تفسير رؤية الدم في المنام لابن سيرين والنابلسي

أ / هدير سعيد

رؤيا الدم في المنام هي تعتبر واحدة من الرؤي المخيفة والمقلقة وعندما يشاهدها الرائي في منامه فهو يشعر بالقلق والتوتر الشديد، ولذلك عندما يرى الشخص في منامه الدم فهو يقوم بالبحث الكثير حول تفسير لهذه الرؤية لكي يتعرف ما تحمل بداخلها هذه الرؤية من معاني ودلالات مختلفة

ما تفسير رؤية دم الحيض للعزباء؟ يدل على الحظ السعيد وزواجها عن قريب.
معنى رؤية قطرات من الدم على ملابسه؟ تدل هذه الرؤية على الكذب والخداع
معنى رؤية الحامل دم في منامها؟ دلالة ان الرؤية على المرض الشديد الذي تعاني منه الحامل.
رؤية أنه يبصق دم من فمه في المنام؟ دليل على إنه سوف يتعرض لمشاكل كثيرة في حياته

محتوى المقال

تفسير الدم في المنام لابن سيرين

يقول العالم الجليل محمد ابن سيرين عندما يشاهد الرائي في منامه دم كثير فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي الكثير من الأموال ولكن هي تكون أموال غير حلال

وتشير في الكثير من الأحيان على إن الرائي هو لا يطيع الله ويرتكب الكثير من المعاصي وعليه التوبة والمغفرة لله.

وأما إذا رأى الشخص في منامه بقع كثيرة من الدم على الملابس فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص يحيطون به وهم مخادعين وحاسدين ولا يريدون له الخير

وفي حالة رؤية شرب دم شخص معروف فقد تدل هذه الرؤية على أنك سوف تقوم بمساعدة الآخرين لكي يحقق جميع ما يتمنوه.

وأما اذا رأيت إنك تشرب دم شخص غير معروف فقد تدل هذه الرؤية على تعرض الشخص الآخر للمشاكل والأحزان ولكن الرائي سوف يساعده في حلها

بينما رؤية بصق الدم من الفم فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار الحزينة و السيئة.

وعندما يرى الشخص في منامه الدم يخرج من جسمه فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي من خسارة كبيرة جدا في الأموال سوف يعاني منها

ولكن في حالة رؤية نهر من الدم فقد تدل هذه الرؤيا على إن الرائي سوف يصير معه حادث خطير.

وإما إذا رأي الرائي إنه يسقط في إناء واسع ملئ بالدم فقد تدل هذه الرؤيا على أن الرائي هو يرتكب الذنوب والمعاصي والمحرمات

وفي حالة رؤية نزول دم الحيض فهي بشارة ساره للعزباء بقرب زواجها، ولكن في حالة رؤية دم الحيض السيدة العجوز فقد تدل على معانتها من المرض الشديد.

تفسير الدم في المنام لابن شاهين

أوضح ابن شاهين في تفسير أحلامه إنه عندما يرى الشخص في منامه الدم فقد تدل هذه الرؤية على خوف الرائي وعدم قدرته على تحمل المسؤولية بمفرده

بينما إذا رأي إنه ينزف دم فقد تدل هذه الرؤية على عدم تحمل الرائي الهموم والأحزان، ولكن في حالة إذا تعرض الرائي لجرح وحصل من خلاله نزيف فقد تدل هذه الرؤية على مواجهة الرائي العقبات والأزمات الصعبة في حياته.

وعندما يرى الشخص في منامه الدم يزيد فقد تدل هذه الرؤية على مواجهة الرائي الضغوطات والمشاكل النفسية وسوف يعاني منها كثيرا ويريد إن يغير حياته للأفضل لكي ينعم بالسلام والاطمئنان.

تفسير رؤية الدم في المنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي عندما يرى الشخص في منامه دم يخرج من جسده فتشير هذه الرؤية إن الرائي هو بخير وبصحه جيده يتمتع بها

وسوف يعيش حياة مليئة بالسعادة والفرح، بينما رؤية شرب دماء شخص ما فقد تدل هذه الرؤية على نجاة الرائي من المخاطر .

وإذا رأي الشخص في منامه دم يخرج من البول فقد تدل هذه الرؤية على إن الرائي هو يتخذ دائما القرارات الخاطئة ويجب الإصلاح من نفسه

وفي حالة رؤية الكثير من الدم يخرج من الجسم فقد تدل هذه الرؤيا على ان الرائي يواجه الكثير من العقبات في طريقه.

تفسير رؤية الدم في المنام للعصيمي

  1. ترمز رؤية بصق الدم في المنام إلى الهموم والحزن والمعاناة والأخبار السيئة لمن يراه.
  2. ترمز رؤية السقوط في مكان يمتلئ بالدم في الحلم إلى التصرفات والأخلاق السيئة وكثرة الذنوب وقيل هو مال عن طريق حرام لمن يراه.
  3. تشير رؤية نزيف الدماء من الجسد في المنام إلى فقدان شيء أو خسارة مال بمقدار ما فقده صاحب الرؤية من الدماء والله أعلم.
  4. نزيف الدماء من الأسنان في المنام يشير إلى حدوث مكروه أو مصائب للأقارب والله أعلم.
  5. ترمز رؤية نزيف الدماء من الشرايين أو من العروق في الحلم إلى كثرة الديون وفقدان المال وهموم وحزن لمن يراه.

رؤية الدم في المنام على جدران المنزل

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام عندما يرى الشخص في منامه دم قد ينزل من جدران الحمام فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي من ضغوطات ومشاكل نفسية، وفي حالة رؤية الدماء على الفراش فقد يدل ذلك على تعرض الرائي للمشاكل والخلافات الزوجية.
  • ولكن إذا رأى الشخص في منامه دم ينزل من جميع الأماكن التي تتواجد بالمنزل فقد تدل هذه الرؤية على تعرض الرائي للمشاكل والعقبات، وتشير أيضا علي إن الرائي هو يتخذ دائما القرارات الخاطئة.

رؤية خروج الدم من الجسم

  • يقول فقهاء مفسرين الأحلام عندما يشاهد الرائي في منامه خروج دم من أنفه فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي الكثير من الأموال ولكن هي أموال ليس حلال، وأما إذا كانت المرأة هي حامل ورأت دم غزير منها فقد تدل هذه الرؤية على اجهادها.
  • وإذا رأي الشخص في منامه إن الدم قد ينزل من عينه فقد تدل هذه الرؤية على وفاة شخص عزيز وغالي، بينما رؤية نزول الدم من الأسنان فقد يدل على مواجهة الرائي الكثير من الهموم والمشاكل والأحزان.
  • وفي حالة رؤية خروج الدم من الوجه فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الوفير القادم له، وأما إذا رأي أحد ما يطعنه ويخرج دم من مكان الطعنه فقد تدل هذه الرؤية على تغيير حياة الرائي للأفضل.

تفسير رؤية الدم على الأرض في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام عندما يرى الشخص في منامه الدم على الأرض فقد تدل هذه الرؤية على إن الرائي هو يواجه في طريق الكثير من العقبات والمصاعب

بينما رؤية بقع دم على الأرض فقد تدل هذه الرؤية على إن الرائي هو ليس له القدرة علي اتخاذ القرارات الصحيحة بل هو دائما يقوم باتخاذ القرارات الخاطئة.

وعندما يرى الشخص في منامه دم ينزل على جدران المنزل فقد تدل هذه الرؤيا على أن الرائي سوف يخسر وظيفته وسوف يعاني من ذلك

ولكن في حالة رؤية دم بالحمام فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي من المرض، بينما رؤية نقط دم على الملابس فقد يدل علي وجود أشخاص يحيطون بك وهم مخادعين وحاقدين.

تفسير رؤية الدم في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة إذا رأت في المنام دم ينزل من فرجها فهذه الرؤية بشارة خير ورزق الله، وإنها سوف تعيش مع زوجها حياة سعيدة خالية من المتاعب والمصاعب، بينما رؤية نزول دم الحيض فقد يدل على قرب موعد حملها.

تفسير رؤية الدم في المنام للحامل

المرأة الحامل إذا رأت في المنام دم كثير وغزير قد ينزل من فرجها وكانت هي في شهورها الأخيرة فقد تدل هذه الرؤية علي قرب الولادة وإنها سوف تكون بخير هي مولودها، وتشير أيضا علي الخير والرزق الوفير القادم لها بقدوم المولود الجديد .

رؤية الدم في المنام للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت في المنام الدم فقد تدل هذه الرؤية على الحظ السعيد القادم لها، وتشير أيضا علي قرب زواجها من شخص سوف تعيش معه حياة سعيدة، وسوف تكون ذات أخلاق وشخصية عظيمة.

رؤية الدم في المنام للمطلقة

يقول ابن سيرين عندما ترى المرأة المطلقة في المنام دم ينزل منها فهي بشارة لها رجوعها مرة اخرى لطليقها، أو قد تدل على زواجها من رجل آخر وسوف تعيش معه أجمل حياتها.

تفسير رؤية الدم في المنام للرجل

عندما يرى الرجل في منامه خروج دم من فرجه فقد تدل هذه الرؤية على إن الرائي هو يرتكب الذنوب والمعاصي والمحرمات

وأما إذا رأي في منامه دم يخرج من فرج زوجته فقد تدل هذه الرؤية على معاناته من أزمة مالية كبيرة سوف يواجها في حياته، وأن لديه الكثير من الأهداف والطموحات يريد أن يحققها ولكن هو ليس لديه القدرة على تحقيقها.

وعندما يرى الرجل في منامه إن زوجته تتطهر من الدم في المنام فقد تدل هذه علي الفرج وعلى الخلاص من المشاكل والمصاعب التي يواجها في حياته

وفي حالة إذا رأى أنه يجامع زوجته بعد أن تغتسل من دم الحيض فتشير هذه الرؤية على الخير والرزق الوفير القادم له، وتشير أيضا على تحقيق جميع ما يتمناه من أهداف وطموحات.

ولكن إذا رأي الرجل في المنام إن زوجته هي ترفض أن يجامعها بعد الاغتسال من الدم فقد تدل هذه الرؤية علي خسارة كبيرة سوف يعاني منها، او قد يخسر عمله.

شاهد أيضا : تفسير رؤية الدم في المنام يخرج من شخص اخر

نزول الدم من الرأس في المنام

يبشر نزول الدم من الرأس في المنام على قرب بداية حياة جديده مليئة بالسعادة والفرح والبركة ونهاية للهموم والأحزان .

رؤيه خروج الدم من الأذن في المنام

يشير رؤيه ذلك في المنام على أن هذا الشخص سوف يسمع خبر سعيد قريبا وسوف يسر به حيث سيكون بهذا الخبر خير كبير له ولأسرته

وقد يعنى خروج الدم من الأذن أيضا أن هذا الشخص يقوم بالابتعاد عن الصعاب والمتاعب ويقوم بكف الأذى عن الناس والله أعلم.

نزول الدم من العين في المنام

وبالنسبة لرؤية العين تدمع بدل الدموع دما في المنام فقد يكون بذلك إشارة على ندم هذا الشخص من فعل مشين قد قام به مثلا:

تعديه على مال أو عرض أو ظلم أحدهم زورا ،ورؤيه الشخص لعينه اليمنى تدمع دما يعنى تفريط هذا الرجل في دينه والانتهاء بالدنيا والبعد عن الله عز وجل وينطبق هذا التفسير على المرأة أيضا إذا رأت عينها اليمنى تدمع دما والله أعلم.

رؤيا نزول الدم من الفم في المنام

أما الذى يرى في حلمه أن فمه يخرج منه الدم ويعني ذلك أن هذا الشخص يأكل مال حرام أو مال يتيم ويقوم بأداء شهادات الزور ويعتدي على زوجه أو أبنه جار له والله أعلم.

رؤيا نزول الدم من الأنف في المنام

تعنى رؤيه الشخص نزول دم بغزاره من أنفه أنه سوف يحصل على ترقية في عمله أو أنه سوف يتزوج امرأة تملأ له البيت سعادة أو أنه سيكون صاحب سمعه طيبه وحسنه بين الناس والله أعلم.

رؤيا نزول الدم من الرقبة في المنام

أما خروج الدم من الرقبة في المنام فذلك قد يعنى أن هذا الشخص سوف يسافر بعيدا سعيا للحصول وإيجاد المال أو انه سوف يتولى منصب يعود عليه براتب ومال وفير أو أنه سوف يقابل شخص غالى عليه لم يلتقيه منذ زمن والله أعلم.

رؤيا خروج الدم من الكتف في المنام

أما رؤيه الشخص أن كتفه سواء كان الكتف الأيمن أو الأيسر يخرج منه دما فذلك يعنى أن هذا الشخص قد وكل إليه أمر ما ومسئوليه كبيره ومهمه ولم يقم بإنجازها والله أعلم.

خروج الدم من الصدر في المنام

ورؤية الرجل أو المرأة في المنام أن هناك دما يخرج من صدره أو ضلوعه أو قلبه أو ثديه يشير إلى أن هذا الشخص سوف يكون أبا أو أما عظيما وسيقوم بتربية أبنائه تربية فاضلة والله أعلم.

تعرف علي: تفسير رؤية فقر الدم في المنام لابن سيرين

رؤيا خروج الدم من البطن

إذا رأى الرجل أن الدم يخرج من بطنه في المنام فمعنى ذلك أنه سوف يتزوج إذا كان أعزب أو أنه سوف ينجب ولد صالح إذا كان متزوج

ورؤية المرأة لذلك يعني زواجها أيضا إذا كانت فتاة عزباء وإنجابها ولد ذكر إذا كانت امرأة متزوجة وحامل والله أعلم.

رؤيا نزول الدم من السرة في المنام

أما من يرى أن هناك دم ينزل من صرته فذلك يعنى أن هذا الشخص سوف يصير غنيا أو سينال مرتبه عالية من العلم إذا كان ممن يرغبون في تحصيل العلم والمعرفة أما رؤيه المرأة لنزول الدم من صرتها فذلك يعنى أنها سوف ترزق بالولد والمال والله أعلم.

رؤيا نزول الدم من اليد في المنام

ومن يرى أن الدم يخرج من أي جزء في يديه سواء الكف أو الزند أو الذراع بصفه عامه فذلك يعنى أن هذا الشخص سوف يحصل عمل يكون به مال وأجر وافر وكبير والله أعلم.

نزول الدم من الأعضاء التناسلية في المنام

تعتبر رؤية الرجل أو المرأة نزول أو خروج الدم من العضو التناسلي له أو لها أنه سوف يحصل مال وفير وسينا له حظ كبير

أما رؤية الفتاة العزباء أن دما ينزل منها بعد قيامها بلقاء حميمي في المنام يعني أنها سوف تتزوج برجل يكون صاحب مال كثير وسيكون شخص كريم والله أعلم.

رؤيا نزول الدم للحامل في الشهر التاسع

  • تفسير رؤيا نزول الدم عموما من الأشياء غير المحمودة بالنسبة للإنسان حيث انه يكون مصحوب بشر لهذا الشخص
  • ونزول الدم من المرأة الحامل في شهرها التاسع في المنام يوحى بثلاث على حملها وخوفها من الولادة ولكن
  • مولودها بخير ولكن الفلق الذى يسيطر عليها يجعلها ترى وساوس تؤثر على حياتها بالسلب فاجعلها ترى هذه
  • الكوابيس والأحلام المزعجة أو ربما مرورها يوم شاق في حياتها اليومية قد يجعلها تحلم احلام مزاجه تؤثر عليها

تفسير خروج دم من فروة الرأس في المنام

  • خروج الدم من فروع الرأس في المنام قد يوحى بكثرة المشاكل والإعلام في حياة هذا الشخص والتي تملأ رأسه
  • من كثرة التفكير فيها فتخرج في منامه كأن رأسه تنفجر من كثرة التفكير فيخرج منها الدم الذى يجعلها ترتاح من
  • هذه المشاكل هو يريد أن يتخلص منها بأي وسيلة ويريد أن يشعر بالاستقرار والطمأنينة فيخرجها من رأسه على هيئة
  • دم وهذا يوحى بمدى كبر هذه المشاكل التي تحتويه وتأزم عليه حياته وتجعله في اضطراب نفسي مستمر يريد التخلص
  • منه ليشعر بالأمان والراحة وهذه المشاكل رغم صعوبتها فهو يحاول حلها او إيجاد حل ليها لكى يرتاح

تفسير رؤيا نزول الدورة الشهرية في المنام للمتزوجة

  • معروف ان دم الدورة الشهرية هو دم فاسد وخروجه في المنام دليل على انكشف الغم والهم من حياة هذه المرأة
  • فالمرأة المتزوجة مثلا قد تكون لديها مشكلتها في حياتها الزوجية قد تكون لديها مشكلتها مع زوجها وقد يكون
  • لها عواقب شديد ولكنها تبشر ينكشف الغمه وزوال الهم وتطهير للنفس واستقرار حياتها مرة أخرى
  • وقد يكون ذلك مرتبط بحياتها العملية أي تواجه مشكله في عملها سوف تجد لها حل في القريب العاجل

تفسير حلم خروج الدم من عورة الرجل

  • يقول العلماء في تفسير حلم خروج الدم من شعوره الرجل انها قد تكون ارتكبت بمعصية أو إثم في حياته يؤثر عليه
  • فهو يريد أن يتخلص منه فيظهر له في صوره دم يخرج من عورة الرجل وذلك لقبح المكان وبسبب المعصية التي
  • تحيط به في كل أموره حياته فهو يحاول أن يرجع إلى الله ويتوب عن هذا الذنب والإثم ويحاول أن يرجع إلى الله
  • الرجوع إلى الله يكون بالعمل الصالح والصلاة وفعل الخير والتوبة من الإثم
أ / هدير سعيد

التعليقات

  1. السلام عليكوم راتني امي في الحلم وانا ارتدي وزرة بيضاء وفي نيتها نجحة لكن كتنت انزف دما هدا الحلم مند سنوات وقد تعسرت حياتي بالمرض والفشل في درسة لانني كنت طالبة جامعية ولكن الان فرجت اريد معنى هدا الحلم بتفصيل ارجوكوم

  2. حلمت اني اكتب رسالة بالدم
    وكان شكل الأحرف غريب مثل الصيني او الهيروغليفي
    وبعد يومين حلمت ان اتجهز لاحضر فرح اخي َوالبس كحلي او وردي
    وفي النهاية لم اذهب تقريبا الغي الحفل او انا قررت عدم الذهاب

  3. رايت انى اركب طائرة وكان هناك مشاجرة بينى وبين احد الركاب وهو شخص لا اعرفه بالواقع فقام بطعنى بسكين فى بطنى ونزفت كثيرا ثم نزلت الى ارض المطار فاعطونى كيس من الدم لكى انقله لنفسى بدلا من الدم المفقود فى حين ان كيس الدم هذا كان قد تم سحبه منى مسبقا وصعدت على متن الطائرة مجددا ومعى كيس الدم وبالرغم من الجرح فى بطنى والدم الذى نزفته لم اكن اتالم بالحلم

  4. السلام عليكم انا بنت عزباء ادرس حلمت اني استحم بدم والدش ينزل بدل الماء دم وكأن الوضع طبيعي مافي اي مشكلة وما كنت احس بخوف او استغراب

    1. تدل الرؤيه على البشرة الساره والفرحه القادمة والله اعلم.
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  5. رأيت في المنام ان اخي قطع قدمه وكانت هناك دماء كثيرة على ارض المنزل لكن منزلنا القديم الذي تربينا فيه

  6. حلمت ان صديقا لي اعطاني الة قطع الحديد وهيا مشتغلة وانا خفت منها ولم اريد ان اخذها منه فاذا بلألة حفرت حفرة في الأرض و جرحتني جرح خفيف في رجلي الأيسر ونزل من الجرح قطرات دم شفافة ثم خرجت قطرة كبيرة من دم وسقطت في بركة ماء فصار لون لماء احمر علما ان هاذا صديق بدأنا نعمل انا وهوا في الفلاحة منذ مدة قصيرة

  7. انا عزباء حلمت باني سقطت من بركونة المنزل فوقعت على الارض ثم اصبحت الارض بالدم لانني اصبت بجرح في راسي ثم فقدت الوعي. لكنني لم امت. ثم غدرت المستشفى. و ذهبت الى منزلي لكن الارض بالدم. فنمت على الارض و كانت مبلله و انا ابكي وامي تصرخ علي

  8. انا عزباء لست في سن الزواج حلمت باني اصبت برصاصة في بطني و قد خرج الدم. ثم قامت الطبيب بجرح في بطني في مكان الرصاصة باستعمال سكين لكن لم اشعر بالالم ثم خرج الدم من مكان الجرح

  9. انا حامل في الشهور الأولي حلمت اني انا وجوزي في حماك كبير واسع معرفش بتاع مين. وفي دم كتير علي الارض قعدت امسحه بالمساحه

  10. السلام عليكم ورحمة الله
    في نهار رمضان رايت دم كثير بملابس (السروال )ولا اعلم مصدرها وما علمت بالدم الا عند تغيرها علما بانني متزوج ولي اسرة بنين وبنات

  11. حلمت زوجتي أني نائم وأرادت أن توقضني من نوم وكانت تنادي عليا ولكن لم أتحرك حتي قامت برفع الغطاء عني جسمي فوجدت الدماء تغمرني

  12. حلمت زوجتي أني نائم وأرادت أن تتحدث مع بقيت تنادي عليا ولكن لم أتحرك حتي قامت برفع الغطاء عني جسمي فوجدت الدماء في كل مكان

  13. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    انا حامل في الشهر الأول حلمت ان عائلتي انتقلت لبيت جديد وأنا معهم ولكن البيت غير مكتمل ولا به اثاث…دخلت إلى الحمام اكرمكم الله وكانت معي علبة لتحليل البول ثم تبولت ونزل مني قطع من الدم مع البول كأنه حيض ملأت علبة التحليل وكان به قطع الدم …خفت كثيرا من هذا الدم وقلت اني جنيني سوف يسقط مني وخرجت وقلت سوف استشرى اهلي ان كان الأمر خطير.
    انتهى

  14. انا حلمت اني في منزلي و اذا جارتنا تنضف في شارع ب الماء و قالت لي هذا الماء يذهب العين اعطتني منه كوب و بدأت اقرء سورة الفلق و ارشو الماد في مدخل المنزل و فجأة الماء يتحول الي دم في الارض

  15. السلام عليكم(((لبارح حلمت اني اختي اكبر مني تغسل دم في ارض وبعض شوي جا شخص انا مكنعرفوش وقف قدام لباب وقال نجيبو طلبه اقراو قران وجا خويا وقال لا نديرو طلبه عدنا في دار ختي منقياش مزال يلا مشات عند راجلها وهي نفيسه )))) اشنو تفسير هاد حلم)))) وانا كنت في حلم هاز ولدي صغير مع انا يلا والدا تقريبا شي شهرين

  16. حلمت انني استحم و عندما اغلقت الحنفية كان ينزل منها دماء و لكنها ليست قليلة ولا كثيرة و أعود استحم و اغلقها و يخرج منها الدماء و لم اكن خائفة كأنه شيء اعتيادي و عندما انتهيت من الاستحمام رايت الارض مليئة بالمياه و الصابون و يوجد الكثير من الشعر حول بلوعة المجاري و كنت اعلم بانه شعري ولكن لم اهتم مع العلم انا عزباء

  17. انا عزياء حلمت انو كنت بلتقي مع صاحبتي وكانت زعلانه وقاعده مع وحده صاحبتنا وبعدين انا قعدت وقعدنا نتخرف ونوكل حلو ونحكي مزكاه هل الحلو وبعدين طلبنا الحساب طلع ١٢ شيكل وبعدين روحنا ع الدار وقال اليهود محاصرين الحاره واخوتي طالعين ع اخر سطح عشان يشوفو وين همي وبعدين بحكيلهم عزا ليه انتو هون حكولي عشان تحركات اليهود وقال بدهم يقتلوا كل الناصحين وبعد ما نزلوا انا وقفت ع شباك غرفه الضيوف وابن جيرانا واقف وهوي صعيف وحلو قاموا دارو ع راسه دم وبعدين بلشو فيه رصاص وكان يطلع فيي ومصدوم ورحت سكرت باب الحديد عنا وكان في كلب اسود ما اهتميت فيه وسكرت الباب وطلع سكرت الباب التاني وطلعت من الشباك ما في حدا وفت اول باب حديد لقيت الباب مفتوح عكسي وركضت ع اهلي فتحوا بابنا اركضوا وصحيت سو تفسير هل الحلم والله خايفه

  18. مخطوبة وحلمت أن حماتي وبنتها زارونا وطلبت من اختي تغني اغنية الزواج وبعدين اخرجت مال لتعطيني اياه .. ثم جابت كانيولا واخذت مني عينة دم كان لونه احمر صافي … واهلي حكولي ليش اخذت منك دم روحي شوفي شو السبب .. تبعتها ورحت للمستشفى وين هي .. لقيت زوجها يعني حماي وسالته شو عم يعملو هون حكالي انو مرتو مريضة وطلعت للدكتورة وبنته كمان مريضة … وانه هو مريض وبده يتعالج … بعد شوي طلعت حماتي وتبعتها لاراقبها شو بدها تساوي .. لقيتها ما سوت شي وانما راحت للدكتور لانها احترقت من ايدها وانا نضحتها بمركز متخصص في الحروق وانتهى الحلم

    يا رب يكون خير والله خفت للعلم انا كمان دكتورة

  19. السلام عليكم أنا فتاة عزباء حلمت بأخي الصغير و الدم يسيل منه و قد خفت كثيرا هل من تفسير و شكرا

  20. ممكن ترد علي انا اول مرة بحكي حلمي حلمت انو ما بعرف وين كنت وجيت على البيت ولما جيت كان في عنا حفلة كنا مبسوطين وانا كنت لابسه خاتم غريب ما بعرف من وين المهم فجاة السقف صار كله جليد ويبوز لتحت طبعا جليد كثير قوي بس انا كنت خايفة والكل صار يحكي انو كسروه طبعا انا سرت اكسر با الخاتم الي في ايدي وفجأة لما تكسر نزل علي كثييير دم وصار علي كثيير دم بعدين وبلمح اابصر اختفى استغربت وخفت كلشي اختفى حتى الناس الي كانو موجودين ما ضل حدا غير عيلتي بس طبعا قعدت احوس با البيت كان في شوية دم على السقف وين بزبط بس شفت شوية بقع دم مرطبة وبعديها صحيت ارجوك قلي فعل خير او شر

  21. حلمت اني كنت مروحه تقريبا من مكان زي المدرسه كده انا وصاحبتي بس صديقتي والدها اخدها ف عربيه ومشيت وانا كنت مروحه البيت لوحدي وطول الطريق فيه خناقات كبيره بين الناس وعمالين يجروا وانا خايفه ومرعوبه وماشيه علي جمب وفجاه وصلت لمكان انا عارفاه وبمشي منه علطول لقيت فيه ف المكان دا بقعه دم كبيره مكان واحد مقتول والمكان دا متحاوط محدش يعدي منه خالص وفيه مكان صغير علي جمب الناس تعدي منه انا فضلت اعافر وامسك ف السلالم علشان اعرف اعدي وعديت من المكان وانا كلي رعب بعد م شوفت الدم وبعدين لقيت المكان اللي همشي منه بعد كده هادي جدا رحت جريت لحد م وصلت بيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *