تفسير قضاء الحاجة والتبرز في الحلم

أ / علي القديمي

تعد رؤية التبرز من الدلالات التى تحمل الكثير من التأويلات وتختلف تلك التفسيرات وفقا لطبيعة الرائي رجل أو أمرأة، وقضاء الحاجة في حلم الشخص المسافر دلالة على عقبات وتحديات في اموره بالأخص إذا رأى هذا الشخص كأنه أطال في قضاء حاجته.

ما دلالة التبرز في الحلم؟

التبرز في الحلم

  1. ذكر محمد بن سيرين أن رؤية قضاء الحاجة وكل خروج من فضلات من الجسم في الحلم دلالة على المال والرزق وسعته، وزوال للهم والغم والضيق وفرج قريب بإذن الله.
  2. وعليه يكون رؤية قضاء الحاجة في الحلم من الدلالات التى تشير إلى زوال للهم والحزن، وكذلك هى دلالة وإشارة على إخراج الصدقات والزكاة، ودلالة على حال الرائي الميسور.
  3. وقضاء الحاجة في حلم الشخص المسافر دلالة على عقبات وتحديات في اموره بالأخص إذا رأى هذا الشخص كأنه أطال في قضاء حاجته.
  4. أما رؤية دفن البراز أعزكم الله في التراب فهو دلالة على إدخار جزء من ماله في مكان أمين ومستور، وتشير رؤية قضاء الحاجة على السرير إلى فراق وهجر بين الرجل وأمرأته، والتبرز في ملابس الرائي دلالة على المعصية، وإمساك الفضلات باليد دلالة على المال الحرام، وقضاء الحاجة أمام العامة دلالة على الخسارة، وعلى الشاطئ دلالة على الشفاء من الأمراض، والله أعلم.

شاهد المزيد  تفسير رؤية التبول في المنام تدل علي الخير

ما دلالة براز الأطفال في الحلم؟

تشير رؤية براز الأطفال في الحلم إلى الأخبار السارة والأحداث السعيدة وهو دلالة على خير كثير يتحصل عليه الرائي خلال الفترة المقبلة من حياته، والله أعلم.

التبرز في المرحاض في المنام

وتشير رؤية قضاء الحاجة والتبرز في المرحاض إلى سمعة الرائي الطيبة ونقاء سريرته وصفاء نيته وصلاح أحواله، والله أعلم.

شاهد المزيد  تفسير رؤية البراز في المنام لابن سيرين والنابلسي

حلم قضاء الحاجة للعزباء

  • وعن تفسير رؤية قضاء الحاجة أو التبرز في حلم الفتاة العزباء فهو دلالة على المال الكثير، والأخبار السارة التى ستسمعها عن قريب بأذن الله، وعدم القدرة على التبرز في حلم العزباء دلالة على متاعب ومشاكل تعانى منها العزباء إلا أنها سرعان ما تتخطى تلك المتاعب.
  • ورؤية العزباء في نومها كأنها تتبرز في ملابسها دلالة على الشخصية غير المسئولة والتى يمكن الأعتماد عليها، أما رؤية تبرز العزباء في المرحاض دلالة على التمتع بالصحة والستر والعافية، والله أعلم.

التبرز في الحلم للمرأة المتزوجة

  • وعن تفسير رؤية التبرز في حلم للمرأة المتزوجة فهو دلالة على الأخبار السارة في حياتها خلال الفترة المقبلة
  • ورؤية براز الزوج في نوم المرأة المتزوجة دلالة على الحياة الهانئة والأستقرار الأسرى والود والأحترام بينهما.
  • ورؤية البراز في الحلم غامق اللون دلالة على مشاكل وخلافات أسرية، والبراز على السرير دلالة على الرغبة في جماع الزوج، والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *