تفسير رؤية الطفل الأسود في الحلم

أ / علي القديمي

تفسير رؤية الطفل الأسود في الحلم عبر موقع محتوى، تتعدد ألوان وأشكال بشرة الأنسان فهناك الأبيض والأسمر والأسود واللون القمحى وشديد البياض وشديد السمرة، وعليه تتعدد الدلالات المرتبطة برؤية الطفل في الحلم، وإيضا كذلك تكثر الدلالات المرتبطة برؤية الطفل كرؤية الطفل الباكى ورؤية الضاحك وإيضا رؤية الطفل القبيح، وذلك في حلم الرجل أو المرأة المتزوجة أو الحامل أو الفتاة العزباء.

ما دلالة الطفل الأسود في الحلم

ذكر محمد بن سيرين أن رؤية الطفل الأسود في الحلم، دلالة من الدلالات المحمودة والتى تبشر بالخير والرزق الكثير، وتعتبر رؤية الطفل الرضيع الأسود ذو البشرة السمراء من الدلالات التى تشير إلى الصلاح والهداية والرجوع لطريق التوبة والهداية، كما أن رؤية الطفل الأسود في الحلم من الدلالات التى تشير إلى الفرج القريب وزوال الهموم وشفاء الشخص المريض وزوال الهم والكرب، أما رؤية تبنى طفل أسود في الحلم دلالة على المشاكل التى يقع بها الرائي والتى يصعب على الرائي حلها، والله أعلم.

ما دلالة حلم الطفل الأسود للعزباء

  • تشيررؤية الفتاة العزباء للطفل الأسود في نومها إلى وقوع أمور سعيدة ومفرحة في حياتها، أما رؤية الطفل الأسود مريض في نومها دلالة على المرور بعلاقة عاطفية فاشلة وحزن شديد يصيبها.
  • كما أن رؤية الطفل الأسود حزين في حلمها دلالة على الحاسدين والحاقدين عليها من حولها وكيد يتسببون لها فيه، أما عن رؤية العزباء في نومها لطفل أسود يضحك ويبتسم لها دلالة على دعاء مستجاب وتوبة نصوحة.
  • أما رؤية الطفلة السوداء في نومها دلالة على الرجل الصالح والسعادة في إيامها بإذن الله، والله أعلم.

حلم الطفل الأسود للمتزوجة

وعن تفسير رؤية الطفل الأسود في نوم المرأة المتزوجة دلالة على الذرية الصالحة البارة بوالدايها، وعن رؤية الطفل الأسود ميت في نوم المرأة المتزوجة دلالة على فقد شخص غالي وعزيز على الرائي، ورؤية الطفل الأسود يضحك في نومها دلالة على إنجاب مولود وحمل قريب، ورؤية طفل أسود قبيح دلالة على حياة غير مستقرة وتعيسة، والله أعلم.

حلم الطفل الأسود للحامل

وعن رؤية الطفل الأسود في حلم المرأة الحامل فهو دلالة على الوضع والولادة السهلة بإذن الله، وتشير رؤية الحامل كأنها تلد طفل أسود في نومها دلالة على إنجاب طفل معاف وسليم بأذن الله، والله أعلم.

حلم الطفل الأسود للرجل

  1. وعن تفسير رؤية الطفل الأسود في حلم الرجل فهو دلالة على تحقق الأمانى والأهداف التى يسعى إليه الرجل في حياته سواء كانت متعلقة بالعمل أو الدراسة.
  2. ورؤية الرجل لطفل رضيع أسود في نومه فهو دلالة على إرتكاب الذنوب والتوبة النصوح بإذن الله، ورؤية الطفلة السوداء في نوم الرجل دلالة على زواج الأعزب من فتاة صالحة، وبكاء الطفل الأسود في الحلم دلالة على تمتع الرائى بالقلب القاسي والحزم مع من حوله في التصرفات، والله أعلم.

ونصل لختام مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال وتحديد حالة الرائي الإجتماعية.