التخطي إلى المحتوى

تفسير الاحلام والرؤي الشموع في المنام من خلال موقع محتوى نحتفظ بالشموع فى اغلب منازلنا ونستخدمها فى مناسبات عديدة منها اعياد الميلاد او عند انقطاع الكهرباء ولكننا لانعلم معنى رؤية الشموع فى الاحلام وقد اجمع فقهاء علم تفسير الاحلام الى ان الشموع لها تفسيرات كثيرة اغلبها محمود والله اعلم ونستعرض من خلال المقالة التالية تفسير الاحلام لرؤية الشموع بالتفصيل التام.

معنى رؤية الشموع فى احلام الرجل

  • ترمز معانى وتفسيرات الشموع فى الاحلام الى تأويلات مختلفة منها الخير والرزق ومنها المكروه لمن يراه.
  • من يرى انه يصنع الشموع فى الاحلام تشير الى مكسب ومال من عمل وقيل هى تيسير الاحوال وسداد الدين لمن يراه.
  • من يرى الشموع البيضاء فى الاحلام تشير الى زيادة الخير والمال وسعة المعيشة ورزق وفير لمن يراه والله اعلم.
  • من يرى انه يمسك فى يده شمعة مشتعلة فى الاحلام تشير الى اعتلاء منصب ومكانة والترقى فى العمل لمن يراه.

معنى الشموع المشتعلة فى الاحلام

  • ترمز رؤية عدد كبير من الشموع المشتعلة الى زيادة الخير وتحقيق كافة الامنيات والسعادة لمن يراها سواء رجل او سيدة وقيل هى الصحة وطول العمر لمن يراها.
  • ترمز رؤية الشموع المشتعلة فى كل مكان فى البيت فى الاحلام الى الاخبار المفرحة والمناسبات السعيدة والسعادة والاستقرار فى الاسرة.

تفسير الاحلام والرؤي الشموع في المنام

تفسير رؤية الشموع فى احلام الزوجة

  • من ترى اطفاء الشموع فى بيتها فى الاحلام تشير الى خلافات وازمات وهموم فى البيت والاسرة لمن تراه.
  • من ترى الشموع المشتعلة تنتشر فى البيت ترمز الى الحب والمودة بين الزوجين والاستقرار فى البيت والاسرة وقيل هى اخبار سعيدة وخير لمن تراه والله اعلم.
  • من ترى الشموع المعطرة فى الاحلام ترمز الى السعادة وسعة المعيشة وتحقيق ماتتمناه الزوجة فى الحياة.

تفسير رؤية الشموع فى احلام الفتاة

  1. من ترى شراء الشموع الملونة فى الاحلام ترمز الى السعادة والاخبار المفرحة واقتراب الارتباط او الزواج لمن تراه .
  2. من ترى انها تشعل شمعة فى الاحلام ترمز الى النجاح وتحقيق ماتتمناه الفتاة فى الحياة والله اعلم.
  3. من ترى اطفاء الشموع فى الاحلام تشير الى خلافات ومشاكل تمر بها الفتاة فى الحياة والله اعلم.

ننتظر فى موقع محتوى متابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

X

التعليقات

  1. السلام عليكم،
    حلمت أنو خالتي عزمتنا على استراحة واختي كانت توها في النفاس معاها ولد وتجمعنا عشانه نسلم عليها، وكان الولد أبيض جميل مره، حالتي متزوجة

  2. السلام عليكم اختي ستسرتبط قريباً وحلمت اليوم قبل اذان الفجر بعدة دقائق أن العريس الذي تقدم لاختي قدم للمنزل وجلس في غرفة المعيشة وقلت له متى حنرتاح وترتاح وتتزوجوا فكرد على جوابي اتى بالفرشة ووضعها امامي وامام الضيوف في غرفة المعيشة في اشارة الى ليلة العرس وانه سيتزوجها وكان رده هذا كنوع من الرد بشكل فكاهي ثم قيل لي اي سمعت صوت يخبرني بأن اختي ستصبح تائهة وعندها اماني فسالت والدتي عن معنى الحلم فقالت انه رح يضيّع اختي او ربما قالت انه غير مناسب فخفت وذهبت مسرعة كي اشحن جوالي خارج المنزل لافسر الحلم وعندما فتحت الباب رايته يجامع اختي امامنا ثم بعد ذلك وضع يده على مؤخرتي فاستغربت ثم ابعد يده او ربما انا ابتعدت وبعد ذلك قلت للعريس الذي يريد الزواج باختي اعطني ينطالي حتى ارتديه كنت البس فقط سروال قصير ولم يعطني اياه ولم يهتم كان يمشط شعره امام المرآة فاخذت البنطال انا وذهبت لاشحن الهاتف وقبل ان استيقظ ربما في مرحلة ما قبل الاستيقاظ بعدة ثواني رأيت امرأة فقيرة كان معها ثلاث اطفال فبعاتهم لعوائل غنية وبقت هي بالشارع وكانت على تواصل مع عوائلهم وربما ان المراة كانت عجوز ولكن لست متأكدة واستيقظت واذن الفجر بعدها بعدة دقائق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *