التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطار بورسعيد الاسكندرية وسعره نأتي إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع muhtwa.com حيث نعرض لكم الآن مواعيد قطار بورسعيد الاسكندرية وسعره.

تعتبر مدينة الاسكندرية من اجمل المدن في مصر والتي يقبل عليها الكثير من الأشخاص لأسباب شتى وجدير بالذكر أن القطار يعد أسهل وسيلة للوصول من مدينة بورسعيد إلى عروس البحر المتوسط وإذا كنتم ترغبون في معرفة مواعيد قطارات بورسعيد الاسكندرية ننصحكم بمتابعتنا الان في هذة المقالة فسوف نقدمها لكم.

اسعار تذاكر قطارات بورسعيد الإسكندرية 2020

تمتاز أسعار قطارات بورسعيد الاسكندرية بأنها رخيصة وتناسب جميع فئات الشعب حيث تبلغ سعر تذكرة قطار بورسعيد الإسكندرية 36 جنيه.

مواعيد قطارات بورسعيد الإسكندرية 2020

  • يتجه القطار رقم 570 من بورسعيد في تمام الساعة 7:25 صباحا حتي يصل إلي الأسكندرية الساعة 1:25 ظهرا وهو يمر بعدة محطات منها القنطرة والشيخ زايد والاسماعلية وابو صوير والقصاصين والتل الكبير وأبو حماد والزقازيق وميت غمر وزفتى والسنطة وطنطا وكفر الزيات ودمنهور وأبو حمص وسيدي جابر.
  • يتجه القطار رقم 590 من بورسعيد في تمام الساعة 6:15 مساء ويصل إلي الأسكندرية الساعة 12:45 منتصف الليل ويمر بعدد من المحطات منها الإسماعيلية والتل الكبير والزقازيق وتفهنا الأشراف وميت غمر وكفر الزيات وايتاي البارود وكفر الدوار.

مواعيد قطارات الاسكندرية بورسعيد 2020

قطارات بورسعيد الاسكندرية

  • يتجه القطار رقم 588 من الاسكندرية في تمام الساعة 4:30 صباحا ويصل إلى بورسعيد الساعة 11:15 صباحا وهو يمر بعدد من المحطات منها سيدي جابر وكفر الدوار وأبو حمص ودمنهور وكفر الزيات وطنطا وأبو حماد والتل الكبير والقنطرة غرب بورسعيد.
  • يتجه القطار رقم 572 من الأسكندرية في تمام الساعة 4:10 مساء ويصل إلي بورسعيد الساعة 11 مساء وهو يمر بعدة محطات منها دمنهور وكفر الزيات وطنطا والسنطة والزقازيق والاسماعيلية والشيخ زايد.

مواعيد قطارات بورسعيد القاهرة 2020

  • يتجه القطار رقم 952 مميز من بورسعيد الساعة 5:30 صباحا ويصل إلى القاهرة الساعة 9:50 صباحا.
  • يتجه القطار رقم 186 مميز من بورسعيد الساعة 8:25 صباحا ويصل إلي القاهرة الساعة 12:45 ظهرا.
  • يتجه القطار رقم 956 مميز ومكيف من بورسعيد في تمام الساعة الواحدة ظهرا ويصل إلي القاهرة الساعة 5:10 مساء ويمر بمحطة القنطرة غرب والاسماعيلية والقصاصين وشبرا الخيمة.

والان بعد ان تعرفتوا علي مواعيد قطارات بورسعيد الاسكندرية واسعارها ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التي في الأسفل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *