التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية السور في الحلم عبر موقع محتوى، السور هو ما يقوم بأحاطة المبانى أو الشركات العامة والخاصة أو ما يحيط بقطعة أرض سواء زراعية او غير ذلك، ويقوم السور بفرض أو تحديد المساحة الخاصة بالمنشأة لحفظها من التعدى أو السرقة أو وسيلة من وسائل الأمن والأمان، ومن خلال موضوعنا ليوم سوف نستدل على تفسير رؤية السور في الحلم وذلك في نوم الرجل والمرأة.

ما دلالة السور في الحلم لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية السور في الحلم من الدلالات التى ترمز إلى فرض المسئولية التى تقع على الرائي وقدرته على تحملها، أما رؤية سقوط أو وقوع السور في حلم الرائى دلالة على عدم قدرة الرائي لتحمل المسئولية دلالة على الفشل أو عدم قدرة الرائي لتحقيق هدفه أو الوصول إليه، أما رؤية هدم الرائي للسور في نومه هو دلالة على فشل أو خسارة لوظيفته، والله أعلم.

ما دلالة السور عند النابلسي

وعن تفسير رؤية عبد الغنى للنابلسى للسور في الحلم فهو دلالة على الرجل ذو الهيبة والشأن العظيم، وهو شخص حريص على الإلتزام والوفاء والحرص والتقيد بالعادات والتقاليد، وتشير ؤية السور العريض في الحلم إلى تحقيق الرائي للشهرة وعلو شأنه، ورؤية السور المائل أو المعرض للسقوط دلالة على خسارة مال أو تجارة أو الأفلاس، والله أعلم به.

رؤية السور في حلم العزباء

  1. وعن تفسير رؤية السور في حلم الفتاة العزباء فهو دلالة على حرصها على العفة والدين والإلتزام بالحجاب، ورؤية مشى الفتاة العزباء على السور في نومها دلالة على الحرص على التقاليد والأعراف.
  2. وتشير رؤية الوقوع من على السور في حلم العزباء على وقوع فى الفتن، ورؤية القفز من على السور دلالة على تخطى الكثير من المتاعب والعقبات والتحديات.
  3. وتشير رؤية السور الأبيض في حلم الفتاة العزباء إلى قدرة الفتاة العزباء لتحقيق أهدافها وأمنياتها والسعى بخطوات ثابتة نحو ذلك، والله أعلم.

رؤية السور في حلم المتزوجة

  • أما عن تفسير رؤية المرأة المتزوجة للسور في نومها فهو دلالة على الإلتزام والقدرة على تحقيق الأستقرار والتوزان الأسري وحرص المرأة على تربية الأبناء وفق للتقاليد والأعراف، أما رؤية بناء السور حول المنزل فهو دلالة على تحقيق الأنتصار على عدو لزوجها.
  • ورؤية السور المرتفع في حلم المرأة المتزوجة دلالة على قرارات صعبة تخوض فيها وعليها بمراجعة أمورها جيدا، ورؤية السور عامة في حلم المرأة المتزوجة دلالة على الخير الكثير والرزق والبركة فيه، والله أعلم.

السور في حلم الحامل

أما عن تفسير رؤية السور في حلم المرأة الحامل فهو دلالة على متاعب قد تتعرض لها في خلال عملية الوضع والولادة ولكنها بأذن الله ستتخطاها على خير، ورؤية المرأة الحامل كأنها تمر من خلال السور في نومها دلالة على تخطى المتاعب وتحقيق السعادة في حياتها وإيامها، والله أعلم.

وبذلك نصل إلى ختام مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات مع الحالة الأجتماعية أسفل المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *