التخطي إلى المحتوى
قصات شعر قصيرة صيف 2018
قصات شعر قصيرة

قصات شعر قصيرة صيف 2018 المعظم يعتبر تغيير قصة الشعر هو أول خطوة للتغيير من الحالة المزاجية، فيما يرى البعض أنها وسيلة لتغيير الروتين اليومي، ولأن الأيام القادمة تشهد مواسم أعياد ومناسبات متنوعة ترغب فيها الفتاة أو السيدة بالظهور بشكل جديد وأنيق تأسر وتبهر به قلوب من حولها، يقدم لكِ موقع محتوى عدة صور لقصات الشعر التي تتلائم مع الشعر القصير، يمكنك من خلالها أن تستوحي القصة الملائمة لشكل وجهك سواء كان دائري أو بيضاوي أو مربع، وأيضاً مع طبيعة شعرك سواء كان ناعم أو مموج أو كيرلي.

ولأن الكثيرات يلجأن الى قصات الشعر القصيرة مع موسم الصيف لتجنب مشكلات الشعر الطويل مع الحرارة، نعرض لك أكثر من قصة للشعر القصير.

قصات شعر بغرة جانبية

تناسب هذه القصة صاحبات الشعر الخفيف حيث تعتمد على تموج بسيط في الأطراف يمنح الشعر كثافة في اللوك الظاهري، فيما تمنح الغرة الجانبية للوجه شكل دائري صغير ورقيق يساعدك على كسر روتين إطلالتك المعتادة.

قصة شعر أخرى تعتمد على الغرة الجانبية وقص الشعر بطريقة مختلفة بحيث يصبح كثيف من الأعلى وخفيف بالنزول الى الأسفل، وهي تتلائم الى حد كبير مع صاحبات الوجه البيضاوي.

لإطلالة مفعمة بالجرأة والحيوية، ننصحك بإختيار هذه القصة التي تقوم على تدريج الشعر بالطريقة العكسية بحيث يصبح الشعر الطويل في الأعلى والقصير من أسفل خاصة من الخلف ويتم تصفيفه الى الوراء على الجانبين.

قصات شعر بغرة وسطية

يمكن أيضاً تصميم هذه القصة ذات الغرة الوسطيه التي تعلو الرأس، وبها يتم قص أطراف الشعر بشكل قصير جداً ودائري، وتمنحك هذه القصة إطلالة توحي بثقل وكثافة الشعر، وتتلائم بشكل أكثر تميزاً مع صاحبات الشعر الناعم.

تمنحك هذه القصة ذات الغرة الوسطية المزيد من النعومة والرقة، ويتم فيها قص أطراف الشعر بحيث تكون طويلة قليلا من الأمام ومجمعة أسفل الذقن، وتقصر مع الطرف الدائري بإتجاه الخلف.

قصات الشعر المُبعثرة

قصة الشعر القصير المُبعثر تعد أخر صيحات موضة الشعر القصير خاصة و أنها تعطي إيحاء بالنشاط والحيوية وصغر السن، ويتم قص الشعر بطريقة مدرجة ومنظمة مع غرة وسطية، وتتلائم هذه القصة صاحبات الوجه الطويل.

من القصات العصرية التي تمنحك لوك شبابي أنيق، والتي تعتمد على قص أطراف الشعر بشكل قصير بنفس طول الوجه ، وبخصلات مدرجة بطريقة مبعثرة.

قصات شعر كاريه

غالباً ما يفضل خبراء تجميل الشعر قصة الكاريه الناعمة ذات الغرة الوسطية نتيجة لما تمنحه من أنوثة وأناقة وكذلك تضفي على الوجه الحس بإمتلائه، وتعتمد هذه القصة على تساوي أطراف الشعر من الأمام والخلف ليصل الى العنق.

طريقة أخرى لقصة الكاريه الناعمة ولكن بغرة جانبية، وتعتبر الكاريه أكثر قصات الشعر الرقيقة التي تبرز الأنوثة.

لصاحبات الشعر المموج والخفيف ننصحكِ باختيار هذه القصة الكاريه ذات الغرة الجانبية ، والتي تصل فيها أطراف الشعر الى الأكتاف .

الشعر القصير جدا

تتطلب هذه القصة مزيداً من الجرأة خاصة وانها تعتمد على قص الشعر بشكل قصير جداً وبطريقة عكسية أي بأطراف طويلة من الأعلى وتقصر نزولاً الى الأسفل، مع مراعاة تصفيف الشعر بشكل منظم الى أحد الجانبين.

هذه القصة من قصات الشعر القصير جداً فهي تقوم على فكرة بعثرة أطراف الشعر وعدم مساواتها لتوحي بالحرية والأنطلاق.

قصات الشعر الكيرلي

يمكنك أيضاً القيام بهذه القصة التي تعتمد على الشعر الكيرلي المنفوش بطريقة دائرية، وبحيث يكون قصير تصل أطرافه فقط حتى نهاية الذقن.

للشعر الكيرلي نقدم أيضاً قصة بغرة وسطية طويلة، ويتم بها تقسيم الشعر على الجانبين، وهنا يتم قص الشعر بحيث يكون طويل من جهة الرقبة وقصير من الخارج .

فيديو قصات شعر قصيرة 2018

في تغطية حصرية وحية من موقع محتوى نضع لكم بعض الصور وفيديو جديد من قصات الشعر العالمية الحديثة 2018 والمميزة .

قصات شعر عالمية حديثة

قصات شعر عالمية حديثة

قصات شعر قصيرة حديثة

قصات شعر قصيرة حديثة

قصات شعر قصيرة حديثة

قصات شعر قصيرة حديثة

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن