كلمات اغنية البصيرة احمد سعد

عبدالرحمن محمد

طرح الفنان المصري الكبير “أحمد سعد”أغنية دينية جديدة حملت عنوان “البصيرة”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، حققت نسب نجاح عالية، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية البصيرة كاملة

  • غناء: أحمد سعد.
  • كلمات الأغنية: بهاء الدين محمد.
  • ألحان الأغنية: أحمد الحجار.
  • توزيع الموسيقى: وليد شراقي.

الإيمان بالله درجات وطريقنا إلى الله درجات، وكل درجة في الإيمان ليها وقت وليها مقام، وكل درجه بالإيمان بتصعد من مقام لمقام

درجة هداية درجة يقين درجة هداية درجة يقين درجة ترقى درجة ثبات

ويصعب رجوعك للمعاصى، وطول ما الشروط متوفرة

كل درجة ربنا بيبشرك بالمغفرة، والبصيره ثمرة يقين ودرجة من أعلى الدرجات

كل درجة ربنا بيبشرك بالمغفرة، والبصيره ثمرة يقين ودرجة من أعلى الدرجات

البصيرة نعمة بتخليك تشوف العمق ظاهر بتشوف حقيقة الأشياء مش الصور ولا المظاهر

بتشوف حقيقة الدنيا الآخرة حقيقة الشهوات، وإما بيقين وإما بعيان بتختفى من القلب حيرتك

وكل ما الإخلاص بيزيد بتكتشف وتزيد بصيرتك، وكل ما الإخلاص بيزيد بتكتشف وتزيد بصيرتك

سبحان الله سبحان الله على نعم الله.

شاهد المزيد من اغاني احمد سعد: كلمات اغنية بحبك يا صاحبي أحمد سعد

من هو أحمد سعد

أحمد سعد هو مغني وممثل مصري معروف، وشقيق للفنان العظيم “عمرو سعد”، يعتبر واحدا من أجمل وأروع الأصوات المصرية المتواجدة فى الوطن العربى فى الوقت الحالى، ولد يوم 20 أغسطس عام 1981، تميز منذ الصغر بقوة صوته وإحساسه الرائع، وعرف عنه حبه الشديد للغناء والموسيقى.

كلمات اغنية البصيرة

من هم زوجات أحمد سعد

تزوج للمرة الأولى من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى “لبنى بيومي”، ولكنه انفصل عنها، ثم تزوج للمرة الثانية على التوالى من الممثلة المصرية “ريم البارودي”، وتم الطلاق عام 2017، أعلن عن زواجه للمرة الأخيرة حتى الآن من الفنانة “سمية الخشاب”، ولكنها انفصلت عنه عام 2019 الحالى.

متى بدأ أحمد سعد مشواره الفني

بدأ مشواره الفنى منذ السنوات الأولى من عمره عن طريق تقديم أغاني بعض المطربين بصوته، كانت بداياته الحقيقية عام 2003، حيث قام بطرح أول ألبوم غنائي كامل خاص به بعنوان “أشكي لمين”، حقق من خلاله نسبة نجاح عالية، وخاصة أغاني “حبيبي وروحي ويوم واتنين”، أصدر بعد ذلك باقة من الأغاني السينجل.

وفى عام 2007، أصدر ألبومه الثانى على التوالى بعنوان “وحشتني عيونك”، تضمن عدد 12 أغنية كاملة، من أشهرهم أغنية اسمها “جرحونا”، ظهر كممثل في مسلسل “إحنا الطلبة”، وفيلم “على وضعك”، أعلن عن أغنية دينية جديدة خلال الفترة القليلة الماضية بعنوان “البصيرة” ، تم استضافته في العديد من البرامج التلفزيونية مثل برنامج “شيخ الحارة”.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية عليكي عيون احمد سعد

ما هى أشهر أغاني أحمد سعد

أصدر باقة من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، طرح بعضهم من خلال عدد من الأفلام والمسلسلات، من أشهر أغانيه على الإطلاق أغنية اسمها:

  • سألت نفسي من فيلم “الشبح”.
  • بحبك يا صاحبي من مسلسل “يونس ولد فضة”.
  • مالكشي مكان.
  • عز الشباب.
  • أحلي ضحكة.
  • الجدعنة ديو مع “أحمد شيبة”.
  • أنا الأصلي.
  • البصيرة.

تفاصيل أغنية البصيرة

أصدر الفنان القدير “أحمد سعد”أغنية دينية جديدة تزامنا مع الموسم الرمضانى الماضى عبر حساباته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى حملت عنوان “البصيرة” ، حقق من خلالها نسب مشاهدة عالية، وهى من كلمات “بهاء الدين محمد”، وألحان “أحمد الحجار”، وتوزيع الموسيقي “وليد شراقي”.

اقرأ أيضًا: كلمات أغنية سلام يا صاحبى أحمد سعد