التخطي إلى المحتوى

موعد وقصة مسلسل العشق الفاخر Afili Ask 2020 عبر موقع محتوى, يعود النجم التركي الوسيم تشاغلار إرتوغرول لخوض دور البطولة في المسلسل التركي الجديد العشق الفاخر بجانب الممثلة التركية بورجو أوزبيرك، وكان تشاغلار قد لمع مؤخرًا وسطع نجمه في العالم العربي من خلال تجسيده لشخصية ياغيز في المسلسل التركي الشهير فضيلة وبناتها وأستطاع تشاغلار أن يحجز مكانة مميزة له وسط النجوم الأتراك.

ويقدم تشاغلار من خلال مسلسل العشق الفاخر شخصية جديدة ومختلفة كليًا عن الشخصية التي قدمها في مسلسل فضيلة حيث يلعب دور الفتى المنحرف الذي يلهث وراء الفتيات، وقد حقق مسلسل العشق الفاخر نجاح كبير منذ عرض حلقاته الأولى؛ لذلك سوف نستعرض لكم متابعينا عبر هذه المقالة موعد وقصة مسلسل العشق الفاخر.

مسلسل العشق الفاخر

بدء عرض مسلسل العشق الفاخر Afili Ask في يوم الثاني عشر من شهر يونيو الماضي، وقد نجح المسلسل منذ عرض حلقته الأولى في جذب المشاهدين في الوطن العربي نظرًا لفكرة المسلسل الجديدة والمثيرة إضافة إلى الإعتماد على المواقف الكوميدية والأحداث الطريفة في أحداث المسلسل والتي يفضلها المشاهدين ويتفاعلون معها.

موعد مسلسل Afili Ask

يُعرض مسلسل العشق الفاخر مساء كل يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة كنال دي kanal D التركية، ويمكنكم أعزائنا القراء متابعة حلقات المسلسل مترجمة باللغة العربية على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي الذي تتولى ترجمة حلقات المسلسل فور عرضه في تركيا.

موعد مسلسل Afili Ask

قصة مسلسل العشق الفاخر

تدور أحداث مسلسل العشق الفاخر في أطار من الكوميديا والفانتازيا الإجتماعية وتتمحور الأحداث حول شخصية عائشة تلك الفتاة الجميلة والبسيطة والتي تجسد دورها النجمة بورجو أوزبيرك حيث تعيش عائشة برفقة والدتها وشقيقيها رضا وأركوت وزوجة شقيقها رضا وتعاني عائشة من صرامة شقيقها رضا الذي يفرض عليها الكثير من الحدود خاصة بعد وفاة والدها، وتعمل عائشة كخياطة في ورشة العم محسن رفيق والدها في العسكرية.

على الجانب الآخر نجد كرم الأبن الأصغر للعم محسن والذي يجسد دوره النجم تشاغلار إرتوغرول ويتمتع كرم بشخصية مستهترة كما إنه كثير المشاكل ودائمًا ما يتواجد في وسائل الإعلام بسبب فضائحه مع الفتيات، ويلتقي كرم مع عائشة للمرة الأولى في ورشة أبيه ويحاول الإيقاع بها من خلال استخدام طرقه المعروفه مع الفتيات ولكنه يفشل مما يجعله يدرك إن عائشة فتاة مختلفة ويحاول التقرب منها ولكنه يتراجع بعدما يكتشف إنها على علاقة بشخص آخر يُدعى بيرك.

أحداث مسلسل العشق الفاخر

تستمر أحداث المسلسل مع رضا شقيق عائشة الذي يوافق على طلب صبري جاره بالحي الزواج من عائشة ولكن ترفض عائشة وتتدخل في صراع مع شقيقها الذي يمنعه من الذهاب إلى الورشة ولكنها تتصل ببيرك وتطلب منه التصرف والإسراع من أجل الزواج بها وتنتظر عائشة رد بيرك ولكنه لم يلتفت إليها فتقرر عائشة الهرب وتذهب عند صديقتها ولكنها تفاجىء بخيانة بيرك لها مع أقرب صديقاتها.

تقرر عائشة الذهاب إلى الورشة وهناك تلتقي بكرم وتشرح له ما حدث معها وأثناء جلوسهم سويًا يأتي أهل عائشة إلى الورشة حيث يظنون إنه كرم قام بإختطافها وهذا ما تؤكده عائشة التي قامت بالكذب عليهم للتخلص من زواجها بصبري وضغط أهلها عليها.

تتحول كذبة عائشة إلى حقيقة ويصر أهل عائشة على زواج كرم منها للتخلص من الفضيحة وقطع كلام الجيران بالحي وهو ما يرفضه كرم في البداية ثم يقبل بعد ذلك الزواج من عائشة حتى يتقلد منصب رئاسة شركة والده وتستمر الأحداث ويتزوج كرم من عائشة زواج مصلحة ويعملان على اخفاء هذا عن العائلة بل ويحاولان اظهار سعادة كبيرة على وجوههم حتى لا تكشتف عائلاتهم الأتفاق الذي تم بينهم بخصوص الزواج فيما تخطط ايجا وبيرك الإيقاع بينهم بأكثر من وسيلة، فهل يتحول هذا الزواج إلى حقيقة؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل القادمة.

قصة مسلسل العشق الفاخر

أبطال مسلسل العشق الفاخر

يضم مسلسل العشق الفاخر نخبة من ألمع وأهم النجوم الأتراك من أبرزهم:

  • Caglar Ertugrul.
  • Burcu Özberk.
  • Altan Erkekli.
  • Nese Baykent.
  • Ozan Daggez.
  • Asena Tugal.
  • Zeynep Tugçe Bayat.

عرضنا لكم في هذه المقالة موعد وقصة مسلسل العشق الفاخر، هل تشاهدون المسلسل؛ وما هو رأيكم في الدور الجديد الذي يجسده تشاغلار إرتوغرول في المسلسل؛ راسلونا عبر التعليقات بآرائكم وتوقعاتكم حول الأحداث القادمة منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *