التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الطفل المعتدي عليه في المنام عبر موقع محتوي، الإغتصاب من الدلالات التى تثير القلق والضيق في حلم الرائي، وله عدة دلالات وتأويلات مختلفة برؤية الإغتصاب منها غير محمود وأخري محمود، وذلك كما سنتناوله خلال هذا المقال.

دلالة إغتصاب طفل في الحلم

  • الإغتصاب في الحلم من الدلالات التى تحمل أكثر من تأويل فقد يكون مجرد أنعكاس للأحساس الداخلى والذى قد يكون مرتبط بالشهوة والجنس.
  • التأويل الأخر هو أن يكون الحلم إنذار للرائي بالضيق والمتاعب وأمر مكروه قد يقع للرائي خلال الفترة المقبلة.
  • قد يشير الإغتصاب في حلم الرائي إلى إصدقاء السوء، أو هو دلالة على تدهور العلاقات الأسرية أو هو دلالة على سوء الإختيار العاطفي، والله أعلم.

ما دلالة حلم الإغتصاب للمتزوجة ؟

أما عن تفسير رؤية الإغتصاب في حلم المرأة المتزوجة فهو دلالة على أحساس الرغبة بداخلها في علاقتها الحميمية مع زوجها، وذلك إذا كان القائم بعملية الإغتصاب هو زوجها، إلا أن رؤية تعامل زوجها معها بعنف زائد قد يكون دلالة على كرهها لإشياء يقوم بها زوجها، والله أعلم.

رأيت رجل يتحرش بي

تعتبر رؤية الرائي وخاصة إذا كانت أمرأة في منامها أن هناك شخص غريب لا تعرفه يتحرش بها فذلك دلالة على الوقوع في مصائب وكيد كبير، وعقبات وتحديات كبيرة في حياتها، كذلك تعد رسالة لتلك المرأة أو العزباء لتجنب إى أفعال وتصرفات قد توقعها محط للشبهات والشكوك وسوء الظن، والله أعلم.

رأيت أخى يتحرش بي

إحيانا ترد تلك الرؤيا في المنام، والتى تنذر بشكل كبير إلى وقوع الخلافات الأسرية الكبيرة والتى قد تصل إلى قطع الأرحام، وكثيرا ما تشير تلك الرؤية إلى غلاء الأسعار وسوء للأحوال الأقتصادية، والله أعلم.

إغتصاب الحامل في الحلم

  • تعتبر رؤية المرأة الحامل لنفسها تغتصب في المنام من زوجها فذلك دلالة ود وحب الزوج لها ما دام لم يكن هذا الإغتصاب عنيف.
  • أما إذا رأت المرأة الحامل إنها تتعرض للإغتصاب من غير زوجها فذلك دلالة يشير إلى سلامتها أو إنجابها لولد جميل إذا كان هذا الرجل جميل وله هيبة ووقار.
  • أما إذا كان المغتصب للمرأة الحامل رجل قبيح ويرتدى ملابس متسخة فهو دلالة على المتاعب والصعاب التى تتعرض لها تلك المرأة، والله أعلم.

رأيت أبنتى تغتصب في المنام

  1. أما إذا رأى الشخص في نومه سواء كان رجل أو امرأة أن إبنتها تتعرض للإغتصاب فذلك دلالة على المتاعب والتحديات والعقبات التى يتعرض لها هذا الشخص.
  2. أما إذا رأى الرائي نفسه يعتدى على إبنته فذلك دلالة على سوء عمل الرائي وعليه بأصلاح أموره وكذلك الإلتزام بالطاعات، والله أعلم.

نصل لنهاية مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال وتحديد الحالة الأجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *