التخطي إلى المحتوى

الباص هو عبارة عن وسيلة نقل وهي يركبها العديد من الأشخاص وتقوم بنقلهم من مكان لآخر، ولكن رؤية الباص في المنام هي تعتبر واحدة من ضمن الرؤي التي يراها ويحلم بها العديد من الأشخاص في منامهم، وقد يكون لهذه الرؤية العديد من التفسيرات والدلالات المختلفة، ولذلك دعونا اليوم نتعرف معكم على رؤية الباص في المنام بالتفصيل فتابعوا معنا.

الباص في المنام

رؤية الباص في المنام لابن سيرين

ابن سيرين يرى في تفسير أحلامه إنه عندما يرى الشخص في منامه الباص ذات اللون الأحمر فقد تدل هذه الرؤية علي الذنوب والمعاصي التي يفعلها الرائي، بينما رؤيه الباص الأسود فقد يدل علي معاناه الرائي من الهموم والاحزان، وفي حالة رؤية الباص الأزرق فقد يدل على نجاح وتفوق الرائي في عمله، بينما رؤيه الباص الأخضر فقد يدل علي تحقيق جميع ما يتمناه  الرائي.

حلم الباص في المنام لابن شاهين

يقول العالم ابن شاهين عندما يرى الشخص في منامه إنه يركب الباص وكان الباص يسير مسرعا فقد تدل هذه الرؤية على إن الرائي هو دائما يقوم باتخاذ القرارات وبدون تفكير، بينما رؤيه حادث الباص فتشير هذه الرؤية على قدوم الأخبار السيئة الحزينة.

رؤية الباص في المنام للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت في المنام  أنها تنتظر الباص فهي بشاره لها بقدوم الأخبار السعيدة، وتشير أيضا علي قرب زواجها من شخص يحبها ويعاملها معامله حسنه، وأما إذا رأت أنها تركب الباص فتشير هذه الرؤية على حصوله على وظيفة عمل جديدة، ولكن إذا رأت العزباء إنها حزينة بركوب الباص فتشير هذه الرؤية علي عدم قدرتها علي تحقيق ما تتمناه.

حلم الباص في المنام للمتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام عندما ترى المرأة المتزوجة في منامها إنها تركب الباص والباص يسير بها فتشير هذه الرؤية على مدي راحتها واستقرار حياتها الزوجية مع زوجها، وأما إذا رأت زوجها هو من يقود الباص فتشير هذه الرؤية علي حب زوجها لها، وتشير أيضا علي إنها تعيش بداية  حياه جديده، ورؤية ركوب الباص هي قد تدل على قرب حملها.

رؤية الباص في المنام للرجل

عندما يشاهد الرجل في منامه الباص فقد تدل هذه الرؤية على تغير حياته للأفضل وإنه يعيش بداية حياة جديدة وسعيدة، بينما رؤيه ركوب الباص والسير به في الشارع فتشير هذه الرؤية على تحقيق الأمنيات التي يريد تحقيقها، وأما إذا رأي الرجل إنه يقود الباص فتشير هذه الرؤية على وجود أشخاص يحيطون به وهم لا يتمنون له الخير.

حلم الباص في المنام للحامل

عندما ترى المرأة الحامل في المنام أنها تركب الباص ويسير بها فتشير هذه الرؤية علي قرب ولادتها وإنها سوف تكون بخير هي وجنينها، بينما رؤيه الباص الأخضر فقد يدل علي تحقيق جميع ما تتمناه من جنس المولود.

ننتظر مشاركتكم معنا والاجابة على اسئلتكم وتفسير احلامكم فى موقع محتوى اترك تعليقك او استفسارك اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم فى اقرب وقت.

التعليقات

  1. رايت اني اركب باص صغير وكنت اولاً في المقعد الامامي وكانت تقود الباص فتاة اسمها افنان والمعقد التاني هناك رجلان لا اعرفهما وبينهما فتاة تدعى صفاء وفي المقعد الثالث مديري السابق ويدعى نبيل وكان الباص يسير فجأة عدة الى المقعد الثاني بين الرجلين واصبحت صفاء في المقعد الامامي بجانب افنان ولكني كنت جداً سعيدة وانتهى الحلم . علماً اني عزباء وابحث عن عمل

  2. حلمت اني كنت امشي في شارع طويل للوصول الى محطة الباصات وكان بهذا الشارع اكاليل ورد ابيض على شكل اقواس … وفي انتظار باص يأخذني للجامعة مع العلم اني انهيت دراستي منذ زمن. ولم اجد باص متجه اليها على رغم من وجود عدد من الباصات في المحطة … حتى نادتني زميلة لي من ايام المدرسة اسمها نادين وقالت هذا الباص متجه للجامعة حتى نركب به وكان من الوان الباص الفسفوري (اخضر مصفر) ولا اذكر ان كنت ركبت به ام لا … الحلم لاستخارة زواج . عزباء . واذكر اني في نفس الليلة حلمت باني اوقعت ٣ حبات طماطم على الارض في حلم منفصل … ارجو التفسير وشكرا

  3. انا حلمت انى فى محطة مترو .. واشتريت تذكرة مترو من بنت لابسه بدلة سوداء وبدون حجاب ..لكن لما اخذت منها التذكرة .. بلاقي ان التذكرة لازق فيها عدد كبير جدا من التذاكر .. ورحت رجعتلها باقي التذاكر .. لكن كل ما اجى امشي الاقي التذكرة لازق فيها عدد كبير من التذاكر وارجع ارجعلها التذاكر .. وفى مرة بقولها انا ممكن مرجعهمش بهزار ويحصلك عجز .. لاقيتها بصوت عالى بتقولى هات التذاكر .. ولما جيت امشي ..لقيت التذكرة الى معايا لازق فيها تذاكر تانيه برضو ..ورحت مرجعهم ..وبقولها طب مش هتقوليلي شكرا .. مرضيتش ترد عليا ..وواحد من الى شغالين هو الى قالى شكرا .. وطلعت بره محطه المترو .. لقيت عربيات قديمه مركونه ومخبوطه وواحدة منهم مخبوطه من الشنطه .. وانا قولت جوا نفسي حاجه ليها علاقه بظباط المرور ..مش فاكر .. وصحيت ..
    يريت لو فى تفسير للحلم اكون شاكر جدا لحضرتك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *