التخطي إلى المحتوى

موعد وقصة مسلسل لا أحد يعلم Kimse Bilmez عبر موقع محتوى، يعود الممثل التركي الشهير كرم جيم لبطولة مسلسله الجديد لا أحد يعلم برفقة الممثلة التركية الشابة أوزجو كايا التي تجسد دور البطولة لأول مرة، وقد نجح مسلسل لا أحد يعلم فور عرضه حلقته الأولى في جذب الكثير من المشاهدين ومتابعي الدراما التركية في كافة أنحاء الوطن العربي؛ لذلك سوف نحرص أن نستعرض لكم أعزائنا القراء في هذه المقالة موعد وقصة مسلسل لا أحد يعلم Kimse Bilmez.

موعد مسلسل لا أحد يعلم

يُذاع مسلسل لا أحد يعلم Kimse Bilmez مساء كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع على قناة atv التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية، ويمكنكم أعزائنا القراء متابعة كافة حلقات المسلسل مترجمة باللغة العربية على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

موعد مسلسل لا أحد يعلم

نبذة عن مسلسل Kimse Bilmez

مسلسل لا أحد يعلم Kimse Bilmez هو مسلسل تركي تدور أحداثه في أطار درامي اجتماعي رومانسي حيث يتناول المسلسل قصة حب تقع بين علي الذي يجسد دوره النجم كرم جيم وسيفدا التي تجسد دورها النجمة أوزجو كايا، وقد استطاع المسلسل حصد نسب مشاهدة كبيرة بعد عرض حلقاته الخمسة الأولى كما تصدر تريند تويتر في مصر والسعودية وعدد من الدول العربية الأخرى.

قصة مسلسل لا أحد يعلم

تبدأ أحداث مسلسل لا أحد يعلم مع سيفدا التي تعيش برفقة والدها ووالدتها وشقيقها سنان حيث تقع مشاجرة بين والدها وشقيقها بسبب قيام شقيها بالاتجار في الحبوب المخدرة مما يدفع والدها للتخلص من البضاعة التي بحوزة ابنه ويوقع هذا سنان في ورطة كبيرة مع العصابة التي يعمل معها والتي يرأسها شخص يُدعى الطيار حيث يقوم الطيار بتهديد سنان بإعادة البضاعة أو ثمنها فيما نجد سيفدا محاصرة من قبل والدها الذي يضغط عليها لكي تتزوج من أويغار رجل الأعمال الثري.

في المقابل ترفض سيفدا هذا الزواج لانها لا تحب أويغار وتذهب إلى صديقتها توشة وأثناء تواجدها برفقة صديقتها يصلها اتصال من شقيقها سنان لكي يطلب منها مساعدته للخلاص من العصابة، تقع سيفدا في حيرة من أمرها ولكنها تقرر في النهاية الذهاب لطلب مبلغ البضاعة من أويغار الذي يستغل حاجاتها ويحاول الإعتداء عليها مقابل اعطائها المال ولكنها تقوم بضربه وتهرب وتعطي المبلغ لسنان ثم تلتجىء في أحد المنازل الفارغة وأثناء تواجدها يأتي صاحب المنزل وهو الشيخ علي كما يلقبه أهل الحي والذي يقوم بتخبئتها وحمايتها.

أحداث مسلسل لا أحد يعلم

تستمر أحداث مسلسل لا أحد يعلم مع أويغار الذي يواصل البحث البحث عن سيفدا ويعلم من أحد الجيران بتواجدها في منزل الشيخ علي ويذهب لاقتحام المنزل ويقوم باختطاف سيفدا، وعندما يعلم علي يذهب لنجدة سيفدا وحينها تظهر قدرات علي الخارقة في المبارزة والقتال والرؤية في الظلام حيث يتضح إنه كان يعمل سابقًا لصالح الدولة ولكنه ترك هذا العمل بعدما فقد ابنه الذي تم قتله على يد إحدى عصابات المافيا.

على الجانب الآخر تقع سيفدا في حب علي بعدما يقوم بحمايتها والدفاع عنها عدة مرات من أويغار، وفي المقابل يحاول علي إيجاد شقيقه الذي هرب وهما صغار من الميتم، وأثناء سير الأحداث تعلم سيفدا بحقيقة والدها الذي كان أحد الرجال المأجورين لقتل علي والذي تسبب في قتل ابنه ويسبب لها هذا حالة من الإنهيار والحزن كما يدفعها لمحاولة الانتحار، تُرى هل يستطيع علي ايجاد شقيقه؟ وهل تعترف سيفدا لعلي بحقيقة والدها؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات القادمة من مسلسل لا أحد يعلم.

قصة مسلسل لا أحد يعلم

صناع مسلسل لا أحد يعلم

يضم مسلسل لا أحد يعلم نخبة من النجوم والممثلين الأتراك من أبرزهم:

  • Keremcem.
  • Özgü Kaya.
  • Engin Hepileri.
  • Burak Serdar Sanal.
  • Zeynep Elçin.
  • Ferdi Kurtuldu.
  • Zehra Yilmaz.
  • Kubilay Penbeklioglu.

قدمنا لكم في هذه المقالة موعد وقصة مسلسل لا أحد يعلم، هل تشاهدون المسلسل؛ راسلونا عبر التعليقات بآرائكم حوله وتوقعاتكم للحقات القادمة من المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *