التخطي إلى المحتوى

يختلف تفسير رؤية البسبوسة في المنام لابن سيرين والنابلسي إذا كان صاحب الرؤيا رجل أو امرأة متزوج أو عازب، ولكن لا يختلف في الواقع الكثيرون على أن البسبوسة من الحلويات الشرقية اللذيذة والشهية التي يُحبها الصغار والكبار… لذلك في الغالب لا ينزعج الأشخاص من رؤيتها أثناء المنام… لذلك سنعرض لكم التأويلات المختلفة من التفاسير المتعلقة بالبسبوسة في المنام من خلال السطور القادمة من هذا الموضوع المُقدم لكم عبر موقع محتوى.

البسبوسة في المنام

اختلف العلماء في تفسير رؤية البسبوسة في الحلم تبعًا لاختلاف الرائي، ولكن فسر ابن سيرين بشكل عام رؤية البسبوسة في المنام على إنها تدل على الرزق الوفير والعيش في حياة سعيدة مليئة بالخير والبركة.

بعض العلماء قالوا في تفاسيرهم الخاصة إذا تناول شخص البسبوسة في منامه وكان له أعداء فإنه سينتصر عليهم بإذن الله وسيُحقق ما يتمنى ويحلم به.

بالإضافة فإن رؤية الشخص لتناوله البسبوسة يدل على تبديل حياته ومن فيها بأشخاص أكثر وفاءًا ومحبة له وإخلاص… بالإضافة إلى تمكن صاحب الرؤيا من حل الكثير من مشكلاته والتغلب عليها.

كذلك فإن رؤية البسبوسة أثناء النوم يدل على سماع أخبار لطيفة وحسنة لصاحب الرؤيا وكذلك حدوث المناسبات السعيدة للرائي، كما يدل تناول البسبوسة في الحلم على زيادة البركة والسرور الذي يعيشه الرائي بجانب تحقيقه لما يريد من أحلام وطموح.

كما أن رؤية البسبوسة خلال النوم تدل على أن صاحب الرؤيا لديه شخصية ذكية وكذلك فهو حكيم في كثير من تصرفاته وقرارته ولديه حدس قوي… بالإضافة إلى نقاء بصيرته وضميره الذي يجعله قادرًا على التمييز بين الصواب والخطأ في كثير من الأمور.

كذلك يدل تناول البسبوسة بشكل عام على حصول صاحب الرؤيا للكثير من المال وتحقيق ثروة وتحسين الحالة النفسية لصاحب الرؤيا وخروجه من الأزمات المختلفة التي قد يكون مر بها خلال الفترات السابقة من حياته.

تفسير رؤية البسبوسة في المنام للعزباء

إذا كانت صاحبة الرؤيا هي فتاة عزباء ورأت في منامها البسبوسة فإن ذلك يدل على سماعها للأخبار المفرحة وبشرى لها بالزواج العاجل بإذن الله.

أما إذا رأت الفتاة العزباء نفسها وهي تتناول البسبوسة مع شخص غريب عنها ويتشاركان سويًا في الطبق، فإن ذلك يدل على زواج الفتاة من هذا الشخص.

إذا رأت الفتاة العزباء نفسها تتناول من صينية البسبوسة مباشرةً دل ذلك على الخير الكثير لها وتحقيق ما تتمنى، وقيل في بعض التفاسير أن الخير يتوقف على حجم قطعة البسبوسة، فكلما رأت الفتاة العزباء نفسها تأكل قطعة كبيرة من البسبوسة فإن ذلك يدل على الخير الكثير الذي سيلحق بها.

كذلك فإن رؤيتها للبسبوسة وكانت تتناولها فيدل ذلك على إنها ستنال ما تتمنى في ارتباطها من الشخص الذي كانت ترغب به كما إنه دليل على الحياة الهادئة والمستقرة التي ستعيشها معه.

بالإضافة إلى أن رؤية البسبوسة أثناء النوم للفتاة العزباء يدل على دخولها في علاقة عاطفية تعيش فيها قصة رومانسية وتُكلل هذه العلاقة في النهاية بالزواج القريب بإذن الله.

تأويلات أخرى للبسبوسة لدى العزباء

من ناحية أخرى يدل رؤية العزباء نفسها تتناول البسبوسة فإن ذلك يدل على أن جميع أمور حياتها ستتقدم من الناحية الاجتماعية وكذلك العلمية أو الدراسية… فستُحقق عن قريب النجاحات والتقدم في شؤون حياتها المختلفة.

في حالة إهداء الفتاة العزباء بالبسبوسة فإن ذلك يدل على السعادة والحظ الجيد والتوفيق الذي تنوله في حياتها بشكل عام الاجتماعية والعلمية… كذلك فإن أكل البسبوسة للفتاة العزباء يدل على اقتراب موعد خطوبتها.

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتناول البسبوسة المحشوة بالمكسرات فإن ذلك يدل على الحياة المثالية التي ستعيشها الفترات القادمة صاحبة الرؤيا، كذلك حصولها على الأموال والرزق الحلال المبارك والعيش في حياة الترف والرغد.

بالإضافة إلى ما سبق تدل رؤية البسبوسة وتناولها للفتاة العزباء هي مقابلة شاب مثالي وطيب ومتدين تعيش معه مشاعر الحب والأمان وتُكلل علاقتهم بالزواج في النهاية والعيش في سعادة.

رؤية تناول البسبوسة بشكل عام للفتاة العزباء يدل على رضا الله عن هذه الفتاة وتقبله صالح الأعمال منها كما يدل على استقامة حالها وتجنبها ارتكاب المعاصي والذنوب.

تفسير حلم البسبوسة أثناء النوم للمرأة المتزوجة

  1. تدل رؤية البسبوسة للمرأة المتزوجة على انتهاء الخلافات والمشاكل الواقعة بينها وبين زوجها ورجوع الحب والود من جديد بينهم من بعد فترة من الضغوط على الطرفين.
  2. كما أن رؤية البسبوسة خلال النوم للمرأة المتزوجة يدل على الحياة المستقرة التي ستعيش بها مع زوجها وأطفالها في الفترات القادمة من حياتها خاصةً بعد هذه الرؤيا.
  3. كما أن تناول البسبوسة للمرأة المتزوجة يدل على إنجابها بعد فترة طويلة من عدم الإنجاب كذلك العيش في حياة رفاهية ورغد تعيشها صاحبة الرؤيا مع زوجها.
  4. إذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها أنها تُعد بنفسها البسبوسة فإن ذلك يدل على كونها زوجة صالحة وجيدة لزوجها وأسرته بالإضافة إلى أنها تحفظ أسراره وتُحافظ على بيتها وأسرتها كثيرًا.
  5. أما إذا رأت البسبوسة تتناولها وكانت فاسدة فإن ذلك يدل على حدوث مشاكل وضغوط تُصاب بها صاحبة الرؤيا أو أحد أقاربها ووجود المشاكل وفترات من القلق والتوتر بينها وبين الزوج أو أحد اقاربه أو مشاكل بين صاحبة الرؤيا وأفراد أسرتها.
  6. إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها تُقدم لزوجها البسبوسة في منامها وكانت ذات مظهر جذاب وجميل… وقد تناول منها الزوج بالفعل فإن ذلك يدل على اهتمام وإخلاص الزوج للزوجة وحبه لها وكذلك بشرى لهما في حصول الزوج على وظيفة جديدة.

تفسير رؤية البسبوسة للمرأة الحامل

  • أما في حالة إن كانت رؤية المرأة للبسبوسة وهي حامل فإن ذلك يدل على أن المولود سيكون أنثى بإذن الله ولكن في النهاية الله أعلم بما في الأرحام.
  • في حالة رؤية المرأة الحامل للبسبوسة وكانت مليئة بالعسل وطعمها لذيذ وشهي فإن ذلك يدل على أن عملية الولادة لها ستكون بسيطة ويسيرة بإذن الله وكذلك فإن الحالة الصحية لطفلها بعد الوضع ستكون على ما يرام.
  • رؤية المرأة الحامل نفسها وهي تتناول البسبوسة الممتلئة بالعسل فإن ذلك يدل على أن المولود قد يكون ذكرًا ولكن الله أعلم بما في الأرحام في النهاية.
  • رؤية المرأة الحامل للبسبوسة وهي تتناولها فإن ذلك يدل على ولادتها لذرية صالحة.
  • أكل البسبوسة ذات الطعم الشهي والطيب للمرأة الحامل يدل على زوال الهم والمشاكل من حياتها، وتبديل حياتها بعد الولادة بالسعادة والخير.
  • إذا رأت صاحبة الرؤيا نفسها تقوم بإعداد البسبوسة وكانت حامل فإن ذلك يدل على إنها ستتمتع بولادة يسيرة وتكون هي والجنين في حالة صحية جيدة.
  • تفسير رؤية البسبوسة في الحلم للرجل

إذا كان صاحب الرؤيا رجل فإن رؤيته لتناول البسبوسة تدل على توبته إلى الله والعودة مرة أخرى له.

أما إذا كان الرجل أعزب ورأي نفسه يقوم بشراء البسبوسة فإن ذلك يدل على إنه سيقوم بخطوبة فتاة يرغب بالزواج منها وتكون هذه الفتاة طيبة ومتدينة.

إذا رأى الرجل نفسه يتناول البسبوسة بالقشدة فإن ذلك يدل على ترقية صاحب الرؤيا في عمله وحصوله على الأموال والفوائد الكثيرة.

في حالة إن رأى الرجل يُعطي للمرأة البسبوسة وكان على غير سابق معرفة بها في الواقع وكانت هذه المرأة ذات مظهر جميل وكانت هذه السيدة مُعجبة بصاحب الرؤيا، فإن ذلك يدل على الخير الكثير الذي ينهال على صاحب الرؤيا.

في حالة إن رأى الرجل نفسه يتناول البسبوسة بالمكسرات فإن ذلك يدل على ارتكابه لبعض المعاصي ويجب أن يتوب عنها ويعود إلى الله من جديد وسيتقبل الله توبته.

تفسير رؤية البسبوسة في المنام لابن سيرين

أوضح ابن سيرين والمُلقب بشيخ المُفسرين بأن تناول البسبوسة في المنام للرجل يدل على وجود عدد من النساء الجميلات حول هذا الرجل، ومن رأى نفسه يشتري البسبوسة وكان عازبًا فإن ذلك يدل على زواجه عن قريب بإذن الله.

أما من رأى نفسه يصنع البسبوسة فهي دليل على تفريج هموم هذا الشخص وتحسين ظروفه وأحواله المادية كثيرًا… ومن رأى نفسه يُهادى بالبسبوسة ففي الغالب يحدث بين وبين من أعطاه البسبوسة في الحلم نسب وزواج.

أما من رأى نفسه يُعطي البسبوسة للغير فإن ذلك يدل على حسب تفسير ابن سيرين على الاستقرار النفسي الذي سيعيشه صاحب الرؤيا… وكذلك فإن رؤية البسبوسة تدل على حصول صاحب الرؤيا على الخير والبركة.

تدل رؤية البسبوسة بشكل عام على وقوع الخير والبركة لصاحب الرؤيا في حياته العملية أو الشخصية… بصورة عامة فسر ابن سيرين تناول البسبوسة على إنها رؤية جيدة.

من رأى نفسه يُطعم الغير بالبسبوسة فإن هذه الرؤيا تدل على سماع صاحب الرؤيا بالأخبار التي كان ينتظرها وتحقيق ما كان يتمناه.

في حالة رؤية الشخص لنفسه يتناول البسبوسة بصورة كبيرة فإن ذلك يدل على حدوث المناسبات السارة له أو لأحد من أقاربه.

تدل رؤية البسبوسة بالقشدة على أن صاحب الرؤيا شخص حكيم وغير متسرع في قراراته وفي الغالب تكون مبنية على الحكمة والتأني.

تأويلات أخرى لابن سيرين عن البسبوسة

من رأى نفسه يتناول البسبوسة بشراهة دون شبع فيدل ذلك على أن الشخص سيحصل على الكثير من المال الحلال المبارك فيه.

رؤية الشخص لنفسه يقوم بشراء البسبوسة فإن ذلك يدل على تحسن الحالة النفسية لصاحب الرؤيا وانتهاء المشاكل والضغوط والأزمات التي كان يُعاني منها سابقًا، وتبديل أحواله بالخير وتحقيق الأمنيات التي كان يرغب في تحقيقها.

إذا كان صاحب الرؤيا في ضائقة مالية ورأى نفسه يتناول البسبوسة أو يقوم بشرائها فيُفسر ابن سيرين ذلك بتفريج كربه وسد ديونه وتخطيه الأزمات والضائقة المالية في أقرب وقت بعد الرؤيا.

أما من رأى نفسه يتبادل تناول البسبوسة مع الغير فإن ذلك يدل على أن صاحب الرؤيا سيدخل في تجارة رابحة وسينعم عليه الله بالكسب الحلال وكذلك المال الوفير الذي سيحصل عليه خلال الفترات القادمة التابعة للرؤية والله أعلم.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

تفسير رؤية البسبوسة في المنام للنابلسي

البسبوسة في المنام

أوضح نابلسي في تفسيراته التي تخص رؤية البسبوسة في الحلم إنها تبديل لحال صاحب الرؤيا من التعب والحزن إلى الراحة والفرح وكذلك فهي تفريج لهمومه ومشاكله.

في حالة إن صاحب الرؤيا رجل معروف بكثرة علاقاته النسائية فإن ذلك يدل على وقوعه في كثير من المشاكل وعدم رضا الله عنه.

أما إذا كان صاحب الرؤيا مريض وتناول البسبوسة وكان طعمها شهي ولذيذ فإن ذلك يدل على تحسين حالته الصحية وتماثله بالشفاء.

أما إذا كان طعم البسبوسة سيء في الحلم فإن ذلك يدل على بعض المشاكل والصعوبات التي تواجه صاحب الرؤيا وكذلك وجود بعض الأحزان والضيق في حياته.

في حالة رؤية الشخص للبسبوسة المحشوة بالمكسرات فيُفسر هذه الرؤيا النابلسي على أن صاحب الرؤيا سيحظى بمكانة مرتفعة بين أقرانه أو زملائه في العمل وبشكل عام تدل على الشخصية القوية لصاحب الرؤيا بين الناس.

إذا كان صاحب رؤية البسبوسة شخص مغترب فإن رؤياه تدل على عودته مرة أخرى للوطن والعيش في حياة هادئة ومستقرة بعد فترة من التعب والمشاكل.

تأويلات أخرى للنابلسي عن البسبوسة

  • في حالة إن كان صاحب الرؤيا مريض فيُفسر النابلسي رؤية البسبوسة على إنها بشارة له بتماثله بالشفاء العاجل وتفريج لهمومه وكربه.
  • أما إذا رأى الشخص نفسه يتناول البسبوسة وكانت فاسدة فإ ذلك يدل على دخوله في علاقات تستنزفه وتكون سيئة وكذلك مروره بفترة من التعب والحزن والضغوط النفسية.
  • إذا كان صاحب الرؤيا رجل مديون فإن رؤيته للبسبوسة تدل على سد ديونه وفك كرب وكذلك تبديل حاله من الفقر إلى الغنى.
  • في حالة إن كان صاحب الرؤيا عاطلًا فإنها تدل على حصول صاحب الرؤيا لوظيفة كان يحلم بها ويتمناها كثيرًا وكذلك استقرار جوانب حياته المختلفة… بالإضافة إلى تخطيه إلى الكثير من الأزمات التي كان يمر بها.
  • إذا رأى الشخص نفسه يأخذ البسبوسة من الغير وكان هذا الأخير في خلاف مع صاحب الرؤيا فإن رؤية البسبوسة في الحلم تدل على انتهاء الخلافات بينهم.
  • تدل رؤية البسبوسة في المنام في كثير من الأوقات على توبة الشخص الرائي وعودته مرة أخرى إلى الله وتبديل سيئاته بالحسنات.
  • أما في حالة رؤية الشخص نفسه يتناول البسبوسة المحشوة بالتمر فإن ذلك يدل على أن الله راضِ عن صاحب الرؤيا ويتقبل منه الأعمال الصالحة التي يقوم بها هذا والله تعالى أعلى وأعلم.
  • بالإضافة إلى أن البسبوسة في الحلم تدل على تخلص الشخص من الحاسدين ومن يتربص به بالشر وكذلك تخلصه من أي عقبات في عمله.

تفسير رؤية إعداد البسبوسة

في حالة إن رأى الشخص نفسه يقوم بإعداد البسبوسة وصنعها لنفسه فيدل ذلك على حل المشكلات التي يواجهها صاحب الرؤيا وكذلك تنفرج همومه وتُحل أزماته… بالإضافة إلى ذهاب الغم والحزن الذي قد يُصيب صاحب الرؤيا.

بالإضافة إلى ما قد يمر بصاحب الرؤيا من تيسيرات في عمله وتحقيق المكاسب المالية وخاصة في مجال التجارة ووضع الخطط الجديدة الخاصة بالعمل، وامتلاء حياة صاحب الرؤيا بالسعادة وكذلك الاستقرار النفسي وهدوء في أسرته واطمئنانه.

يُفسر البعض من المفسرين أن الشخص إذا رأى نفسه يقوم بإعداد البسبوسة ليُعطيها للغير فإن ذلك يدل على أن صاحب الرؤيا سيُرزق برزق وفير وواسع وسيقوم بمساعدة الفقراء والمحتاجين.

تفسير إعطاء الغير البسبوسة

إذا كانت رؤية البسبوسة في الحلم هي إعطائها للغير من قبل الرائي فدل ذلك على وقوع تجارة أو نسب بين صاحب الرؤيا وبين من أعطى له البسبوسة.

أما إذا كان صاحب الرؤيا امرأة فدل ذلك على دخولها في علاقة عاطفية تجد فيها الأمان والحب وتُكلل بالزواج.

في حالة إن كان صاحب الرؤيا رجل عازب يهدي البسبوسة فهي بشرى له بالزواج القريب وكذلك هي بشرى له بالخير الوفير وكذلك المال بكثرة.

أما إذا كانت صاحبة الرؤيا امرأة حامل تقوم بإهداء البسبوسة للغير فإن ذلك يدل على أن المولود سيكون ذكرًا وسيتبع وضعه بالأموال والخير الكثير… ولكن في النهاية الله أعلى وأعلم بما هو في الأرحام.

بشكل عام تدل رؤية إهداء البسبوسة للغير على أن صاحب الرؤيا في ترابط أسري كبير مع عائلته، بالإضافة إلى اعتزازه بالعائلة وتمسكه بهم بصورة قوية، كذلك فهي بشرى له على الأخبار الحسنة التي تسر صاحب الرؤيا بحدوث ما كان يحلم به ويتمناه في الأيام الماضية.

تفسير رؤية أخذ البسبوسة من الغير في المنام

  1. في حالة إن كان صاحب الرؤيا طالب وكان حلمه هو أخذ البسبوسة من الغير فإن ذلك يدل على نجاحه في دراسته ووصوله إلى ما يتمنى من نجاحات وتحقيق لطموحه.
  2. أما إذا كان صاحب الرؤيا ينتظر خبر متعلق بسفره فإن رؤياه لأخذ البسبوسة من الغير تدل على تيسير أمر سفره.
  3. إذا كان الرائي رجل خاطب أو فتاة مخطوبة فدل ذلك على اقتراب موعد الزفاف وتسهيل الأمور المتعلقة بالزواج وإتمام الأمر سريعًا.
  4. إذا رأى الشخص نفسه يأخذ البسبوسة من رجل من بلاد غريبة فقد يدل ذلك في بعض الأحيان على بشرى لصاحب الرؤيا بسفره لأداء الحج أو العمرة.

تفسير رؤية البسبوسة في حلم المرأة المطلقة

  • إذا كانت صاحبة رؤية البسبوسة في الحلم امرأة مطلقة فإن ذلك يدل على بشرى للخير القادم لها وكذلك تبديل الأحوال إلى ما كانت ترغب وتتمنى… بالإضافة إلى انها دليل على انتهاء الخلافات والمشاكل.
  • أما في حالة رؤية المطلقة لطليقها يأكل معها من طبق البسبوسة ذاته فإن ذلك يدل على رجوعها مرة أخرى له والعيش في استقرار وتجنب المشكلات والضغوط بينهم ثانيًا.
  • إذا كان رؤية المرأة المطلقة لنفسها وهي تشتري البسبوسة وتُشاركها مع الغير فيدل ذلك على تحقيق ما تتمنى وبشرى بالخير لها وكذلك الزواج القريب.

تفسير رؤية تقطيع البسبوسة إلى قطع أثناء النوم

من رأى نفسه يقوم بتقطيع البسبوسة في المنام فإن ذلك يدل على اتخاذه لقرارات بشكل سريع قد توقعه في بعض الأخطاء والندم، لذلك عليك أن تتريث قبل إصدار القرارات.

أما في حالة رؤية الشخص لنفسه يقوم بتقطيع البسبوسة إلى قطع متساوية فإن ذلك يدل على وصول صاحب الرؤيا إلى مكانة عالية في عمله وحصوله على ترقية قريبة.

إذا كانت رؤية تقطيع البسبوسة من شخص غير صاحب الرؤيا وتناولها منه الرائي فإن ذلك يدل على وقوع تجارة أو مشاركة في الأعمال بين صاحب الرؤيا ومن قام بتقطيع البسبوسة في المنام.

كذلك فإن رؤية تقطيع البسبوسة أثناء النوم تدل على دخول صاحب الرؤيا في مشاريع غير مدروسة جيدًا.

تفسير رؤية البسبوسة بالقشدة في المنام

من كانت رؤيته هي تناول البسبوسة بالقشدة فإن ذلك يدل على تحقيق صاحب الرؤيا للأرباح المالية ووصوله إلى ما يتمنى من طموحات وأحلام… وكذلك دليل على جني صاحب الرؤيا لثمار مجهوداته المبذولة في الفترات السابقة من الرؤيا، وتبديل الأحوال له كما كان يرغب.

إذا كان صاحب الرؤيا رجلًا متزوجًا أو امرأة متزوجة فإن رؤية تناول البسبوسة بالقشدة لهم تدل على صلاح الأبناء ووصولهم إلى مكانة عالية في المجتمع مستقبلًا هذا والله تعالى أعلى وأعلم.

إلى هنا نكون انتهينا من عرض كل ما يتعلق بتفسير رؤية البسبوسة في المنام لابن سيرين والنابلسي سواء كان صاحب الرؤيا رجلًا أو امرأة، نتمنى في النهاية أن يحل عليكم البركة والسعادة في الحياة.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    رأيت في المنام أن أبي أعطاني صينية صغيرة فيها قطعتين بسبوسة فأخذتها منها وأكلتها في الحمام وكان معي جوالي
    ما التفسير لو سمحتم أنا عزباء

    1. برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..
      تدل الرؤية علي
      كثره المعاصي

  2. رايت اني اعددت بسبوسه ووضعتها في الفرن لكي تنظج وكان منظرها جميل وسقيتها بالعسل وتكاترت الي ٢ من الحلات واحده دائريه واخرى مستطيل ونضجت من الاعلى ومن الاسفل لازالت نئ فقربت للنار اكتر لكي تنظج .عزباء واعمل

  3. حلمت اني كنت في منزل جدتي ﻷمي وكان هناك بعض الاقارب لكن لا أذكرهم كلهم. وحبيبي السابق كان هناك.وانا اكتشفت انه عميل في الموساد.واندهشت من ذلك.اتوا معه أشخاص يعملون مثله لكن لم ارهم.وكانوا هناك في البيت أشخاص اخرين لا اعرفهم كذلك يصعدون الدرج وينزلون(هو في بيت جدتي لكن المكان الذين كان فيه هؤلاء الاشخاص الثانيين محتلفا لانه كان طابق اخر في الحلم منزل جدتي فيه فقط طابق واحد وسطح فيه غرفة صغيرة)كان هؤلاء الاشخاص بين اولاد وبنات يركضون وراء عملاء المنظمة الاخرى التي فيها حبيبي السابق وكانوا كأنهم عملاء اخرين وكانت من بينهم فتاة رشيقة شعرها اسود اسقطت قلادة التقطتها بينما الأخرون واصلوا الركض وكأن تلك القلادة كأنها جهاز ارسال للتواصل.وواصلت تلك الفتاة وراء العاملين معها.كنت في غرفة المعيشة او الصالة تستعمل حتى للنوم في الليل.كنت مريضة وكان معي حبيبي السابق يهتم بي ويطعمني بيديه ويعطيني الاكل ﻷتناوله وكأنها زبادي وقشطة بيضاء ومقبلات اومملحات هو حضرها لي.وانا كنت محترسة منه ﻹكتشافي انه عميل في تلك المنظمة. ولم اخبر عن هؤلاء الاخرين الذين كان يركضون وراءهم عليهم.وفي اليوم الموالي لم ارى حبيبي السابق. رأيت جدتي وبعض من عائلتي وذهبت للمطبخ لأكل بعض ما تبقى من الاكل الذي حضره لي حبيبي السابق الزبادي والقشطة البيضاء وكان في مملحات مقبلات وشفت واحدة منهم مدورة وفي جوانبها شكل تحلية الكراميل او الفلان او شكل اصداف في الجوانب. وذهبت لغرفة في الوسط من المنزل.كنت احضر فيه حقيبة او شنطة لجمع ملابسي وبعض اغراضي الخاصة لمغادرة منزل جدتي كنت في زيارة لها.اتذكر في الحلم اني تواصلت مع حبيبي السابق في فيسبوك اني قلت له في الرسائل انا كنت اشتكي لك من بعض الاشخاص من فسبوك مزعجين وانت طلعت مثلهم.ولكن لم اقل له انني اكتشفت عمله فيالمنظمة. انا عزباء
    ارسلت حلمي البارحة ولم أجدة ارجوا التفسير احبتي

  4. انا فتاة عزباء وطالبة جامعية رأيت صينية بسبوسة مقطعه قطع كبيرة اكلت منها وكانت لذيذة وفيها كريمة اوقشطه وإخواني أكلو منها أيضا

  5. حلمت ان ابنة عمى من الدرجة الثانية تهدينى قطعة بسبوسة وكنت استحى ان اخذها ورفضت وشكرتها ولكنها أصرت فاكلتها وكانت طيبة الطعم ولاحظت أن هناك أضواء ونساء يجلسون فى الشارع كأنه عرس او احتفال وكانوا يأكلون البسبوسة وعندما رأيتهم يأكلون علمت أنها من أجل ذلك التجمع وأردت المزيد ولكن انتهى الحلم انا عزباء

  6. حلمت ان ابنة عمى من الدرجة الثانية تهدينى بسبوسة وكنت استحى ان اخذها ورفضت ولكنها أصرت وكان طعمها لذيذ وكان يوجد أناس وأضواء وكانوا يأكلون البسبوسة وأردت المزيد وانتهى الحلم

  7. حلمت ان ابنة عمى من الدرجة الثانية تهدينى بسبوسة وكنت تستحى ان اخذها ورفضت و شكرتها ولكنها أصرت فأخذتها و اكلتها وكانت طيبة الطعم وكان يوجد أناس كثيرون وأضواء وكانوا يأكلون بسبوسة فلما رأيتهم يأكلون أردت المزيد وانتهى الحلم

  8. السلام عليكم حلمت انه زوجه اخي جابت بسبوسه لذيذه مررره وجلسنا كلنا ناكلها وكنا ناكلها بايدينا ولما قربنا نخلصها جات زوجه ابن اخي تعاتبنا لانها كانت تبغى لزوجها ونحرجنا كثير، ، متزوجه منفصله

  9. حلمت بوحدة طلبت منى اعملها صنيتين كنافه وعطنى ٥٠وبعدها ٥٠وقالت كدة باقى ٥٠واختى حضرت صينيه وانا عملت صينيه بس اصغر
    وخرجت انا واختى وبتسالتى اختى ع صنيتين قالتلها ف الفرن وكانت خايفه. عليهم لحسن يبوظه قالتلها لا متخفيش
    بس صنيتين كانوا طيبين ومادخلوش الفرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *