.
  • أحلام بريئة.
  • حالة خاصة جدا.

اقرأ أيضًا: كلمات اغنية هتقول لربنا ايه انغام

ما هى أشهر أغاني أنغام

أصدرت العديد من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناتها الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، نالت إعجاب واستحسان جمهورها العريق، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • سيدي وصالك.
  • حتة ناقصة.
  • بين البينين.
  • طول ما أنت بعيد.
  • نحلم إيه ديو مع “ذكري”.
  • فاكر زمان ديو مع “محمد الشرنوبي”.
  • حدوتة مرة تتر مسلسل “حدوتة مرة”.

ما هى قصة مسلسل حدوتة مرة

مسلسل “حدوتة مرة” هو أحد المسلسلات المصرية الرمضانية الجديدة، والتى تم عرضها للمرة الأولى على الشاشات فى الميركانو الرمضانى الماضى، تدور قصته فى إطار من الدراما والتشويق حول فتاة تدعى “مرة” ، تقوم بدورها “غادة عبد الرازق” تعيش داخل إحدى الأرياف المتواجدة فى “مصر” ، وتعانى من فقر شديد، تتزوج وتنجب ثلاثة أبناء.

ولكن نتيجة هذا الفقر، تضطر لبيع أولادها الثلاثة مقابل مبلغ 100 ألف جنية مصري، وتقوم بالسفر إلى محافظة “الإسكندرية” ، وتستقر بها، وتغير اسمها إلى “مروة سلطان” ، تتزوج بعد ذلك من رجل أعمال، يجسده “مجدي كامل” ، ولكن يكتشف حقيقتها فى النهاية، وتتمكن من استعادة أولادها مرة آخري.

لايفوتكم: كلمات اغنية الصورة كاملة انغام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *