التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية البصيرة أحمد سعد نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان المصري الكبير “أحمد سعد” أغنية دينية جديدة حملت عنوان “البصيرة”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، حققت نسب نجاح عالية، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية البصيرة كاملة

  • غناء: أحمد سعد.
  • كلمات الأغنية: بهاء الدين محمد.
  • ألحان الأغنية: أحمد الحجار.
  • توزيع الموسيقى: وليد شراقي.

الإيمان بالله درجات وطريقنا إلى الله درجات، وكل درجة في الإيمان ليها وقت وليها مقام، وكل درجه بالإيمان بتصعد من مقام لمقام

درجة هداية درجة يقين درجة هداية درجة يقين درجة ترقى درجة ثبات

ويصعب رجوعك للمعاصى، وطول ما الشروط متوفرة

كل درجة ربنا بيبشرك بالمغفرة، والبصيره ثمرة يقين ودرجة من أعلى الدرجات

كل درجة ربنا بيبشرك بالمغفرة، والبصيره ثمرة يقين ودرجة من أعلى الدرجات

البصيرة نعمة بتخليك تشوف العمق ظاهر بتشوف حقيقة الأشياء مش الصور ولا المظاهر

بتشوف حقيقة الدنيا الآخرة حقيقة الشهوات، وإما بيقين وإما بعيان بتختفى من القلب حيرتك

وكل ما الإخلاص بيزيد بتكتشف وتزيد بصيرتك، وكل ما الإخلاص بيزيد بتكتشف وتزيد بصيرتك

سبحان الله سبحان الله على نعم الله.

من هو أحمد سعد

أحمد سعد هو مغني وممثل مصري معروف، وشقيق للفنان العظيم “عمرو سعد”، يعتبر واحدا من أجمل وأروع الأصوات المصرية المتواجدة فى الوطن العربى فى الوقت الحالى، ولد يوم 20 أغسطس عام 1981، تميز منذ الصغر بقوة صوته وإحساسه الرائع، وعرف عنه حبه الشديد للغناء والموسيقى.

من هو أحمد سعد

من هم زوجات أحمد سعد

تزوج للمرة الأولى من سيدة من خارج الوسط الفنى تدعى “لبنى بيومي”، ولكنه إنفصل عنها، ثم تزوج للمرة الثانية على التوالى من الممثلة المصرية “ريم البارودي”، وتم الطلاق عام 2017، أعلن عن زواجه للمرة الأخيرة حتى الآن من الفنانة “سمية الخشاب”، ولكنها إنفصلت عنه عام 2019 الحالى.

متى بدأ أحمد سعد مشواره الفنى

بدأ مشواره الفنى منذ السنوات الأولى من عمره عن طريق تقديم أغاني بعض المطربين بصوته، كانت بداياته الحقيقية عام 2003، حيث قام بطرح أول ألبوم غنائي كامل خاص به بعنوان “أشكي لمين”، حقق من خلاله نسبة نجاح عالية، وخاصة أغاني “حبيبي وروحي ويوم وإتنين”، أصدر بعد ذلك باقة من الأغاني السينجل.

وفى عام 2007، أصدر ألبومه الثانى على التوالى بعنوان “وحشتني عيونك”، تضمن عدد 12 أغنية كاملة، من أشهرهم أغنية اسمها “جرحونا”، ظهر كممثل فى مسلسل “إحنا الطلبة”، وفيلم “على وضعك”، أعلن عن أغنية دينية جديدة خلال الفترة القليلة الماضية بعنوان “البصيرة”، تم إستضافته فى العديد من البرامج التليفزيونية مثل برنامج “شيخ الحارة”.

ما هى أشهر أغاني أحمد سعد

أصدر باقة من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، طرح بعضهم من خلال عدد من الأفلام والمسلسلات، من أشهر أغانيه على الإطلاق أغنية اسمها:

  • سألت نفسي من فيلم “الشبح”.
  • بحبك يا صاحبي من مسلسل “يونس ولد فضة”.
  • مالكشي مكان.
  • عز الشباب.
  • أحلي ضحكة.
  • الجدعنة ديو مع “أحمد شيبة”.
  • أنا الأصلي.
  • البصيرة.

تفاصيل أغنية البصيرة

أصدر الفنان القدير “أحمد سعد” أغنية دينية جديدة تزامنا مع الموسم الرمضانى الماضى عبر حساباته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى حملت عنوان “البصيرة”، حقق من خلالها نسب مشاهدة عالية، وهى من كلمات “بهاء الدين محمد”، وألحان “أحمد الحجار”، وتوزيع الموسيقى “وليد شراقي”.

تفاصيل أغنية البصيرة

يمكنكم طلب كلمات أي أغنية من خلال ترك اسمها واسم صاحبها فى تعليق أسفل الشاشة، وعلى الفور سنقوم بكتابتها مباشرة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *