التخطي إلى المحتوى

لفات طرح سوارية جديدة 2020 عبر موقع muhtwa.com كثيراً ما تقع المحجبات في حيرة أمام اختيار طريقة لف طرحة أنيقة وجديدة وتتناسب مع شكل وجهها، خاصة وأن جمال وتميز الفستان يتوقف بشكل كبير على مدى مناسبة لفة الطرحة لوجه من ترتديها وأيضاً لقماش الفستان.

ولقد أصبح ارتداء الحجاب بالطرق المختلفة والمتنوعة شائعاً في المناسبات والحفلات بطريقة تجعله يحتل شعبية تفوق قصات الشعر.

وفي هذا الإطار ينصح خبراء التجميل بإختيار أنواع طرح تتسم بالبساطة في التطريز أو اللمعة خاصة وإن كان الفستان ذو تصميم مزدحم وألوان متداخلة، و من هنا يكون الستان هو الأختيار الأمثل في معظم الأوقات.

كما يجب أن يوضع في الاعتبار طبيعة تصميم الفستان خاصة بمنطقة الصدر، فإذا كان الصدر مفتوح أو بملئ بالتطريزات يفضل هنا لفات الطرح التركية، وأيضاً في حالة كون الفستان ذا لون واحد فيصبح من الجاذبية أختيار طرحة بدرجة أفتح أو أغمق قليلاً عن لون الفستان، أو تطعيم لفة طرحة وبندانة ذات لون مختلف لكسر حدة اللون.

لفات طرح تركيه 2020

ولأن موضة لفات الطرح التركية 2020 أصبحت منتشرة بشكل كبير بين السيدات والفتيات، نقدم لكِ أكثر من طريقة منوعة للف الطرحة السواريه بالطريقة التركية.

أولى هذه الطرق هي ربطة مدرجة من أعلى الرأس على هيئة طبقات مع أكسسوار أنيق على الجانب اليسار، وبهذه الطريقة يتم تغطية الرقبة بطرف الطرحة بينما الطرف الأخر يتم ربطه من الخلف.

طريقة أخرى للفات الطرحة التركية يتم تزينها بالدبابيس ذات الرأس الكبير مع كشكشة بسيطة من طرف الطرحة

شاهد أيضا:

بإستخدام أكسسوار طرحة كبير يتوسط الرأس، تقوم فكرة هذه اللفة من طرحتين بلونين مختلفين من الشيفون.

ولأن المغرمات بإرتداء الستان في المناسبات والحفلات لاحصر لهن، أختارنا لكِ شكل جديد للفات الطرح الستان التركية، تعتمد على البندانة السوارية اللامعة أما عن الطرحة فهي مربوطة من الخلف ويتم لفها بالطريقة العادية مع ربط الطرف الأخر ربطة بسيطة، ويمكنك كذلك إستخدام أي نوع من الاكسسوارات الموجوده لديك كالخواتم لتزيينها.

لفات طرح 2020

إن كنتي تفضلين لفة طرحة فضفاضة ومتداخلة الألوان، ننصحك بهذه الطريقة التي تعتمد على بندانه وطرحتين من القطن أحدهما تأخذ شكل حرف الـ X من أعلى الرأس، أما عن طرف الطرحة الخارجية فهو منسدل على الكتف .

لفة أخرى ناعمة ورقيقة تعتمد على بطانة منقوشة يعلوها طرحه ستان سادة أحد طرفيها ملفوف حول الرقبة.

لفات طرح بالخطوات

نقدم لك كذلك لفات طرحة سواريه جديدة بالخطوات لتسهل عليكِ القيام بأجمل لفة على الإطلاق، تابعي لتتعرفي عليها.

لفة طرحة تركية بمنتهى السهولة يعلوها أكسسوار طرحة فاخر يتم إطباق الطرفين على أطرافه.

طريقة مختلفة للف الطرحة بشكل الطبقات المُدرجة، مع اكسسوار دائري على الطبقة الأخيرة.

لفة طرحة تلائم الوجه الدائري الممتلئ، يتم ربطها من الجنب.

طريقة أخرى للفات الطرح الملونة.

لفات تربون جديدة 2020

التربون لفة حجاب جديدة 2020 ظهرت مؤخراً والتي لاقت إقبال كبير من جهة الفتيات والسيدات نظراً لسهولة ارتدائها وملائمتها للخروجات وكذلك المناسبات، لذا فقد أختار لكِ موقع محتوى مجموعة من الصور لتوضيح طرق جديدة لاستخدام التربون.

تربون ستان أنيق بفيونكة كبيرة مميزة من المنتصف.

للوجه الصغير ينصح بإستخدام التربونات البسيطة والتي تبرز الوجه، لذا نقدم لك تربون من الستان المزود بالجبير الأوف وايت بفكرة تصميم جديدة.

فكرة تصميم تربون جاهز مُبتكرة و فريدة من نوعها، يمكن تفصيلها بإستخدام الساتان المطبوع و جزء من القماش المشكوك بالترتر الفضي مع قطعة كريستال راقية في الجانب الأيمن.

من الستان اللامع المُرصع ببروش كبير نقدم لكِ لفة سهلة للتربون يمكنك القيام بها ببساطة في منزلك.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *