صور لفات طرح سوارية للمحجبات جديد وسهلة

أ / مروة سامي الجندي

لفات طرح سوارية جديدة 2023 عبر موقع muhtwa.com كثيراً ما تقع المحجبات في حيرة أمام اختيار طريقة لف طرحة أنيقة وجديدة وتتناسب مع شكل وجهها، خاصة وأن جمال وتميز الفستان يتوقف بشكل كبير على مدى مناسبة لفة الطرحة لوجه من ترتديها وأيضاً لقماش الفستان.

ولقد أصبح ارتداء الحجاب بالطرق المختلفة والمتنوعة شائعاً في المناسبات والحفلات بطريقة تجعله يحتل شعبية تفوق قصات الشعر.

وفي هذا الإطار ينصح خبراء التجميل باختيار أنواع طرح تتسم بالبساطة في التطريز أو اللمعة خاصة وإن كان الفستان ذو تصميم مزدحم وألوان متداخلة، و من هنا يكون الستان هو الاختيار الأمثل في معظم الأوقات.

كما يجب أن يوضع في الاعتبار طبيعة تصميم الفستان خاصة بمنطقة الصدر، فإذا كان الصدر مفتوح أو بمليء بالتطريزات يفضل هنا لفات الطرح التركية، وأيضاً في حالة كون الفستان ذا لون واحد فيصبح من الجاذبية اختيار طرحة بدرجة أفتح أو أغمق قليلاً عن لون الفستان، أو تطعيم لفة طرحة وبندانة ذات لون مختلف لكسر حدة اللون.

لفات طرح تركيه 2023

ولأن موضة لفات الطرح التركية 2023 أصبحت منتشرة بشكل كبير بين السيدات والفتيات، نقدم لكِ أكثر من طريقة منوعة للف الطرحة السواريه بالطريقة التركية.

أولى هذه الطرق هي ربطة مدرجة من أعلى الرأس على هيئة طبقات مع إكسسوار أنيق على الجانب اليسار، وبهذه الطريقة يتم تغطية الرقبة بطرف الطرحة بينما الطرف الأخر يتم ربطه من الخلف.

لفات طرح سواريه02

طريقة أخرى للفات الطرحة التركية يتم تزينها بالدبابيس ذات الرأس الكبير مع كشكشة بسيطة من طرف الطرحة

لفات طرح سواريه03

بإستخدام أكسسوار طرحة كبير يتوسط الرأس، تقوم فكرة هذه اللفة من طرحتين بلونين مختلفين من الشيفون.

لفات طرح سواريه07

ولأن المغرمات بارتداء الستان في المناسبات والحفلات لا حصر لهن، اختارنا لكِ شكل جديد للفات الطرح الستان التركية، تعتمد على البندانة السوارية اللامعة أما عن الطرحة فهي مربوطة من الخلف ويتم لفها بالطريقة العادية مع ربط الطرف الأخر ربطة بسيطة، ويمكنك كذلك استخدام أي نوع من الاكسسوارات الموجودة لديك كالخواتم لتزيينها.

لفات طرح سواريه01

لفات طرح 2023

إن كنتي تفضلين لفة طرحة فضفاضة ومتداخلة الألوان، ننصحك بهذه الطريقة التي تعتمد على بندانه وطرحتين من القطن أحدهما تأخذ شكل حرف الـ X من أعلى الرأس، أما عن طرف الطرحة الخارجية فهو منسدل على الكتف .

لفات طرح سواريه05

لفة أخرى ناعمة ورقيقة تعتمد على بطانة منقوشة يعلوها طرحه ستان سادة أحد طرفيها ملفوف حول الرقبة.

لفات طرح سواريه10

لفات طرح سواريه06

لفات طرح بالخطوات 2023

نقدم لك كذلك لفات طرحة سواريه جديدة بالخطوات لتسهل عليكِ القيام بأجمل لفة على الإطلاق، تابعي لتتعرفي عليها.

لفة طرحة تركية بمنتهى السهولة يعلوها إكسسوار طرحة فاخر يتم إطباق الطرفين على أطرافه.

لفات طرح سواريه08 1

طريقة مختلفة للف الطرحة بشكل الطبقات المُدرجة، مع اكسسوار دائري على الطبقة الأخيرة.

لفات طرح سواريه09 1

لفة طرحة تلائم الوجه الدائري الممتلئ، يتم ربطها من الجنب.

لفات طرح سواريه04 1

طريقة أخرى للفات الطرح الملونة.

لفات طرح سواريه11

لفات تربون جديدة 2023

التربون لفة حجاب جديدة 2023 ظهرت مؤخراً والتي لاقت إقبال كبير من جهة الفتيات والسيدات نظراً لسهولة ارتدائها وملائمتها للخروجات وكذلك المناسبات، لذا فقد أختار لكِ موقع محتوى مجموعة من الصور لتوضيح طرق جديدة لاستخدام التربون.

تربون ستان أنيق بفيونكة كبيرة مميزة من المنتصف.

لفات طرح سواريه3

للوجه الصغير ينصح باستخدام التربونات البسيطة والتي تبرز الوجه، لذا نقدم لك تربون من الستان المزود بالجبير الأوف وايت بفكرة تصميم جديدة.

لفات طرح سواريه2

فكرة تصميم تربون جاهز مُبتكرة و فريدة من نوعها، يمكن تفصيلها باستخدام الساتان المطبوع و جزء من القماش المشكوك بالترتر الفضي مع قطعة كريستال راقية في الجانب الأيمن.

لفات طرح سواريه1 2

من الستان اللامع المُرصع ببروش كبير نقدم لكِ لفة سهلة للتربون يمكنك القيام بها ببساطة في منزلك.

لفات طرح سواريه1 1