توقعات الأبراج في يوليو “تموز”

أ / جرمين خيرت فهيم

تخبرنا توقعات الأبراج وحركة النجوم والكواكب في شهر يوليو عن الكثير من التغيرات والتفاصيل الهامة التي ستصاحب مواليد الأبراج طوال أيام الشهر حيث يشهد البعض منهم انفراجات في عدد من الأمور فيما يقابل البعض الآخر بعض العثرات والمشاكل والاضطرابات التي تتطلب الحكمة والتروي، وسوف نستعرض لكم بالتفصيل في هذه المقالة أهم توقعات الأبراج في يوليو “تموز”.

توقعات برج الحمل يوليو

سوف يدخل مواليد برج الحمل في شهر يوليو إلى السعادة بفضل دعم كوكب مارس المتواجد في برج الأسد حيث يمنحهم القدرة على تنفيذ مشاريعهم والتعبير عن أفكارهم فيما يوفر كوكب ماركور لمواليد الحمل الكثير من الوعود والفرص الهامة ويستفيدون من تغير الأوضاع

لصالحهم في عقد بعض الصفقات الهامة وتنشط الحياة الاجتماعية لمواليد الحمل ويحتفلون بخطوبة أو زواج أحد المقربين، وتؤثر ظاهرة الكسوف تأثير إيجابي لصالحهم، واعتبارًا من تاريخ 21 ينتقل مواليد الحمل إلى مرحلة جديدة ويخوضون مجالات متنوعة ويضعون أسس ثابتة لأعمال هامة.

 

توقعات برج الثور يوليو

تراجع حظوظ مواليد برج الثور في شهر يوليو كما تسيطر عليهم بعض الاضطرابات والمشاكل التي تتطلب منهم التروي والحذر ويرجع ذلك إلى دخول كوكب مارس في مربع مع برج الثور مع حلول يوم 2 في الشهر ويؤثر ذلك على مصالحهم ويسبب لهم حالة من التراجع وتنصحهم الأفلاك

بالانتظار حتى يوم 20 الذي تتبدل فيه الأوضاع بفضل دعم كوكب مركور، ويتأثر مواليد برج الثور بالكسوف هذا الشهر الذي يسبب لهم بعض الصدمات على الصعيدين الشخصي والعملي.

توقعات برج الجوزاء يوليو

يقبل مواليد برج الجوزاء على تغيرات وانتقالات جديدة في شهر يوليو كما يفتحون صفحات جديدة ويوقعون على عقود مميزة ويمارسون سحرهم في جذب الآخرين والتأثير فيهم ويدعمهم في ذلك كوكبي مارس ومركور ويوفرون لهم فرص وحظوظ مميزة، وعلى الصعيد الشخصي يستقبل مواليد الجوزاء أخبار سعيدة ويحتفلون بمناسبة هامة.

توقعات برج السرطان يوليو

يشهد شهر يوليو انفتاح كبير لمواليد برج السرطان على الصعيدين المهني والشخصي حيث يدعمهم كوكب مركور ويساعدهم على إنجاز الأعمال والتوصل إلى اتفاقيات هامة كما يفتح لهم طرق ونوافذ التواصل مع الأشخاص النافذين في محيط عملهم، وتشير الأفلاك إلى أن الفترة من يوم 20 يوليو إلى 28 يوليو سوف تكون من أفضل فترات هذا العام بالنسبة لمواليد السرطان.

ابراج شهر يوليو 2019 3

توقعات برج الأسد يوليو

تنفجر الطاقة الإبداعية لمواليد برج الأسد في شهر يوليو ويظهرون أفكار مميزة ويبهرون من حولهم وذلك بفضل التناغم بين كوكبي مارس ومركور حيث يمنحهم ذلك الجرأة الكافية للانفتاح والخروج بأفكارهم من النطاق الضيق.

تعرف علي:  توقعات كارمن شماس 2024 للأبراج الفلكية

توقعات برج العذراء يوليو

تشير توقعات شهر يوليو إلى تغيرات ملحوظة لمواليد برج العذراء حيث تبتسم الأفلاك لهم وتتناغم كوكبي فينوس ومركور مع الشمس ويوفرون لمواليد العذراء أجواء مميزة للعمل والانطلاق ويحصدون نتائج جهودهم السابقة ويجددون علاقاتهم ينفتحون على الآخرين ويقومون بأعمال استثنائية ويطرأ على حياتهم تغيرات ملحوظة

ولكن تحذر الأفلاك من منافسة الآخرين الذين يحيكون المؤامرات ضدهم، ويجذب مواليد العذراء هذا الشهر انتباه الآخرين بأفكارهم المميزة، وعلى الصعيد الشخصي تتبدل نظرة الآخرين تجاهك ويشعرون بالارتياح ويدعمهم كوكب فينوس ويوعدهم بلقاءات مميزة.

توقعات برج الميزان يوليو

يتخلص مواليد برج الميزان في شهر يوليو من الأزمات والمشاكل والضغوطات التي مروا بها في العمل خلال شهري مايو ويونيو حيث تدعمهم الكواكب وتوفر لهم الفرص الهامة ويتلقون عروض مميزة ولكن عليهم والاجتهاد والسعي للنجاح واقتناص الفرص الهامة التي تتاح أمامهم، وعاطفيًا يتعرض مواليد الميزان بخيبات أمل مع الشريك.

توقعات برج العقرب يوليو

يدلل مواليد برج العقرب عن مهارة كبيرة في العمل خلال شهر يوليو حيث يبرعون في كسب الأعمال وإنهاء الصفقات لصالحهم وقد يعرضهم هذا النجاح الكبير لحقد البعض الذين يدبرون ضدهم المؤامرات؛ لذلك عليهم بالحذر من هؤلاء الأشخاص وعلى الصعيد العاطفي تنصح الأفلاك مواليد العقرب بالصراحة والوضوح والابتعاد عن المراوغة والكذب لتجنب خسارة الشريك.

توقعات الأبراج في يوليو

توقعات برج القوس يوليو

تشير توقعات أبراج يوليو “تموز”إلى أخبار سعيدة ونجاحات باهرة لمواليد برج القوس حيث يدخلون في أعمال هامة و يستعيدون طاقتهم وحيويتهم ونشاطهم السابق و ينجزون مشاريع هامة ويتوسع مجالهم المهني ويجدون سبل النجاح، وعلى الصعيد العاطفي تشرق الحياة لدى مواليد القوس ويجد الكثير منهم هذا الشهر الشريك المناسب ويدخل بعضهم في علاقة زواج أو خطوبة فهو شهر مميز لهم على كافة الأصعدة.

شاهد أيضًا: طرق معرفة الحجر الكريم المناسب لكل شخص

توقعات برج الجدي يوليو

يمر مواليد برج الجدي خلال شهر يوليو بفترات متقلبة ما بين الصعود والهبوط حيث ينجحون هذا الشهر في إنجاز وتتبع بعض الأعمال الهامة كما تتهيأ لهم الظروف للوصول إلى مكانة مميزة في محل عملهم ولكن على الصعيد الآخر قد يشعر بعض مواليد الجدي بحالة من الانعزال و يرغبون في الابتعاد عن المحيطين بهم ولكن لم تستمر هذه الحالة معهم كثيرًا، وعلى الصعيد الشخصي توعد الأفلاك مواليد الجدي بالأفراح والمناسبات السعيدة.

توقعات برج الدلو يوليو

يمر مواليد برج الدلو في شهر يوليو بالعديد من الاختبارات والظروف الهامة التي تقيس مدى قدرتهم على تحمل المصاعب؛ لذلك يجب عليهم الصمود والتعامل بشيء من الهدوء والحذر من اتخاذ القرارات المفاجئة والسريعة لتجنب الوقوع في المشاكل كما تحذر الأفلاك من النفقات الزائدة.

توقعات الأبراج في يوليو

توقعات برج الحوت يوليو

يعيد مواليد برج الحوت خلال شهر يوليو التفكير في الكثير من الأمور الهامة كما يستطيعون توقع بعض الأحداث الهامة بفضل حدسهم الكبير الذي يصيب دائمًا ويلهمهم عقلهم لإتخاذ القرارات الصائبة في الكثير من المواقف وتتوفق أوضاعهم ويجرون مصالحات مع أشخاص افترقوا عنهم منذ فترة.

لا يفوتك أيضا:  توقعات برج الدلو في العمل 2024 (الدلو في الحياة المهنية)

قدمنا لكم متابعينا في هذه المقالة توقعات أبراج شهر يوليو في حال كان لديكم أية استفسارات أخرى؛ يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.