التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل الحلال رمضان ٢٠١٧ الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الشعبية التي تمتزج بالدراما الإجتماعية، حيث توجد توليفة كبيرة بين النجوم الكبار والشباب تظهر من خلال أحداث المسلسل.

فريق عمل مسلسل الحلال

تشارك الفنانة سمية الخشاب نخبة متميزة من النجوم من بينهم بيومي فؤاد وحسن عيد ، ومن الشخصيات النسائية يسرا اللوزي ودينا فؤاد وكارولين عزمي ولقاء سويدان وفادية عبد الغني وتدعى ” نرجس ” ومها أحمد.

هذا المسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق والمخرج المنفذ أشرف الملاخ وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي و منتج هذا العمل هو صادق الصباح الذي ينافس ب ٣ أعمال في رمضان المقبل دفعة واحدة وهم الحلال والحصان الأسود للفنان أحمد السقا وطاقة القدر للنجم حماده هلال.

أحداث مسلسل الحلال

يعرض هذا المسلسل قضية خاصة بالمرآه وذلك من خلال ٤ سيدات وتغلب عليه الكوميديا الترفيهية ، حيث يدور حول البيئه الشعبيه و الإيجابيات والسلبيات الموجوده فيها مع بيان التغيرات التي طرأت عليها في الآونة الأخيرة.

ويمزج بين ألوان مختلفة وهم الكوميديا والإثارة ، كما تجسد الفنانة دينا فؤاد شخصية فتاه محجبة وهي لم تعتد على الظهور كذلك من قبل.

أما الفنان بيومي فؤاد الذي يدعى ” الحاج أنس ” فهو يؤدي دور زوج الفنانه سمية الخشاب.

ويعتبر هذا هو التعاون التاني الذي يجمع بين المؤلفة سماح الحريري والمخرج أكرم فريد بعد مسلسل ” ساحره الجنوب ” للفنانة حورية فرغلى ، والتعاون الأول بين الفنانه سمية الخشاب والمنتج صادق الصباح.

تصوير مسلسل الحلال

تم التصوير في الأماكن المخصصة لها داخل ديكور الحارة في إستوديو العدل جروب ، و مشاهد شهر العسل التي تجمع بين الفنانة سمية الخشاب وزوجها الفنان بيومي فؤاد في لبنان بعد استخراج تصاريف السفر الازمه.

أعمال أخرى للفنانة سمية الخشاب

هي ممثلة مصرية ولدت في ٢٠ أكتوبر ١٩٦٦ ،وساهمت في عديد من المسلسلات من أهمها عائلة الحج متولى والحقيقة والسراب وريا وسكينة ومحمود المصري ولقاء على الهواء وكيد النسا ويا أنا يا أنتي والذي يعد أخر عمل درامي شاركت في بطولته الفنانة سمية الخشاب إلى جانب النجمة فيفي عبده وتم عرضه عام ٢٠١٥.

القنوات الناقلة للمسلسل

من المقرر عرض هذا المسلسل في السباق التليفزيوني المقبل لعام ٢٠١٧ على قناة Mbc مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *