التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية شو كان بدي ناجي الأسطا نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان اللبناني الكبير “ناجي الأسطا” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “شو كان بدي”.

قام بإصدارها للمرة الأولى عبر حسابه الشخصى والرسمى على تطبيق “أنغامي”، طرحها على هيئة فيديو كليب، تعاون فيها مع المخرج العظيم “فادي حداد”، وهى من كلمات “منير بو عساف”، وألحان “هشام بولس”، نترككم مع كلمات الأغنية، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

كلمات أغنية شو كان بدي كاملة

  • غناء: ناجي الأسطا.
  • كلمات الأغنية: منير بو عساف.
  • ألحان الأغنية: هشام بولس.
  • إخراج: فادي حداد.

شو كان بدي بهالشغلة روح واسهر هاك الليلة، واتلاقى فيكي انتي

كيف عملت هاك العملة لو اعرف ماكنت روحت ولا علقتيني كنتي

شو كان بدي بهالشغلة روح واسهر هاك الليلة، واتلاقى فيكي انتي

كيف عملت هاك العملة لو اعرف ماكنت روحت ولا علقتيني كنتي

كنت عايش عم بتسلى من واحدة لواحدة مبسوط

شو عملتي فيي لله من وقت الشفتك راح موت انا عارف شو عملتي فيي لكن انتي ما عرفتي

كنت سكر خطي ونام ملوي عيوني ومش همي عايش على ذوق الأيام ما ارد لدقة امي

وهلق صاير يا حرام من لما عشقتك انتي اصلا مش عم بقدر نام تا حتى سكر خطي

كنت عايش عم بتسلى من واحدة لواحدة مبسوط

شو عملتي فيي لله من وقت الشفتك راح موت انا عارف شو عملتي فيي لكن انتي ما عرفتي.

من هو ناجي الأسطا

ناجي الأسطا هو مغني لبناني معروف، يعتبر واحدا من أشهر وأروع الأصوات اللبنانية المتواجدة فى الوطن العربى فى الوقت الحالى، من مواليد مدينة “زحلة” بلبنان يوم 22 ديسمبر عام 1978، عرف عنه حبه الشديد للغناء والموسيقى منذ الصغر، حصل على تشجيع ودعم كبير من قبل أسرته لدخول مجال الفن.

من هو ناجي الأسطا

من هى زوجة ناجي الأسطا

أعلن عن زواجه يوم 8 من شهر سبتمبر عام 2011 فى كنيسة “سيدة زحلة” على السيدة “ديانا غصين” بعد أن جمعت بينهما قصة حب كبيرة دامت لمدة 11 عام كامل، تم عقد القران بحضور الأهل والأقارب، وفى عام 2012، رزق بإبنه الأول الذى أطلق عليه اسم “جيورجيو”، ثم أنجب ابنه الثانى عام 2016 اسمه “ناجي جونيور”.

متى بدأ ناجي الأسطا مشواره الفنى

بدأ مشواره الفنى عندما بلغ سن الحادية عشر من عمره عن طريق الإشتراك فى المسابقات والمنافسات التى تقام بين المدارس، تمكن من خلالها من حصد عدة جوائز عام 1994، قرر الإشتراك بعد ذلك فى البرنامج الغنائي الشهير “ستوديو الفن”، ولكنه فشل فى الإستمرار فيه طويلا، وكاد أن يبتعد نهائيا عن الغناء لولا تدخل من السيدة “ماجدة الرومي”.

وقع عقد مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات والتى قامت بإنتاج أول أغنيتين له بعنوان “مديلي إيديكي ولو مشتقلي” عام 2006، أطلق ألبومه الوحيد حتى الآن عام 2015 الماضى بعنوان “هيك”، تضمن عدد ثماني أغاني كاملة، أصدر أغنية شعبية باللهجة اللبنانية خلال الأيام القليلة الماضية اسمها “شو كان بدي”.

ما هى أشهر أغاني ناجي الأسطا

أصدر باقة من الأغاني اللبنانية الرائعة والناجحة منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، لاقت معظمها إعجاب وإستحسان جمهوره الكبير، وحققت ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • كدابة أنتي.
  • الليلي غير الليالي
  • ست الصبايا.
  • من هان جيشك فيك.
  • الكلمة كلمتك.
  • من حقي.
  • قصة وطن.
  • شو كان بدي.

ما هى أشهر أغاني ناجي الأسطا

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *