التخطي إلى المحتوى
موعد وقصة مسلسل انت في كل مكان Her Yerde Sen
مسلسل انت في كل مكان

موعد وقصة مسلسل انت في كل مكان Her Yerde Sen عبر موقع محتوى, يشارك النجم التركي الوسيم فوركان أنديش بطولة مسلسله التركي الجديد أنت في كل مكان الممثلة التركية الشهيرة ايبوكي بوسات والتي لمعت مؤخرًا في أداء دور البطولة في الجزئين الأول والثاني من مسلسل العهد إلى جانب النجم التركي تولغا ساريتاش وحققت نجاح كبير.

ويعد مسلسل Her Yerde Sen هو تجربة البطولة الثانية للنجمة ايبوكي بوسات والتي تجسد من خلالها دور الفتاة المغامرة العفوية البسيطة، وقد حصد المسلسل نجاح كبير ونسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي وذلك فور عرض حلقاته الأربعة الأولى؛ لذلك سوف نستعرض لكم عبر هذه المقالة موعد وقصة مسلسل أنت في كل مكان Her Yerde Sen.

مسلسل أنت في كل مكان

بدأ عرض أولى حلقات مسلسل أنت في كل مكان في يوم الرابع عشر من شهر يونيو الماضي وقد حقق المسلسل نجاح كبير منذ عرض حلقته الأولى ونجح في جذب المشاهدين إليه من كافة أنحاء الوطن العربي المحبين لهذا النوم من المسلسلات حيث يتناول المسلسل قصة حب رومانسية في أطار من الكوميديا والإثارة التي يفضلها المشاهدين.

موعد عرض مسلسل Her Yerde Sen

يُعرض مسلسل أنت في كل مكان مساء كل يوم جمعة من كل أسبوع على قناة fox tv التركية، ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل كاملة ومترجمة باللغة العربية على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

موعد عرض مسلسل Her Yerde Sen

قصة مسلسل أنت في كل مكان

تدور أحداث مسلسل أنت في كل مكان حول سيلين تلك الفتاة الشابة المفعمة بالحيوية والتي تقيم بمفردها في منزل بأسطنبول بعيدًا عن أسرتها التي تقطن في واحدة من قرى تركيا وفي صباح إحدى الأيام تُفاجىء سيلين برجل غريب في منزلها مما يجعلها تقوم بإستدعاء الشرطة التي تأتي وتبحث في الأمر ليتضح بعد ذلك إن ذلك الرجل يشارك سيلين ملكية المنزل ويدعى ديمير وهو أيضًا المدير الجديد لأرتميم وهي الشركة التي تعمل بها سيلين كمنسقة للمشاريع.

وتدخل سيلين في الكثير من المجادلات والنقاشات مع ديمير حيث يسعى كل منهم للإستحواذ على المنزل، وفي سبيل ذلك تضع سيلين بعض الخطط بالإشتراك مع صديقاتها في العمل ولكنها لم تفلح في تنفيذ آيًا منهم، وتتطور العلاقة بين سيلين وديمير في المنزل والعمل ويتشاركان سويًا الكثير من المغامرات والمواقف المضحكة والتي تجعلهم أكثر قربًا من بعضهم البعض، فهل ستتخذ علاقتهم طورًا آخر؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل القادمة.

قصة مسلسل أنت في كل مكان

أبطال مسلسل أنت في كل مكان

يضم مسلسل أنت في كل مكان نخبة من ألمع وأبرز النجوم الأتراك من أبرزهم:

  • Furkan Andic.
  • Aybüke Pusat.
  • Aslihan Malbora.
  • Ali Gözüsirin.
  • Ali Barkin.
  • Deniz Isin.

عرضنا لكم في هذه المقالة موعد وقصة مسلسل أنت في كل مكان، هل تشاهدون المسلسل؛ راسلونا عبر التعليقات بآرائكم وتوقعاتكم حول الأحداث القادمة منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *