التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطارات الصعيد 2020 بالكامل نأتي إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع muhtwa.com حيث نعرض لكم مواعيد قطارات الصعيد في عام 2020.

قطارات الصعيد ومواعيدها

يبحث العديد من الأشخاص المسافرين إلي محافظات الوجه القبلي عن مواعيد قطارات الصعيد والجدير بالذكر أن القطار يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لسكان الوجه القبلي حيث يعد من أفضل أنواع المواصلات وأكثرها راحة نظرا لأن المسافة من الصعيد إلي القاهرة تستغرق عدد ساعات كبيرة وأيضا يحتاج العاملون في القاهرة من محافظات الصعيد إلى وسيلة سريعة وآمنة لذا يتجهون إلي القطار ونحن سوف نعرض لكم في هذة المقالة مواعيد قطارات الصعيد ال VIP والاسباني وغيرهم بعد التعديل لذا ننصحكم بمتابعتنا.

مواعيد قطارات الصعيد 2020

يشهد القطار اقبالا كبيرا من سكان اهالي الصعيد حيث ان القاهرة تضم العديد من سكان الوجه القبلي العاملين فيها سواء في المصانع أو الشركات أو غيرها من الوظائف الذين يستقلون القطار بشكل اسبوعي او شهري وذلك بحسب إجازتهم بالاضافة الى الاشخاص الذين يرغبون الذهاب من الصعيد الى القاهرة لأي سبب من الأسباب فهم يختارون دائما القطار.

أسعار تذاكر قطارات الصعيد 2020

يجب التوجه إلى مكاتب حجز القطارات في المحطات للحصول على تذاكر قطارات الصعيد وسوف نتعرف على أسعارها الآن.

  1. يبلغ سعر تذكرة القطار المميز 10 جنية.
  2. يبلغ سعر تذكرة القطار الاسباني 20 جنية.
  3. يبلغ سعر تذكرة القطار الـ VIP 30 جنية.

مواعيد قطارات الصعيد بالكامل

مواعيد قطارات الصعيد

  • يتجه قطار رقم 776 من القاهرة الساعة 4:00 ويصل إلي سوهاج الساعة 10:15 مرورا بالجيزة والعياط وأبو تيج وطهطا.
  • يتجه قطار رقم 978 المكيف من القاهرة الساعة 6:30 ويصل إلى أسيوط الساعة 12:20 مرورا بالجيزة وبني سويف وبني مزار ومطاي وديروط ومنفلوط.
  • يتجه قطار رقم 980 المكيف من القاهرة الساعة 8:00 ويصل إلي أسوان الساعة 10:00 وذلك مرورا بمحطات بني سويف والمنيا والمراغة وسوهاج والمنشاة وفرشوط ونجع حمادي وقنا والأقصر وأسوان السد العالي.
  • يتجه قطار رقم 188 المميز من القاهرة الساعة 6:15 يصل إلي أسوان الساعة 9:45 مرور بمحطات العياط والواسطي وبني سويف والمنيا وملوي وسوهاج وجرجا وإدفو.
  • يتجه قطار رقم 84 نوم من القاهرة الساعة 10:00 ويصل الى السد العالي الساعة 9:00.
  • يتجه قطار رقم 158 المميز من الاسكندرية الساعة 7:15 وصولا إلي القاهرة الساعة 10:50 حتي يصل الي الاقصر الساعة 22:00.

والان بعد ان تعرفتوا على مواعيد قطارات الصعيد ننتظر منكم استفساراتكم عبر التعليقات التي في الأسفل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *