التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية كل يوم بحبك ناصيف زيتون نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان السوري الشاب “ناصيف زيتون” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “كل يوم بحبك”.

قام بإصدارها للمرة الأولى عبر قناته الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حقق من خلالها رواجا واسعا على مستوى الشرق الأوسط منذ الإعلان عنها فى ساعاتها الأولى، وهى من كلمات “عمر ساري”، وألحان “محمد بشار”، وتوزيع الموسيقى “جيمي حداد”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية كل يوم بحبك كاملة

  • غناء: ناصيف زيتون.
  • كلمات الأغنية: عمر ساري.
  • ألحان الأغنية: محمد بشار.
  • توزيع الموسيقى: جيمي حداد.

حواسي قبلك خمسة، وحبك بقلبي السادس للدنيا اربع فصول، وعنيكي الفصل الخامس

حواسي قبلك خمسة، وحبك بقلبي السادس للدنيا اربع فصول، وعنيكي الفصل الخامس

حلاكي تخطى المعقول بده علم ومدارس شو مابيحكي وشو مابقول بحروف بحبك حاسس

الباء بعشق عنيكي، والحاء حياتي ليكي، والباء بغار عليكي، والكاف كل يوم بحبك

الباء بعشق عنيكي، والحاء حياتي ليكي، والباء بغار عليكي، والكاف كل يوم بحبك

بحبك بحبك كل يوم بحبك يا حلوة بكل الاوقات، وغيرك لا ما بيحلالي لو مهما يزيدو النجمات وحدك القمر العالي

رح غنيلك غنيات، وخلي اسمك موالي، ولو سكتت كل الكلمات بقول بحبك بالعالي

الباء بعشق عنيكي، والحاء حياتي ليكي، والباء بغار عليكي، والكاف كل يوم بحبك.

ناصيف زيتون ستار أكاديمي

حصل على تشجيع كبير من قبل أسرته للإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “ستار أكاديمي”، وبالفعل تمكن من الإنضمام إليه فى نسخته السابعة على التوالى، والتى إنطلقت عام 2009، قدم طوال حلقات البرنامج عدة أغاني ومواويل للفنان اللبناني الراحل “وديع الصافي”، تمكن من الوصول إلى الحلقة النهائية، وتوج باللقب بعد أن حصد أكثر من نصف تصويت الجمهور.

ناصيف زيتون ستار أكاديمي

متى بدأ ناصيف زيتون مشواره الفنى

بعد إنتهاء برنامج “ستار أكاديمي”، إتجه لتقديم العديد من الحفلات فى بلده “سوريا”، أطلق أول ألبوم غنائي كامل خاص به عام 2013 بعنوان “يا صمت”، تضمن عدد 12 أغنية كاملة، حقق من خلاله نسبة مبيعات عالية، قدم أغاني فى بعض المسلسلات مثل أغنية “أزمة ثقة” من مسلسل “الهيبة الحصاد”، أصدر أغنيته الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “كل يوم بحبك”.

ما هى أشهر أغاني ناصيف زيتون

أصدر باقة من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، ونالت إعجاب وإستحسان جمهوره الكبير، من أِشهرهم أغنية اسمها:

  • ما بظن.
  • كرمال الله.
  • منو شرط.
  • ما ودعتك.
  • مجبور تتر مسلسل “الهيبة”.
  • طول اليوم.
  • مبروك عليكي.
  • كل يوم بحبك.

نجاح مذهل لأغنية كل يوم بحبك

إستكمالا لسلسلة النجاحات التى بدأها المطرب الشاب “ناصيف زيتون”، تمكن من تحقيق رقم قياسى جديد عقب إصداره لأغنيته الجديدة التى تحمل اسم “كل يوم بحبك”، تخطت نسبة مشاهداتها على موقع “اليوتيوب” أكثر من ثلاثة ملايين مشاهد كامل فى خلال بضعة أيام.

تعرف على آخر أخبار ناصيف زيتون

يستعد الفنان “ناصيف زيتون” لإحياء أحدث حفلاته الغنائية خلال الفترة المقبلة، قام بالإعلان عن موعدها عبر حساباته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا، والذى من المقرر أن يقام يوم 20 من شهر يوليو الجارى فى مدينة “إهدن اللبنانية”، ومن المتوقع أن يقدم باقة من أغانيه المعروفة مثل أغنية “تكة وكل يوم بحبك”.

تعرف على آخر أخبار ناصيف زيتون

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *