التخطي إلى المحتوى

شرح وتحميل تطبيق Kingsoft Office للأندرويد لكل متابعى محتوى، هناك عدد كبير من تطبيقات الأوفيس المختلفة التى تعمل على أجهزة الأندرويد، فقد وضحنا لكم بعض التطبيقات فى المقالات السابقة، واليوم سوف نخوض الحديث معكم حول تطبيق Kingsoft Office.

يعد تطبيق Kingsoft Office أحد التطبيقات الرائدة فى مجال كتابة وقراءة المستندات المختلفة على العديد من الملفات والتى تتمثل فى ملفات الورد، الباوربوينت، الاكسيل على هاتفك.

ما هو تطبيق Kingsoft Office

تطبيق Kingsoft Office

والجدير بالذكر أن تطبيق Kingsoft Office أحد التطبيقات الممتازة التى لجأ إليها عدد كبير من مستخدمى الأندرويد بهدف فتح ملفات الأوفيس المختلفة على الهواتف الذكية للأندرويد بسهولة ويسر والتحكم فى ادارتها بدون  تعقيد.

فقد كان يظن البعض أن ملفات الأوفيس لا يمكن فتحها أو التعديل عليها سوى على أجهزة الكمبيوتر، ولكن بعد تطور التكنولوجيا أصبح الأمر أكثر بساطه وبدأ يتم تحميل تطبيبقات الأوفيس على الهاتف لتحل محل الكمبيوتر.

تطبيق Kingsoft Office للاندرويد

ومن جانبه يمكنك كتابة كافة الملفات التى تريدها على الورد مع القدرة على التعديل فى الكتابة حتى تظهر بالشكل الذى تريده، كما يمكن عمل العروض التقديمية على الباوربوينت وعرضها فى المحاضرات والأعمال المختلفة، ولا ننسى جداول الاكسيل التى لا يستغنى عنها بعض الأشخاص.

ونظرا لما يقدمه تطبيق Kingsoft Office من امكانيات وخصائص رائعه ننصح كافة مستخدمى الأندرويد بتحميله على الهاتف، ودعونا الأن نوضح لكم مميزات التطبيق، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات تطبيق Kingsoft Office

  • يتميز تطبيق Kingsoft Office بالتحكم فى ملفات الأوفيس.
  • يتح لك الكتابة على الورد والتنسيق عليها.
  • امكانية انشاء العروض التقديمية على الباوربوينت.
  • يتميز بالقدرة على انشاء الجداول على الاكسل.
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • لاقى التطبيق استحسان عدد كبير من المستخدمين.
  • يتوفر مجانا بدون دفع أى مقابل مادى.
  • يدعم التطبيق 23 نوع من أنواع الملفات.
  • يتح لك ارسال المستندات كمرفقات وتبادلها مع الأصدقاء عبر البريد.

تحميل تطبيق Kingsoft Office

تطبيق Kingsoft Office

يعد تطبيق Kingsoft Office من التطبيقات التى يسهل تحميلها على أجهزة الأندرويد مجانا، فالتطبيق متوفر على متجر جوجل بلاى ويمكن الدخول على رابط التحميل الخاص به بشكل  مباشر من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، وبإنتظار القليل من الوقت بعد الضغط على كلمة تثبيت ستجد التطبيق متوفر على الهاتف.

وفى حالة الإستفسار عن أى سؤال، نتمنى من زوار محتوى أن يشاركونا أسئلتهم واستفساراتهم بالتعليق على المقال.

X

التعليقات

  1. اتمنا ان احصل علي كل التعليمات الخاصة ببرنامج kingsoft office
    كيفية اطبع وكيفية كمل الجداول ووووالخ الخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *