التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية إذا بتحبيني حازم شريف نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان السوري الشاب “حازم شريف” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “إذا بتحبيني”.

قام بإصدارها للمرة الأولى عبر حساباته الرسمية على بعض التطبيقات، حققت فى ساعاتها الأولى نسب نجاح وتفاعل عالية، تعاون فيها مع باقة من كبار الشعراء والملحنين، نترككم مع كلمات الأغنية، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

كلمات أغنية إذا بتحبيني كاملة

  • غناء: حازم شريف.

ع قد ما بحبك أنا، وبحس قربك بالهنا عيونك بقلبي ساجنة لعيونك صرت بغار

أحلى وقت عشتو معك ما أجملك ما أروعك من ايدى ما رح ضيعك حبك حياتي صار

إذا بتحبيني إذا شروطك كلا بنفذا نجوم السما تتضويلك لعيونك رح إحجزا

بعتزل العالم كلا إلا هواكي إلا انتي بس البيحقلا ضما بوسها وغنجها

يا عمري لعندي تعي ضلي العمر كلو معي عني الفرح لا تمنعي روحي الك بتكون

يا عيوني يا كل الحلا سنيني معك ما أجملا صعبة حياتي كملا بدونك أنا ما بكون

إذا بتحبيني إذا شروطك كلا بنفذا نجوم السما تتضويلك لعيونك رح إحجزا

بعتزل العالم كلا إلا هواكي إلا انتي بس البيحقلا ضما بوسها وغنجها.

من هو حازم شريف

حازم شريف هو مغني سوري معروف، يعتبر واحدا من أجمل وأروع الأصوات السورية الشابة والصاعدة خلال السنوات القليلة الماضية، ولد فى مدينة “حلب” بسوريا يوم 7 يونيو عام 1993، عرف عنه حبه الشديد للغناء منذ الصغر، وبناءا على ذلك، إلتحق بالمعهد العالي للموسيقى العربية، وتخرج منه، ثم سافر بعد ذلك إلى “فرنسا” من أجل تعلم أصول الموسيقى.

من هو حازم شريف

حازم شريف أرب أيدول

حصل على تشجيع كبير من قبل أسرته لدخول مجال الغناء بعد أن رأوا فيه مشروع نجم جديد فى الوطن العربى، قرر الإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “أرب أيدول” النسخة العربية فى موسمه الرابع على التوالى، تمكن من الحصول على إعجاب شديد من قبل أعضاء لجنة التحكيم.

نجح فى تخطى المراحل الأولى بإجتياز، ووصل إلى الحلقة النهائية، لم يقع فى مرحلة الخطر طوال حلقات البرنامج، قدم عدد من أغاني عمالقة الشرق الأوسط مثل “ملحم بركات وعبد الحليم حافظ”، تمكن من الحصول على اللقب يوم 13 ديسمبر عام 2014 بعد أن حصد أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور.

ما هى أول أعمال حازم شريف

بعد إنتهاء برنامج “أرب أيدول”، نجح فى توقيع عقد مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز”، والتى قامت بإنتاج أول أغنية سينجل خاصة به عام 2015 بعنوان “شو عاملة الدنيا معك”، قام بتصويرها فيديو كليب فى “بيروت” تحت إشراف المخرج العظيم “فادي حداد”، طرح أحدث أغانيه خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “إذا بتحبيني”.

ما هى أشهر أغاني حازم شريف

أصدر باقة من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، نوع فيها بين اللون الرومانسي والحزين والوطني، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • أنا إلك.
  • معقولة من مسلسل “مدرسة الحب”.
  • أنتي التي.
  • راجعلك سوريا.
  • ندم.
  • أصعب ألم تتر مسلسل “بإنتظار الياسمين”.
  • إذا بتحبيني.

ما هى أشهر أغاني حازم شريف

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *