توافق الأبراج الهوائية في الحب

أ / جرمين خيرت فهيم

استكمالًا لسلسلة المقالات التي قدمناها لكم أعزاءنا القراء من قبل حول توافق الأبراج في الحب والعلاقة العاطفية؛ سوف نستعرض لكم اليوم عبر هذه المقالة توافق الأبراج الهوائية في الحب وذلك وفقًا لصفات وسمات كل برج منهم ومدى انعكاس ذلك على طبيعة الشخصية

وانسجامها في العلاقة العاطفية حيث تعتبر الأبراج الهوائية من أكثر الأبراج صعوبة وتعقيد مما يشكل صعوبة في فهمها والتعرف عليها؛ لذلك سوف نحاول أن نقدم لكم شرح مبسط وتفصيلي لصفات الأبراج الهوائية في الحب كذلك سنذكر لكم أي الأبراج تتوافق مع الأبراج الهوائية في الحب والزواج.

توافق الأبراج الهوائية في العلاقة العاطفية

تشمل مجموعة الأبراج الهوائية “برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو” وتتفق هذه الأبراج في مجموعة من الصفات الرئيسية منها التحرر والانفتاح إضافة إلى المزاجية التردد والبطيء في اتخاذ القرار، وعلى الصعيد العاطفي.

يتمتع أصحاب الأبراج الهوائية بشخصية رومانسية ويميلون إلى المغامرة ويبحثون دائمًا عن علاقة عاطفية خالية من القيود وهذا ما يسبب لهم أحيانًا بعض المشاكل مع الشريك، وتتوافق الأبراج الهوائية في الحب مع بعضها البعض كما تتوافق مع بعض الأبراج الأخرى التي سوف نرصدها لكم فيما يلي.

شاهد أيضًا:  توافق برج الأسد في الحب والزواج والحياة العملية مع باقي الأبراج

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان في الحب

تعتبر العلاقة العاطفية التي تجمع بين برج الجوزاء وبرج الميزان من أنجح العلاقات وأكثرها بقاء حيث يشترك الطرفان في العديد من الصفات وهذا ما يضفي على علاقتهم حالة من الانسجام والتناغم كما يترك كلاً منهم للآخر مساحة من الحرية والانطلاق في العلاقة.

ولكن قد يواجه هذا الثنائي بعض الصعوبات والمشاكل في علاقتهم بسبب عجزهم عن اتخاذ القرارات في الأوقات الحاسمة لذلك يجب عليهم دراسة أوضاعهم والتخطيط لحياتهم بشكل منتظم لضمان استمرار العلاقة ونجاحها.

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان في الحب

توافق برج الميزان مع برج الدلو في الحب

يجتمع برج الميزان مع برج الدلو في علاقة عاطفية مثيرة مليئة بالحب والتناغم حيث تبدأ العلاقة بين الطرفين بالصداقة ثم تتحول بعد ذلك إلى حب وعشق كبير لذلك يصعب الدخول بينهم أو تفريقهم نظرًا لقوة علاقتهم التي تقوم على أساس متين وعندما ينشأ بين هذا الثنائي علاقة زوجية فإنها تكون من أنجح العلاقات على الإطلاق حيث يستطيع هذا الثنائي بفضل التفاهم بينهم حل المشاكل والصعوبات التي تواجههم ويتعرضون لها.

اقرأ أيضًا:  توافق برج الحمل مع باقي الابراج الفلكية (ماغي فرح)

توافق برج الدلو مع برج الجوزاء في الحب

يجد برج الدلو العاشق للإبداع والمحب للحياة ما ينقصه ويبحث عنه لدى برج الجوزاء الموهوب والمفكر والناضج ويشكل الطرفان معًا ثنائي متناغم ويعيشان سويًا حياة مفعمة بالحب والمغامرة.

ويخططان معًا لمستقبلهم بوعي وحرص كبير، ولعل أكثر ما يميز العلاقة بين برجي الدلو والجوزاء التجدد والإشراق والتفاؤل حيث يستطيع هذا الثنائي تخطي كافة المشاكل التي تواجههم بفضل نظرة التفاؤل والإيجابية التي يتمتعون بها.

توافق برج الميزان مع برج الأسد في الحب

تنسجم طاقة برج الميزان مع طاقة برج الأسد ويجد الطرفان لدى بعضهم البعض ما يفتقدون إليه ويبحثون عنه وتطغو على علاقتهم حالة من السحر حيث يليق الشريكان ببعضهم وعند النظر إليهم يمكن بسهولة قياس حجم الحب والتناغم في علاقتهم التي تبدو مرتسمة على وجوههم من خلال نظراتهم وتعبيرات الوجه إضافة إلى حركات الجسد التي تكشف حالة القرب والأمان التي يشعر بها كلاً منهم بجانب الآخر.

اقرأ أيضًا:  توافق برج القوس مع باقي الأبراج

توافق برج الدلو مع برج القوس في الحب

يجتمع برج الدلو مع برج القوس في علاقة عاطفية ناجحة ومليئة بالحب والإثارة حيث يخوض الشريكان سويًا الكثير من المغامرات ويسعيان إلى اكتشاف وتجربة كل ما هو جديد لذلك تخلو علاقتهم من الملل وتشرق شمس الحب في حياتهم بشكل دائم ويسود بينهم الاستقرار والتفاهم حيث ينجذب القوس إلى ذكاء وعمق وشخصية الدلو الاجتماعية فيما يعشق الدلو بساطة القوس وعفويته وشخصيته الإيجابية المحبة للحياة.

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل في الحب

يتفاهم برج الجوزاء مع برج الحمل في الحب والعلاقة العاطفية حيث يستطيع الحمل استيعاب وتقبل مزاجية الجوزاء وشخصيته المتقلبة التي تتغير بين لحظة وأخرى كما يستطيع الحمل قيادة حياة الجوزاء واتخاذ القرارات الحاسمة عنه فيما يضفي الجوزاء على حياة الحمل الإثارة والمتعة ويمنحه الحب والحنان الذي يحتاج له ويبحث عنه دائمًا وينعم الطرفان بحياة زوجية وعائلية مستقرة.

توافق برج الميزان مع برج العذراء في الحب

نختم معكم الحديث عن توافق الأبراج الهوائية في الحب بالحديث عن التوافق العاطفي بين برج الميزان وبرج العذراء هذان البرجان المختلفان كليًا عن بعضهم البعض في الصفات والسمات الشخصية.

إلا أنه عندما يضرب الحب قلوبهم تتلاشى بينهم الفروق والاختلافات ويغرقان في بحر الحب حيث ينجذب برج الميزان خاصة الرجل إلى قوة وصلابة المرأة العذراء القوية والذكية ويعشق غموضها ويحاول كشف أسرارها والتعرف إليها عن قرب.

على الجانب الآخر تهوى أنثى برج العذراء الرجل الميزان وتعشق ذكائه الاجتماعي ولباقته المعروفة في حل الأمور ومواجهة المشاكل ولكنها قد تتردد حوله بسبب تشتته في اتخاذ بعض القرارات المصيرية الخاصة.

بعلاقتهم ولكنها تستطيع التعامل مع هذا الأمر وتدفعه لبذل المزيد من الجهد للحفاظ على علاقتهم، وعندما تنظر إلى هذا الثنائي تستطيع بسهولة إدراك حجم التفاهم والثقة بينهم وترى الحب واضحًا على وجوههم وبارز على تصرفاتهم.