اشكال قصات شعر قصيرة للصيف من وحي النجمات

أ / مروة سامي الجندي

يعتبر تغيير قصة الشعر أول خطوة للتغيير من الحالة المزاجية، فيما يرى البعض أنها وسيلة لتغيير الروتين اليومي، ولأن الأيام القادمة تشهد مواسم أعياد ومناسبات متنوعة ترغب فيها الفتاة أو السيدة بالظهور بشكل جديد وأنيق تأسر وتبهر به قلوب من حولها، يقدم لكِ موقع محتوى عدة صور قصات شعر قصيرة للصيف التي تتلاءم مع الشعر القصير، يمكنك من خلالها أن تستوحي القصة الملائمة لشكل وجهك سواء كان دائري أو بيضاوي أو مربع، وأيضاً مع طبيعة شعرك سواء كان ناعم أو مموج او كيرلي.

قصات شعر قصيرة للصيف بغرة جانبية

تناسب هذه القصة صاحبات الشعر الخفيف حيث تعتمد على تموج بسيط في الأطراف يمنح الشعر كثافة في اللوك الظاهري، فيما تمنح الغرة الجانبية للوجه شكل دائري صغير ورقيق يساعدك على كسر روتين إطلالتك المعتادة.

قصات للشعر القصير01

قصة شعر أخرى تعتمد على الغرة الجانبية وقص الشعر بطريقة مختلفة بحيث يصبح كثيف من الأعلى وخفيف بالنزول الى الأسفل، وهي تتلائم الى حد كبير مع صاحبات الوجه البيضاوي.

قصات للشعر القصير04

لإطلالة مفعمة بالجرأة والحيوية ومن أجمل قصات شعر قصيرة للصيف ، ننصحك باختيار هذه القصة التي تقوم على تدريج الشعر بالطريقة العكسية بحيث يصبح الشعر الطويل في الأعلى والقصير من أسفل خاصة من الخلف ويتم تصفيفه الى الوراء على الجانبين.

قصات للشعر القصير07

قصات شعر قصيرة للصيف بغرة وسطية 2024

يمكن أيضاً تصميم هذه القصة ذات الغرة الوسطية التي تعلو الرأس، وبها يتم قص أطراف الشعر بشكل قصير جداً ودائري، وتمنحك هذه القصة إطلالة توحي بثقل وكثافة الشعر، وتتلائم بشكل أكثر تميزاً مع صاحبات الشعر الناعم .

قصات للشعر القصير02

تمنحك هذه القصة ذات الغرة الوسطية المزيد من النعومة والرقة، ويتم فيها قص أطراف الشعر بحيث تكون طويلة قليلا من الأمام ومجمعة أسفل الذقن، وتقصر مع الطرف الدائري باتجاه الخلف.

قصات للشعر القصير11

قصات الشعر المُبعثرة 2024

قصة الشعر القصير المُبعثر تعد أخر صيحات موضة الشعر القصير خاصة و أنها تعطي إيحاء بالنشاط والحيوية وصغر السن، ويتم قص الشعر بطريقة مدرجة ومنظمة مع غرة وسطية، وتتلائم هذه القصة صاحبات الوجه الطويل.

قصات للشعر القصير1

من القصات العصرية التي تمنحك لوك شبابي أنيق، والتي تعتمد على قص أطراف الشعر بشكل قصير بنفس طول الوجه ، و بخصلات مدرجة بطريقة مبعثرة.

قصات للشعر القصير03

قصات شعر كاريه

غالباً ما يفضل خبراء تجميل الشعر قصة الكاريه الناعمة ذات الغرة الوسطية نتيجة لما تمنحه من أنوثة وأناقة وكذلك تضفي على الوجه اللحس بامتلائه، وتعتمد هذه القصة على تساوي أطراف الشعر من الأمام والخلف ليصل الى العنق.

قصات للشعر القصير06

طريقة أخرى قصة الكاريه الناعمة ولكن بغرة جانبية، وتعتبر الكاريه أكثر قصات الشعر الرقيقة التي تبرز الأنوثة.

قصات للشعر القصير05

لصاحبات الشعر المموج والخفيف ننصحكِ باختيار هذه القصة الكاريه ذات الغرة الجانبية ، والتي تصل فيها أطراف الشعر الى الأكتاف .

قصات للشعر القصير08

تتطلب هذه القصة مزيداً من الجرأة خاصة وأنها تعتمد على قص الشعر بشكل قصير جداً وبطريقة عكسية أي بأطراف طويلة من الأعلى وتقصر نزولاً الى الأسفل، مع مراعاة تصفيف الشعر بشكل منظم الى أحد الجانبين.

قصات للشعر القصير1 1

هذه القصة من قصات الشعر القصير جداً فهي تقوم على فكرة بعثرة أطراف الشعر وعدم مساواتها توحي بالحرية والانطلاق.

قصات للشعر القصير2 1

قصات الشعر الكيرلي

يمكنك أيضاً القيام بهذه القصة التي تعتمد على الشعر الكيرلي المنفوش بطريقة دائرية، وبحيث يكون قصير تصل أطرافه فقط حتى نهاية الذقن.

قصات للشعر القصير2 2

للشعر الكيرلي نقدم أيضاً قصة بغرة وسطية طويلة، ويتم بها تقسيم الشعر على الجانبين، وهنا يتم قص الشعر بحيث يكون طويل من جهة الرقبة وقصير من الخارج .

قصات للشعر القصير3

في تغطية حصرية وحية من موقع محتوى نضع لكم بعض الصور وفيديو جديد من قصات الشعر العالمية والمميزة .

قصات شعر عالمية حديثة

قصات شعر عالمية حديثة

قصات شعر قصيرة حديثة

قصات شعر قصيرة حديثة

قصات شعر قصيرة حديثة

قصات شعر قصيرة حديثة

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *