التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية صلوا عليه سمية الخشاب نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرحت الفنانة المصرية الكبيرة “سمية الخشاب” آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية دينية حملت عنوان “صلوا عليه”.

قامت بإصدارها للمرة الأولى عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” تزامنا مع الموسم الرمضانى الماضى، حققت من خلالها رواجا واسعا،لحنتها بنفسها، وهى من كلمات “هشام صادق”، وتوزيع الموسيقى “محمد عباس”، نترككم مع كلمات الأغنية، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

كلمات أغنية صلوا عليه كاملة

  • أداء: سمية الخشاب.
  • كلمات الأغنية: هشام صادق.
  • ألحان الأغنية: سمية الخشاب.
  • توزيع الموسيقى: محمد عباس.

صلوا عليه صلوا عليه صلوا على سيدنا النبي صلوا عليه صلوا عليه صلوا عليه صلوا على سيدنا محمد صلوا عليه

من قلوبنا في حبه دوبنا و اسمه بس يهزنا يا حبيبي يا محمد يا ختام المرسلين

حبه دة بيجري في عروقنا يعني جوة في دمنا اصله نور و هداية لينا و خير يعيش طول السنين

رحمة بعته المولى لينا اسمه بركة و نور مالينا بالصلاة عليه الخير يجينا و عشقه قرب لربنا

صلوا عليه صلوا عليه صلوا على سيدنا النبي صلوا عليه صلوا عليه صلوا عليه صلوا على سيدنا محمد صلوا عليه.

من هى سمية الخشاب

سمية الخشاب هى مغنية وممثلة مصرية معروفة، تعتبر واحدة من أشهر الفنانين المتواجدين فى الوطن العربى فى الوقت الحالى، من مواليد محافظة “الإسكندرية” يوم 20 أكتوبر عام 1966، حصلت على شهاداتها الجامعية عام 1997 من كلية “التجارة” جامعة “الإسكندرية”، عرف عنها حبها الشديد للغناء منذ الصغر.

من هى سمية الخشاب

متى بدأت سمية الخشاب مشوارها الفنى

بدأت مشوارها الفنى عقب التخرج من الجامعة مباشرة، وبالتحديد عام 1998، كانت أمنيتها الأولى أن تظهر أمام الجمهور كمطربة، ولكن وقع عليها الإختيار لتصبح ممثلة، نصحها الفنان القدير “صلاح السعدني” بالتركيز فى مجال التمثيل، وتأجيل الغناء فى ذلك الوقت، ظهرت فى أول فيلم سينمائي عام 1999 اسمه “السرير”.

حققت شهرة عالية وإنتشارا واسعا على مستوى الوطن العربى عقب ظهورها فى فيلم اسمه “رانديفو” عام 2001، وقعت عقد مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز”، والتى قامت بإنتاج ألبومها الوحيد حتى الآن عام 2009 بعنوان “هيحصل إيه”، شاركت فى العديد من المسلسلات مثل مسلسل “الضوء الشارد ومحمود المصري والحقيقة والسراب”، أصدرت أغنية دينية جديدة تزامنا مع الميركانو الرمضانى الماضى بعنوان “صلوا عليه”.

سمية الخشاب الأفلام

قادت بطولة العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، والتى جسدت من خلالها عدد من الأدوار المختلفة، من بينهم فيلم اسمه:

  1. الرجل الأبيض المتوسط.
  2. إزاي البنات تحبك.
  3. حين ميسرة.
  4. على سبايسي.
  5. خيانة مشروعة.
  6. الريس عمر حرب.

ما هى أشهر أغاني سمية الخشاب

طرحت باقة من الأغاني الرائعة والناجحة، والتى حققت من خلالها ملايين المشاهدات عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • يا مسكين.
  • بتستقوى.
  • قلبي يا ناس.
  • وأنا وياك.
  • كله بعقله راضي.
  • الواد السمارة.
  • أنا همشي.
  • صلوا عليه.

تعرف على آخر أخبار سمية الخشاب

كادت الفنانة “سمية الخشاب” أن تتعرض لحادث سير قوى لولا تدخل من الشرطة المصرية، حيث قامت بالنشر على صفحاتها الرسمية والشخصية على مواقع السوشيال ميديا، وأكدت أن عجلة سياراتها قد تعرضت للقطع، وأن بعض أفراد الشرطة هم من قاموا بمساعداتها فى تغيير العجلة، ووجهت لهم جميعا الشكر.

وقالت “مصر يعني الرجوله والشهامة والأخلاق العالية، حسّيت إني لازم أشكر النقيب محمد عبد المنعم صادق اللي ساعدني علي الطريق بعد ما إتقطعت عجله عربيتي وكان مستحيل أتحرك من مكاني، فك العجلة وراح غيرها ورجع لي وفضل ماشي جنبي لغاية ما اتطمن إن كله تمام، وشكرا للعسكري محمود ابن البلد الطيب اللي غير العجلة، أنا فخوره أوي بأولاد بلدي”.

تعرف على آخر أخبار سمية الخشاب

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *