التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطارات الزقازيق الاسكندرية وسعر التذكرة نأتي إليكم بكل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع محتوي حيث نقدم لكم مواعيد قطارات الزقازيق الاسكندرية واسعار التذاكر.

قطارات الزقازيق الاسكندرية

يرغب العديد من المواطنين السفر من الزقازيق إلي الأسكندرية وهذا لعدة أسباب متنوعة وعلي رأسها أن مدينة الأسكندرية تمتاز بجوها الرائع صيفا وشتاء أيضا واحيانا يلجأ اليها الكثيرين للمصيف والجدير بالذكر ان القطار هو أنسب وأسهل وسيلة للسفر من الزقازيق إلي الأسكندرية لذا سوف نعرض لكم في هذة المقالة مواعيد قطارات الزقازيق الاسكندرية وأسعار التذاكر بالتفصيل تابعوا معنا.

أسعار تذاكر قطارات الزقازيق الاسكندرية

مواعيد قطارات الزقازيق الاسكندرية

تتنوع قطارات الزقازيق الاسكندرية ما بين القطار المكيف والمميز ولذلك فقد تختلف أسعار التذاكر أيضا وسوف نتعرف عليها حاليا ومن المميز ان يمكنك حجز تذكرة القطار اون لاين عن طريق الانترنت في المنزل وذلك من خلال الموقع الالكتروني لهيئة السكة الحديد.

  1. تبلغ سعر تذكرة القطار المكيف 29.12 جنية.
  2. تبلغ سعر تذكرة القطار المميز 29 جنية.

مواعيد قطارات الزقازيق الاسكندرية

  • يتجه القطار المكيف والمميز درجة ثانية رقم 570 من الزقازيق في تمام الساعة 10:08 صباحا ويصل إلي الأسكندرية الساعة 1:25 ظهرا وهو يمر علي 11 محطة ويعمل كل يوم.
  • يتجه القطار المكيف والمميز درجة ثانية رقم 590 من الزقازيق في تمام الساعة 9:15 مساء ويصل إلي الأسكندرية الساعة 12:45 صباحا وهو يمر بعدد من المحطات منها تفهنا الاشراف وميت غمر وزفتي والسنطة بالاضافة الي طنطا وكفر الزيات وايتاي البارود ودمنهور وابو حمص وكفر الدوار وسيدي جابر.

مواعيد قطارات الإسكندرية الزقازيق

مواعيد قطارات الزقازيق الاسكندرية

  • يتجه القطار المكيف والمميز رقم 572 من الزقازيق في تمام الساعة 4:10 مساء ويصل إلي الأسكندرية الساعة 7:40 مساء وهو يمر علي 13 محطة.
  • يتجه القطار المكيف المميز رقم 570 من الزقازيق في تمام الساعة 10:10 صباحا ويصل إلي الأسكندرية الساعة 1:25 مساء وهو يمر علي 11 محطة أثناء رحلته.
  • يتجه القطار المميز والمكيف رقم 588 من الزقازيق في تمام الساعة 4:30 مساء ويصل إلي الأسكندرية الساعة 8:10 مساء وهو يمر بمحطات متعددة مثل محطة سيدي جابر وكفر الدوار وابو حمص ودمنهور وايتاي البارود وكفر الزيات وطنطا والسمة وزفتي وميت غمر والزقازيق.

والان بعد ان تعرفتوا علي مواعيد قطارات الزقازيق الاسكندرية واسعار التذاكر ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التي في الأسفل.

التعليقات

  1. جهد مشكور.. وتوجد ملاحظتين
    ١- حضرتك كررت القطار رحلة رقم 570 المتحرك من الزقازيق مرتين
    2- القطار رحلة رقم 572 يتحرك الساعة 4:10 من الأسكندرية وليس من الزقازيق كما ذكرت
    مع الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *