شرح وتحميل تطبيق Photo Warp مجانا للأندرويد

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق Photo Warp مجانا للأندرويد عبر موقع محتوى، يعد تطبيق Photo Warp أحد تطبيقات التعديل على الصور وبالتحديد على الوجه وتحويلها إلى صور غريبة ومضحكة على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.

فالتطبيق من أكثر التطبيقات التى حصلت على ضجة كبيرة لدى مستخدمى وسائل التواصل الإجتماعى وخاصة بعد رؤية مثل هذه الصور المنتشرة على الصفحات المختلفة، لذا يتسائل البعض عن كيفية الحصول على صور مثلها.

ما هو تطبيق Photo Warp

تطبيق Photo Warp

والجدير بالذكر أن تطبيق Photo Warp من أشهر تطبيقات الأندرويد التى تعمل على تغيير مظهر الوجه، حيث يمكنك تغيير شكل الأنف بتكبيره أوتصغيره، تغيير العيون، الشعر، الأذن، الخدود، فالتطبيق يعمل على حدوث تغيير كامل بحيث يظهر الوجه كأنه شخص أخر وذلك بشكل مضحك ومسلى.

ومن جانبه يمكنك استخدام التطبيق بسهولة ويسر، فكل ما تحتاجه هو تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف، وبعد ذلك تقوم بإستخدام الأدوات التى يوفرها وتنفيذها على الصورة، وبعد الإنتهاء من التلاعب فى الصورة يمكنك حفظها على الهاتف ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعى.

تطبيق Photo Warp للأندرويد

يتوفر تطبيق Photo Warp على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، فقد لاقى اعجاب عدد كبير من المستخدمين وحصل على نسبة تحميل كبيرة لأنه متوفر مجانا ولا يتم دفع أى مقابل مادى له لتحميله أو استخدامه على الجهاز.

ونظرا لما يقدمه التطبيق من امكانيات وخصائص غير متوفرة فى العديد من التطبيقات الأخرى المنافسة له، دعونا نتطرق معكم اليوم جميع متابعى موقع محتوى عن مميزات تطبيق Photo Warp ، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات تطبيق Photo Warp

  • يتميز تطبيق Photo Warp بالقدرة على تعديل ملامح الوجه.
  • امكانية تحويل الصور إلى صور مضحكة .
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • سهولة التلاعب فى الصور بدون تعقيد.
  • لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من المستخدمين.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى المعروف عند ملايين الأشخاص.
  • جاء التطبيق مجانا بدون الحاجة إلى دفع مقابل مادى.
  • امكانية تدوير الوجه وتغييره بشكل كامل.
  • امكانية حفظ الصورة بعد التعديل على الهاتف.
  • يتميز بالقدرة على مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعى.

تحميل تطبيق Photo Warp

تطبيق Photo Warp

ولكل من يبحث عن الرابط الخاص بتحميل تطبيق Photo Warp، فالتطبيق متوفر هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ، ويمكنك تحميله فى غضون دقائق بسيطة على الهاتف.

وفى حالة الإستفسار عن أى سؤال شاركونا اسئلتكم جميع زوار موقع محتوى بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *