التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية المشمش في الحلم عبر موقع محتوى، المشمش هو من أحد الثمار والفاكهة المحببة للأشخاص كلها وعلى مختلف الأعمار والفئات، كما أن المشمش يدخل في الكثير من الصناعات الغذائية منها مربى المشمش وقمر الدين والذى يكثر إستخدامه في شهر رمضان المبارك، والمشمش مثله مثل معظم الفاكهة يحمل العديد من الدلالات والتأويلات عند رؤيته في الحلم، وذلك بإختلاف طبيعة وجنس الرائي، ومن خلال مقال اليوم سنستدل على تفسير رؤية المشمش في حلم الرجل والمرأة.

ما دلالة  المشمش في المنام لإبن سيرين

  • تشير رؤية المشمش في الحلم عند محمد بن سيرين وذلك وفقا لما ورد عنه في كتاب تفسير الأحلام الكبير،أن المشمش من الرموز التى تنذر بالمرض وذلك بناءا على لونه الأصفر، ورؤية أكل المشمش الأخضر دلالة على الشفاء من المرض وإخراج الصدقات، ورؤية أكل المشمش الأصفر دلالة على إخراج المال وإنفاقه في العلاج.
  • ورؤية أكل المشمش غير الناضج دلالة على مخالطة الرائي لإشخاص ليسوا على درجة من الإيمان وأنه شخص مقصر في العبادات وقليل الإلتزام بدينه، ورؤية كسر غصن لشجرة مشمش دلالة على ترك العبادات والتقصير الشديد بها.
  • ورؤية المشمش الحامض دلالة على المتاعب والحزن والهموم الشديدة التى يتعرض لها الرائي أو يتعرض لها أهل بيته، والله أعلم.

ما دلالة المشمش في الحلم للنابلسى

  1. أما عن تفسير رؤية المشمش في الحلم عند عبد الغنى النابلسى، فتشير رؤية المشمش الأخضر في الحلم على الحصول على المال والنقود، ورؤية شجرة المشمش في الحلم ترمز إلى الرائى البخيل.
  2. وتشير رؤية شجرة المشمش المثمرة فهى دلالة على الرجل الشجاع والذى يتميز بالقوة، بينما شجر المشمش دلالة على الرجل المنافق.
  3. كما تشير رؤية المشمش في الحلم إلى أحساس الرائي بالخوف أو هو دلالة على ضياع الوقت والجهد فيما ليس له قيمة، والله أعلم.

رؤية المشمش في حلم العزباء

  • وعن تفسير رؤية المشمش في حلم الفتاة العزباء فهو رمز للمستقبل الواعد والباهر لها وقد يشير إلى الحصول على المال، ورؤية المشمش الناضج دلالة على الصحة النفسية الجيدة.
  • وثمار المشمش المتعفن دلالة على المعاناة من حالة نفسية، وبشكل عام كلما كانت ثمار المشمش في نوم العزباء كبيرة وناضجة كان ذلك بشارة لها بالخير في إيامها، والله أعلم.

المشمش في حلم المتزوجة

  • وعن رؤية المشمش في حلم المرأة المتزوجة دلالة على الإبناء وذلك إذا كان عدد ثمار المشمش التى رأتها يساوى عدد الإبناء، وتشير رؤية شراء المشمش في نومها إلى الحصول على المال.
  • ورؤية عصير المشمش في نومها دلالة على الصجة الجيدة لها، وبشكل عام المشمش الناضج حلو المذاق دلالة على المال والخير الكثير، والله أعلم.

وهنا نصل لنهاية مقال اليوم ويرجي ترك التعليقات مع الحالة الإجتماعية أسفل المقال.

X

التعليقات

  1. رايت اني في السيارة مع اولادي وزوجي ومرينا بجانب مزرعه وعليها سور وكان فيها شجرة مشمش كبيره ومثمرة بازها المشمش في بداية ظهورها ازهار بيضاء وورديه كثييره جدا وكاني اقول لاولادي شوفوا شوفوا ابغاهم يشوفون جمالها ولما قربنا منها مرينا بسرعه مازلنا في السياره استطعنا انا نصل لاعلى اغصانها وكان فيها ثمر مشمش اخضر وكأني اقتطفت وحده وولدي الكبير اقتطف وحده لكن كبيره لكن لم نتذوقها انتهى الحمل … مع العلم انا متزوجه وحامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *