صور لفات طرح سوارية للمحجبات جديد وسهلة

أ / مروة سامي الجندي

تشعر المحجبات بالحيرة خصوصًا عند الاختيار من بين لفات طرح سواريه جديدة وهذا حتى تظهر بمظهر يعكس أناقتها وجمالها، ولتتمكن من اختيار اللفة التي تتناسب مع شكل وجهها وفي الوقت ذاته تمنح الفستان إطلالة ناعمة ومميزة.

أجمل لفات طرح سواريه جديدة

لفات طرح سواريه جديدة

التربون من أكثر لفات الحجاب الشائعة خلال الوقت الحالي وتختارها العديد من الفتيات من بين لفات الطرح السواريه حتى تتألق بها، تناسب صاحبات الوجه النحيف بشكل أكبر، كما أنها تساعد في إبراز شكل الفستان.

لفات طرح سواريه جديدة

اللفة الاعتيادية والتقليدية تعتبر الخيار الأمثل إذا كان الفستان الخاص بكِ يحتوي على العديد من التفاصيل، كما أن اختيار لون الطرحة بنفس لون الفستان يعتبر من أبرز ألوان لفات طرح سواريه جديدة.

لفات طرح سواريه جديدة

لفة الطرحة الكويتي تمنحك إطلالة متميزة وأنيقة، والتي تعتمد على نوع معين من القماش من أجل الحجاب، كما يمكنك إضافة بعض الأقمشة التي تحتوي على الأجزاء اللامعة.

تعرف على:  احدث اشكال موديلات الطرح هذا العام

صور لفات طرح سواريه

لفات طرح سواريه جديدة

بدلًا من الحصول على لفة توربون اعتيادية يمكنك الاعتماد على اختيار اللفات المميزة والأنيقة التي تأتي بشكل مختلف عن العادة، تمنحك هذه اللفات إطلالة مميزة خصوصًا إذا كان الفستان الخاص بكِ بسيط ولا يحتوي على الكثير من التفاصيل.

لفات طرح سواريه جديدة

من الأفضل إذا كان الجزء العلوي للفستان يحمل العديد من التفاصيل المميزة أن تبتعدي عن اختيار لفات الطرح التي تخفي هذه الزينة، اعتمدي اللفات التي تغطي إلى الرقبة فقط ليس إلا، ولا تقومي بإضافة أي عقد أو إكسسوار على الرقبة.

لفات طرح سواريه جديدة

استخدام الاكسسوارات على الطرحة يعتبر خيار جيد، كما أنه يمنحك شكل مميز للغاية، ويساعدك في تحقيق الأناقة والرقة في الوقت ذاته، وذلك عن طريق اختيار قطعة إكسسوار شعر تحتوي على اللؤلؤ والأجزاء اللامعة وفقًا لما يتناسب مع لون فستانك.

لفات طرح سواريه جديدة

تناسب لفة الحجاب هذه بوجه الخصوص الفتيات المختمرات، وذلك لأنها تمنح الإطلالة مظهر مميز وأنيق للغاية، كما أن مظهر الأقراط في الخارج سوف يمنحك شكل خاطف للأنظار.

تعرف على:  صور طرق لفات الحجاب لفات طرح حديثة للمحجبات

أفكار لفات طرح سواريه

لفات طرح سواريه جديدة

إذا قمتِ باختيار حجاب يحتوي على بعض النقوش في الأطراف، والفستان خاصتك بسيط ولا يحتوي على الكثير من التفاصيل يمكنك أن تقومي بتطبيق هذه اللفة والتي تعتبر من أجمل لفات طرح سواريه جديدة.

لفات طرح سواريه جديدة

الاعتماد على خامات قماش الطرح المتهدل خيار ممتاز خصوصًا إذا كان وجهك دائري، وتأتي هذه الطرح في بعض الأحيان مع بعض الاكسسوارات اللامعة وهذا ما يجعلها خيار مناسب من أجل الحصول على إطلالة مناسبة للمناسبات.

لفات طرح سواريه جديدة

يمكنك الاعتماد على وضع حشوة داخل التوربان الخاص بك حتى يمنحك مظهر أكثر امتلاءً مع مجموعة من الطبقات فوق بعضها، والاعتماد على وضع زينة بسيطة على الرأس سوف يجعلك تحصلين على الإطلالة الأفضل بالتأكيد.

لفات طرح سواريه جديدة

لفة الحجاب اللوس أو التي لا تحتوي على العديد من الدبابيس تعتبر من أشهر لفات الحجاب الآن، والتي يمكنك أن تقومي بتوظيفها في لفات طرح سواريه جديدة حتى تتمكنين من تحقيق الأناقة والرقي في إطلالتك.

تعرف على:  صور تصاميم دريلات محجبات حديثة (دريسات محجبات )

أحدث صور لفات طرح المناسبات

لفات طرح سواريه جديدة

الاعتماد على الأقمشة الناعمة من أجل اختيار لفة الطرحة الخاصة بالمناسبة يعتبر الخيار الأمثل، وحتى تضمني عدم انزلاقها من على رأسك تستطيعين الاعتماد على بطانة من القطن، وستمنحك أفضل إطلالة إذا كانت بنفس لون الفستان.

لفات طرح سواريه جديدة

بدلًا من الاعتماد على التوربان الجاهز يمكنك صناعة التوربون المناسب لك باستخدام الطرح الموجودة لديكِ كل ما تحتاجين إليه هو بطانة تساعدك في تثبيت الطرحة، بالإضافة إلى حجاب بلون مناسب للون الفستان.

لفات طرح سواريه جديدة

اخرجي عن المألوف وقومي باختيار بطانة لحجابك من الشيفون بلون مغاير وتحتوي على مجموعة من النقوش، لتقومي فوقها بإسدال طرحة من الشيفون أو التل التي تبرز جمال نقشة البطانة.

خلال المناسبات تتألق الفتيات وتختار من بين لفات طرح سواريه جديدة أفضلها وفقًا لما يتناسب مع شكل الفستان خاصتها، واختيار اللفة التي تبرز ملامح الوجه وتتناسب مع شكل الوجه حتى تجعل إطلالتك مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *