التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية سقوط الضرس في الحلم عبر موقع محتوي، سقوط الضرس من أكثر الدلالات التى إتجه العلماء والمفسرون في تفسيرها إلى كونها من الدلالات الغير محمودة، ولرؤية سقوط الضرس عدد من التأويلات تختلف برؤيته في حلم الرجل أو نوم المرأة أو الفتاة العزباء، وذلك ما سنستدل عليه في التفسير لأكثر من عالم ومفسر.

ما دلالة سقوط الضرس في الحلم؟

  • سقوط الضرس في الحلم من الدلالات التى تنذر بوفاة كبير العائلة أو نقص في المال أو زوال سلطان وجاه.
  • سقوط الضروس العلوية في الحلم دلالة على دنو أجل وموت الرائي لا قدر الله.
  • سقوط الضرس في الحلم دلالة على قضاء الدين أو رد الأمانات إلى أصحابها، أو تنذر بقطع صلات الرحم.
  • الألم نتيجة سقوط الضرس في الحلم دلالة على سماع كلام باطل يقال عنه أو معاملة سيئة من أقرب الأشخاص إليه، والله أعلم.

ما دلالة سقوط الضرس لإبن سيرين؟

  • ذكر محمد بن سيرين أن رؤية سقوط الضرس في الحلم دلالة على طول عمر الرائي، وإى رموز تتعلق برؤية سقوط الأسنان كلها وعدم إيجادها أو رؤية وقوع الضروس كلها من الدلالات التى تشيرإلى وفاة أهل الرائي من قبله.
  • سقوط الضروس والأسنان العلوية دلالة على الرزق والبركة في حياته، ووقوع الضروس والأسنان في حجر الرائي دلالة على إنجاب المولود الذكر، وقوع الضروس والأسنان على الأرض في الحلم دلالة على المصائب ودنو الأجل، والله أعلم.

ما دلالة سقوط الضرس للنابلسي؟

أما عن تفسير رؤية سقوط الضروس في الحلم وفقا لما ذكره عبد الغنى النابلسي هو دلالة على الفقر والإحتياج للمال الشديد، وقد تنذر بالهموم والضيق، وسقوط الأسنان وعدم إيجادها دلالة على سداد الدين أو قد ينذر بوفاة أحد الأبناء، والله أعلم.

سقوط الضرس لإبن شاهين

  1. أما إبن شاهين فقد ذكر أن رؤية سقوط الضرس في المنام دلالة على تضرر المرأة في بيتها، ورؤية الرجل لإسنانه تسقط أو تتحرك من مكانها دلالة على تطاول النساء عليه.
  2. تعرض الأسنان للضرر في الحلم دلالة على القطيعة في صلة الرحم وبين الأهل.
  3. تساقط الضروس والأسنان في اليد يشير إلى كثرة الأبناء، والله أعلم.

طقم الأسنان في الحلم

تعتبر رؤية طقم الأسنان في المنام من الرموز التى تنذر بالمصائب وقوع البلايا في حياة الرائي والشعور باليأس والحسرة الشديدة، وتشير رؤية ضرب الرائي على وجهه في الحلم وتسبب الضربة في سقوط أسنان الرائي إلى وقوع الرائي في مصيبة وهلاك كبير وشديد قد يكون في المال أو لا قدر الله في الصحة، والله أعلم.

نختم مقال اليوم ويسعدنا تلقى الإستفسارات والتعليقات أسفل موضوعنا اليوم مع تحديد الحالة الأجتماعية للرائي.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *