تفسير رؤية الكبدة في المنام لابن سيرين والنابلسي

أ / هدير سعيد

رؤية الكبدة في المنام تدلّ على الأولاد، وربما دلّت رؤية الكبدة في الحلم على الحياء والأدب والخجل، أما رؤية أكل الكبدة في المنام تدلّ على نيل قوة ومنفعة من ولد الرائي وربما دلّت رؤية أكل الكبدة في الحلم على كنز ينفتح أمام للحالم والمكانة المرموقة، ومن رأى أنه يأكل الكثير من الكبدة في المنام فإنه يصيب مالاً كثيراً ورزق، وأن الكبدة للرجل الاعزب تدل علي أن سوف يتزوج من امرأة محترمة، وهذا ما سوف نفسره في هذا المقال.

تفسير رؤية الكبدة في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين عندما يرى الشخص في منامه الكبدة فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الوفير القادم له، بينما رؤية تناول الكبدة المطهية فقد يدل على مرور الرائي بفتره كبيره مليئة بالمشاكل والأحزان والمتاعب.

وإن كان الرائي مريضا ورأى أنه يتناول الكبدة فتشير هذه الرؤية علي شفائه من الأمراض لأن الكبدة هي مفيدة ومغذيه للجسم.

وأما إذا رأي الرائي في منامه إنه يقطع الكبد فتشير هذه الرؤية على قرب موعد وفاة شخص عزيز وغالي عليه، وفي حالة رؤية تناول الكبدة النيئة فقد تدل على قدوم الأخبار السيئة والغير مفرحه .

رؤية الكبدة في المنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي عندما يرى الشخص في منامه الكبدة النيئة فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار الحزينة السيئة.

بينما رؤية تقطيع الكبدة فقد تدل على وفاة ولد من أبناءه، واما اذا رأى انه يتناول كبدة الخروف فقد تدل  على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الفرحة والأحداث السارة له عن قريب.

اقرأ ايضا: تفسير رؤية اللحم المطبوخ وأكلة في المنام

ما تفسير رؤية الكبدة في المنام للحامل

الكبدة في المنام

عندما ترى المرأة الحامل في منامها الكبدة فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد الولادة، وتشير أيضا علي قدوم الخير والرزق والسعادة بقدوم المولود الجديد

وسوف يكون مولودها بخير وبصحه جيده، وتشير أيضا رؤية الكبدة على حصول زوجها الكثير من الأموال عن قريب، وإما إذا رأت أنها تقدم الكبدة لزوجها لكي يأكلها فقد تدل على انجاب مولود ذكر.

ما تفسير الكبدة في المنام للمتزوجة

  • المرأة المتزوجة عندما ترى في المنام أنها تقوم بأكل الكبد  فقد تدل هذه الرؤية علي إنها هي تنعم بالراحة والأمان والاستقرار في حياتها الزوجية، وهي علامة على الحمل القريب لها
  • بينما رؤية الكبدة النيئة فقد تدل على تعرضها للمشاكل والمتاعب والأحزان، وفي حالة رؤية تقطيع الكبدة فقد يدل على موت شخص غالي عليها من افراد عائلتها.
  • وإما إذا رأت كبدة الخروف فقد تدل على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الفرحة والأحداث السارة عن قريب.

رؤية الكبدة في المنام للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت في المنام اطباق كبده مطبوخه كثيرة فقد تدل هذه الرؤية علي تحقيق جميع ما تتمناه من أمنيات واهداف كثيره، وإما إذا رأت أنها تطهو الكبدة فقد تدل هذه الرؤية علي قدوم الأخبار السعيدة والفرحة، وتشير أيضا علي اقتراب زواجها.

ما تفسير رؤية الكبدة في المنام للرجل

الكبدة في المنام

  • عندما يرى الرجل في المنام طبق كبير ملئ من الكبدة ولكن ليس لديه القدرة ان يقوم بأكله فقد هذه الرؤية على مواجهة الصعاب والمشاكل والأحزان
  • رؤية أكل الكثير من الكبدة فقد تدل علي تحقيق جميع أهدافه وطموحاته، بينما رؤية تناول الكبدة ذات المذاق اللذيذ فقد تدل على الخير والرزق الوفير القادم له.

تعرف علي: تفسير رؤية أكل الكبدة في الحلم بالتفصيل

رؤية تقطيع الكبدة في المنام

يقول ابن سيرين عندما يشاهد الرائي في منامه إنه يقطع الكبدة  فتشير هذه الرؤية على قرب وفاته، بينما رؤية تناول الكبدة النيئة فتشير هذه الرؤية على سوء أحوال الرائي، وتشير أيضا على حصول الرائي على الكثير من الأموال ولكن أموال محرمة.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة اترك حلمك فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم.

أ / هدير سعيد

التعليقات

  1. حلمت بانى في مجلس وفيه اثنتان من اخوات زوجى (فاطمه وسارة)ومرت اخوه(منيره)وان لازم نقسم الطبخ علينا فقلت انا ساطبخ الفطور واخذت حبه بصل وطماطم للتجهيز وقالت اخته ساره انها ستعطيني كبده الخروف حقه ذبيحتهم لطبخها فقلت لها ان كبده خروف ذبيحتنا لم ياتى الاربعها فقالت اخته فاطمه ان زوجى اعطاها ثلاث ارباع الكبده وتفاجات ثم اخذت ربع الكبده حقتى مع كبده اخته ساره لغسلها وتجهيزها للطبخ واتت مرت اخوه منيره وبدت تظحك على وتقول زوجك اعطى اخته وابنائهاولم يعطيك وابنائك فهزئتها وتهاوشت معها(علما بان الثلاث دائمين الاذيه لي ولابنائى ويخببون زوجى على)

  2. حلمت بانى في مجلس وفيه اثنتان من اخوات زوجى (فاطمه وسارة)ومرت اخوه(منيره)وان لازم نقسم الطبخ علينا فقلت انا ساطبخ الفطور واخذت حبه بصل وطماطم للتجهيز وقالت اخته ساره انها ستعطيني كبده الخروف حقه ذبيحتهم لطبخها فقلت لها ان كبده خروف ذبيحتنا لم ياتى الاربعها فقالت اخته فاطمه ان زوجى اعطاها ثلاث ارباع الكبده وتفاجات ثم اخذت ربع الكبده حقتى مع كبده اخته ساره لغسلها وتجهيزها للطبخ واتت مرت اخوه منيره وبدت تظحك على وتقول زوجك اعطى اخته وابنائهاولم يعطيك وابنائك فهزئتها وتهاوشت معها(علما بان الثلاث دائمين الاذيه لي ولابنائى ويخببون زوجى على)

  3. رأيت في منامي ان أبي المتوفي يدخل في إصبع يده دوده رفيعه ولونها بني وانا ببحث عن ملقاط عشان اشدها بيه لغايه ما لقيت الملقاط كانت دخلت فضلت اضغط بالملقاط علي صبعه عشان اموتها ولكن فضلت ماشيه في زراعه لغايه فوق الكوع كده وكانت المنطقه دي في زراعه شفافه ففتحت فتحه فيها وخرجتها من زراعه فما تفسيره رجاء بالتفصيل

  4. رأيت في منامي ان أبي المتوفي يدخل في إصبع يده دوده رفيعه ولونها بني وانا ببحث عن ملقاط عشان اشدها بيه لغايه ما لقيت الملقاط كانت دخلت فضلت اضغط بالملقاط علي صبعه عشان اموتها ولكن فضلت ماشيه في زراعه لغايه فوق الكوع كده وكانت المنطقه دي في زراعه شفافه ففتحت فتحه فيها وخرجتها من زراعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *