التخطي إلى المحتوى

تطبيق Yahoo! Weather لمعرفة أحوال الطقس للاندرويد عبر موقع محتوى، يحتار عدد كبير من الناس فى اختيار الملابس التى تناسب الطقس يوميا وخاصة عند الخروج فى الصباح الباكر، فقد يعتقد البعض أن الجو مناسب ولا يحتاج إلى ارتداء الملابس الثقيلة ولكن بعد مرور عدة ساعات من صباح يوم جديد يتفاجئوا ببرودة شديدة فى الجو، فلماذا لا تقوم بإستغلال تطبيقات الأندرويد المتخصصة فى معرفة أحوال الطقس على هاتفك، حيث يعد تطبيق Yahoo! Weather أحد التطبيقات الممتازة التى نخوض الحديث عنها اليوم.

ما هو تطبيق Yahoo! Weather

تطبيق Yahoo! Weather

والجدير بالذكر أن تطبيق Yahoo! Weather أحد التطبيقات الرائعه المتخصصة فى معرفة أحوال الطقس ودرجة الحرارة وسرعة الرياح يوميا فى أى مكان تذهب إليه، كما يعرض التطبيق العديد من الصور الجميلة التى تناسبك مع موقعك الحالى، ويساعدك على معرفة وقت طلوع أو غروب الشمس، بالإضافة إلى أنه يتواصل مع الأقمار الصناعية لمعرفة المعلومات عن الحرارة والخرائط وغيرها.

تطبيق Yahoo! Weather

ومن جانبه يحتوى تطبيق Yahoo! Weather على العديد من الأدوات التى يسهل التعامل معها، فعند فتح التطبيق قم بالدخول على قائمة التطبيقات الأساسية واختيار الأداه التى تريد البحث عنها، فالتطبيق يتوفر على متجر جوجل بلاى مجانا ولا يتطلب منك دفع أى مقابل مادى على الإطلاق،كما أنه متوفر بحجم بسيط ولا يأخذ مساحة لتحميله على الهاتف، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Yahoo! Weather، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات تطبيق Yahoo! Weather

  • يتميز تطبيق Yahoo! Weather بمعرفة أحوال الطقس.
  • امكانية معرفة درجة الحرارة وسرعة الرياح.
  • يتميز بالقدرة على معرفة وقت طلوع وغروب الشمس.
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى مجانا.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من الناس.
  • يتوفر التطبيق بواجهه بسيطة وجميله.
  • سهولة التعامل مع التطبيق بدون تعقيد.

تحميل تطبيق Yahoo! Weather

تطبيق Yahoo! Weather

ولكل من يبحث عن كيفية تحميل تطبيق Yahoo! Weather من متجر جوجل بلاى، فكل ما عليك هو الدخول على المتجر وكتابة اسم التطبيق فى خانة البحث،حيث يظهر لك اسم التطبيق فى أول قائمة التطبيقات وبالدخول عليه ستجد صفحة التحميل أمامك، كما يمكن الدخول مباشرة على رابط التحميل من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

وفى ختام حديثنا عن تطبيق Yahoo! Weather، يسرنا أن تشاركونا أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *