كلمات اغنية سطور حكايتي كارمن سليمان

عبدالرحمن محمد

طرحت الفنانة المصرية الجميلة “كارمن سليمان”آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “سطور حكايتي”، قامت بإصدارها للمرة الأولى من خلال المسلسل الرمضاني “حكايتي” بطولة النجمة “ياسمين صبري”، والذى أذيع على الشاشات في شهر رمضان الماضى، وهى عبارة عن تتر بداية المسلسل، تعاونت فيها مع الشاعر “نادر عبد الله”، والملحن والموزع الموسيقى “خالد عز”، نترككم مع كلمات الأغنية، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

كلمات اغنية سطور حكايتي كاملة

  • غناء: كارمن سليمان.
  • تتر مسلسل: حكايتي.
  • كلمات الأغنية: نادر عبد الله.
  • ألحان الأغنية: خالد عز.
  • توزيع الموسيقى: خالد عز.

موج بيسحبني موج يشتتني زي بيت مبني من الرملة موج يفتتني

موج بيحدفني موج بيرميني موج بيخطفني وانا لشطي مين يعديني

في ما بين سطور حكايتي ذكريات كتار يأس جبن هروب مواجهة ضعف وانكسار

صبر عند كفاح تحدي احساس بالمرار يوم فيه انهزام ويوم فيه انتصار

فيه ما بين سطور حكايتي 300 صراع موج ودوامات عافرتهم من غير شراع

حيرة ويا توهة حلم جاي وحلم ضاع فرحة في للقى صرخة في الوداع

موج بيسبقني موج بيسرقني ايد وانا بغرق تغرقني ايد بتلحقني

موج يوقعني موج يعليني صدمة توجعني وتنهيني صدمة تحيني

في ما بين سطور حكايتي ذكريات كتار يأس جبن هروب مواجهة ضعف وانكسار

صبر عند كفاح تحدي احساس بالمرار يوم فيه انهزام ويوم فيه انتصار

فيه ما بين سطور حكايتي 300 صراع موج ودوامات عافرتهم من غير شراع

حيرة ويا توهة حلم جاي وحلم ضاع فرحة في للقى صرخة في الوداع.

شاهد المزيد من اغاني كارمن: كلمات اشهر اغاني كارمن سليمان

من هي كارمن سليمان

كارمن سليمان هي مغنية مصرية معروفة، تعتبر واحدة من أشهر وأجمل وأروع الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد محافظة “الشرقية” يوم 7 أكتوبر عام 1994، تميزت منذ الصغر بقوة صوتها وإحساسها الرائع الذى مكنها من الوصول إلى الشهرة والمجد في وقت قصير.

كلمات اغنية سطور حكايتي

كارمن سليمان أرب أيدول

حصلت على تشجيع كبير من قبل أسرتها لدخول مجال الغناء بعد أن رأوا فيها مشروع نجمة جديدة فى الشرق الأوسط، قررت الإشتراك فى البرنامج الغنائي المعروف “أرب أيدول”النسخة العربية فى موسمه الأول، تمكنت من الحصول على إعجاب شديد من قبل أعضاء لجنة التحكيم، والذين أكدوا على وصولها إلى النهائيات.

نجحت في تخطي المراحل الأولى عن جدارة واستحقاق، ووصلت إلى المراحل المباشرة، توالت نجاحتها داخل البرنامج وصولا للحلقات النهائية، تمكنت من الحصول على اللقب بعد أن حصدت أعلى نسبة تصويت بين المشتركين بحضور ضيفة الحلقة الفنانة التونسية الكبيرة “لطيفة”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية امي كارمن سليمان

متى بدأت كارمن سليمان مشوارها الفنى

برزت موهبتها منذ السنوات الأولى من عمرها، بدأت مشوارها الفنى الحقيقى عندما بلغت سن السادسة عشر من عمرها عن طريق التعرف على الفنان القدير “هاني شاكر”، والذى قام بتقديمها للمرة الأولى لإحياء عدة حفلات فى دار الأوبرا المصرية،أطلقت أول أغنية سينجل خاصة بها فى شهر مارس عام 2013 بعنوان “كلام كلام”.

طرحت أول ألبوم غنائي كامل خاص بها عام 2014 بعنوان “أخباري”، تضمن عدد 12 أغنية كاملة، تعاونت في معظمهم مع الشاعر السعودي الكبير “عبد اللطيف بن عبد الله آل الشيخ”، قدمت تتر المسلسل الرمضاني الجديد “حكايتي” بعنوان “سطور حكايتي” ، حققت من خلالها نسبة نجاح عالية.

كم عدد ألبومات كارمن سليمان

قامت بطرح ألبوم غنائي واحد منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، وتستعد خلال هذه الفترة من أجل طرح الألبوم الثاني لها على التوالى فى مسيرتها الفنية، ومن المقرر أن يتم طرح جميع أغانيه باللهجة الخليجية.

اقرأ أيضًا: كلمات اغنية ركعة وسجدة كارمن سليمان

ما هى أشهر أغاني كارمن سليمان

أصدرت العديد من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناتها الرسمية والشخصية على موقع “اليوتيوب”، نوعت فيهم بين اللهجة المصرية واللهجة الخليجية، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • حسيبك ربنا.
  • ما هى سهلة.
  • أناني.
  • سلام.
  • كعب عالي.
  • حضن دافي.
  • الدنيا دايرة عليك.
  • سطور حكايتي تتر مسلسل “حكايتي”.

تعرف على قصة مسلسل حكايتي

مسلسل “حكايتي”هو أحد المسلسلات المصرية الجديدة، والتى عرضت على الشاشات للمرة الأولى فى الميركانو الرمضانى الماضى، أحدث ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، وحصد العديد من نسب المشاهدة والمتابعة طوال الشهر الكريم، يعتبر بمثابة أول بطولة مطلقة للفنانة الجميلة “ياسمين صبري”في مجال الدراما.

تدور قصته وأحداثه فى إطار من الدراما والتشويق حول وجود فتاة تدعى “داليدا”،تتعرض لصدمة قوية بسبب وفاة والدتها أمام عينها وهى فى السنوات الأولى من عمرها، تعانى بعد ذلك من الصراعات مع أسرة والدها مما يدفعها للتنازل عن حقوقها وميراثها من والدتها، وتقرر أن تسافر إلى محافظة الإسكندرية، وتستقر فيها، وتبدأ حياتها من جديد، وتتمكن من إنشاء شركة لتصنيع الملابس.

اقرأ أيضًا: كلمات دعاء سبحانه كارمن سيلمان

طاقم عمل حكايتي

مسلسل “حكايتي”هو من تأليف وحوار وسيناريو “محمد عبد المعطي”، وإخراج “أحمد سمير فرج”، قدمت النجمة “كارمن سليمان”تتر البداية الخاص به بعنوان “سطور حكايتي” ، شارك فى بطولته عدد من كبار النجوم والممثلين، على رأسهم كلا من:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *